اللي متزوجه تبان في وجهها انها سعيده مع زوجها اولا؟

احصائياتى
الردود
15
المشاهدات
3K

ام لوجيينا

معلومات ام لوجيينا
اللي متزوجه تبان في وجهها انها سعيده مع زوجها اولا؟
هل صحيح ان الوحده تتغير بعد الزواج اذا زوجها مريحها تبان فيها او العكس يعني قبل الزواج زي الورده ويجي زوجها يبهدلها ويوريها نجوم الظهر ويعذبها تنحف ويبان فيها من وجهها.سواء معها اطفال او لاا.

أم-خولة

معلومات أم-خولة
صباح الخير نعم صصحيح و كيما نقولو حنا اللي في القلب الوجه يعطيك أخبارو يعني السعادة الموجودة في القلب تظهر تلقئيا على الوجه إلا إذا كانت امرأة قوية معتزة بذاتها و بالاخص قوة ايمانها فهذا كفيل بتنوير و جهها و جعلها تنسى و لا تبالي بما هي فيه من مشاكل و الله أعلم

معلومات سحابة مطر 21
لا مو دااايما ... اعرف واحده اتزوجت وزوجها مكرم عليها ماديا كثيررررر وهو مؤدب ومتدين ...ولما يكون في جمعة نسائيه هي اللي تكون رقم واحد وبيتها كمان بس بالحقيقة هي متضايقة كثير ان زوجها مو ذكي وما يفهمها بسرعه وكمان يستحى مررررررررة ووع هذا هو طيب بس هي تتمنى رجال ذكي تعتمد عليه ويكون جريئ ...

وانا العكس زوجي مثقف كثيررررر وذكي مرررة ومتفاهمين بس حالتنا المادية تعبانه شوي لان زوجي معتمد ع نفسه والان حابين ناسس شركتنا الخاصة عشان كذا ضغط مادي قوي ولما يكون في طلعات الكل من اهلى يلاحظ اني مو كاشخة قوي ? بس انا اطنش مع اني كنت ببيت اهلى مدعله قوووي بس كنت مقيدة كمان كانت ماما مسيطرة بدرحة قوووية لدرجة ان يوم عرسي هي اللي اختارات الدعوات وانا كنت ما اناقشها لان امي مافي منها تحب كل شي يكون مثالي من وجهة نظرها فقلت طول عمري اسمع كلامها يجي يوم العرس ازعلها الان الكوافير ما عجبتني هههههه الان احسس ان ربي عوضني ع صبري وطاعتي لاغلى ام وزوجي الان يستشيرني بكل شي ومرةكلامي يمشي ومرة كلامه حسيت ان شخصيتي صارت اقوى ووان وقتي انا اللي اتحكم فيه ومستقبلي ولبسي و كمان حتى صديقاتي ..... حسيت ان في اشياء حلوة واسعدتني بعد الزواج مع اني تعبت شوي لان امي ما كانت تخلينا نعتمد ع انفسا بشي حتى اذا عرس تظل جمبي تتاكد اني صلحت شعري كويس وممكن تصير مشكلة اذا اخذت شنطه ماما ما عجبتها ...... ومع مقدار التحرر اللي اعيشة الا ان وجودي مع امي وابي يحسسني اني طفله دلوعه ومع زوجي احس اني انسانة وقوية ولي موقف وتاثير ... ربي يحفظهم جميعا .. ويسعدكم يا حلوات طولت عليكم ?
????

ليلاس باريسية

Well-known member
معلومات ليلاس باريسية

يبين طبعا حتى لو كانت فنانة في التمثيل تحسيها دائما شاردة الذهن اخت زوجي متزوجة دكتور بس مشربها المرار ا
اغلب الاوقات حزينة تحسي التعاسة تطلع من عيونها
اما بنت خالي ماشاء الله لا قوة الا بالله صار لها 20 سنه متزوجة يعاملها كالملكة
سعيدة طول الوقت ما شاء الله

ضحى اماني

: : مشرفة أقسام : : , فنون الطبخ ، الزوج والزواج
معلومات ضحى اماني
امر طبيعي ان يتاثر الانسان بما ومن حوله من ماديات واشخاص سواء كان متزوجا او لا ،و النساء اكثر تاثرا بذلك لانها تفكر بالعاطفة اكثر وتتعلق باشياء كثيرة وتربطها بالسعادة و الاحساس بالراحة والضيف من فرد لاخر وهذا راجع لمتطلبات السعادة لديه ومدى توفرها في حياته ،فمنهم من يجعل الماديات ( الاثاث ،اللبس،البيت،...وغيره) سر سعادته واذا لم يتوفر منها شيئ اصبح تعيسا
ومنهم من يعلق سعادته بالفسح،الرحلات،الاسواق....واذا واجهت الزوجة صغطا لم تالفه ولم تستطع التعايش معه ستشعر بالحزن ويظهر في ردود افعالها العنيفة وغييير
صنف اخر يستسلم ولا يتقبل الواقع اي في داخله يرفض الوضع لكن لا حيلة له للتغيير مما يولد المشاحنات الزوجية والفتور العاطفي والعصبية وووو لان كل ذلك طاقة سلبية كامنة لم يستطع صاحبها التعايش معها
ومن المؤكد ان نشاط الهرمونات بالجسم يتاثر بالانفعالات ،التغذية،الحالات النفسية وغير مما يؤثر على صحة الانسان ويظهر في سلوكه ومظهره
صنف اخر وهو قليل خاصة بين النساء مقارنة بالاصناف الاخرة وهو التي ترضى بما قسمه الله لها وتصبر وتحتسب لانها تنتظر الفرج من الله وتعتبر كل عقبة ابتلاء ليس لانها ليس باليد حيلة لا لانها راضية بقلب مترفع عن كل ما يعكر صفوها من امور الدنيا
وهؤلاء هم الاشخاص الذين يعيشون بسلام مع عقبات الحياة ومتطلباتهم لا تتعدى القيم الانسانية والجانب العاطفي وما دون ذلك من الماديات ليس سبيلا للسعادة
كثيرات ممن يسعى ازواجهن لسعادتهن لكنهن غير راضيات وتعيسات طوال الوقت لعدم توفر بعض الحاجيات او الاغراض او زوجها بمنعها من الخروج كثيرا وهي تعلم جيدا انه يحبها ويغار عليها لكنها تعتبر هذا جزءاً مهما من سعادتها
اخريات يسعدن بالقليل مع ازواجهن لان سر السعادة لديهن صحة جيدة رزق مبارك الفة بينهما مهما كانت الظروف ونجد هؤلاء يبتسمون دائما وتظهر عليهم السعادة مهما كانت الظروف
صنف اخر مظلوم بالخيانة،المذلة،الهجران ، من قبل الزوج ومهما حاولت المراة ان تخفي يظهر بسلوكها وتصرفاتها ويؤثر على مظهرها بالجسم واللبس لانها لم تستطع التحكم بحياتها ووسمحت للظروف ان تغير منها لانها لم تسعى هي لتغيير ظروفها
الله يصلح احوالكم اخياتي الغوالي

معلومات صغيرة يآ هم
اكيد شي ما يختلف عليه اثنين يوم كنت مرتاحة نفسيا

حتى شكلي كان يبين اصغر من عمري ،

وشوفي الحين اللي يشوفني يقول هذى وراها درزن

وانا ماعندي غير واحد الله يخليه لي ،

السعاده ياختج ف الجنة ولا الدنيا كلن شاقي فيها

نولدز

معلومات نولدز
والله اللي نعرف ناس لجنة تقييم يحترقون لازم لازم يشوفون الوحده بعد عرسها .. ويقيمون .. ويصنفون
لو انهم قبل عرسها ما درو عنها .. الله يكفينا شر من فيه شر

سماء عالية

متميزه بالنمط الشمالي
معلومات سماء عالية
احسه يعتمد ع المراه نفسها شخصيتها كيف..
في منهم يعرفون يمثلون وع قد قناعه الانسان..في حريم لو زوجها يفرش لها الارض ورد بعدها مبهدله بنفسها وتتشكى..اهم شي القناعة والرضى بالي قسمه لنا الله ...
وكيف اكسب كل الظروف لصالحي هذا الي تعلمته من الزواج.خبرت 5سنوات والحمدلله الي يشوفني يقول ماكانك متزوجه

soma ..

معلومات soma ..
اي والله صح في رجال زي اللي يكونو يبغو يدمروكي نفسين و يحطموكي و يكسرو ثقتك بنفسك ..

soma ..

معلومات soma ..
اقسم بالله زوجي زي الخرا بس ابدن مايبين عليا اي شي قدام الناس ازعل على نفسي لمن اكون معاه و يكون في احد معانا و اشوف الاحد دا يطالعنا و يفكرنا مبسوطين و يفكرو مهنيني مايعرف اني اموت من داخلي ..

rwdaoo2000

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
معلومات rwdaoo2000
اقسم بالله زوجي زي الخرا بس ابدن مايبين عليا اي شي قدام الناس ازعل على نفسي لمن اكون معاه و يكون في احد معانا و اشوف الاحد دا يطالعنا و يفكرنا مبسوطين و يفكرو مهنيني مايعرف اني اموت من داخلي ..
و الله حبيبتى لو الناس عرفت او بان عليكم حتلاقى الشمتاء اكثر من الاحباب
ربنا يجعله فى ميزان حسناتك وعوضك خير

ضحى اماني

: : مشرفة أقسام : : , فنون الطبخ ، الزوج والزواج
معلومات ضحى اماني
عروسة رائعة تاء التانيث لا تعمل عندك بلوحة المفاتيح ولا شو

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه