اللي عندها خبرة بالزيوت تتفضل !!

احصائياتى
الردود
20
المشاهدات
2K
معلومات هدوئي عذبهم
اللي عندها خبرة بالزيوت تتفضل !!

يسعدلي مساكم حبايبي..
بادخل سيده بالموضوع ..انا صار لي فترة استخدم زيت الحشيش الاصلي اخذته بسعر غالي مو تعبئة لا من النوع اللي يقولو ماحد يقدر يحصله ..المهم استخدمته لحد اليوم اسبوع يوم ورا يوم لمدة ساعتين ..? لكن اللي لاحظته عكس المتوقع وعكس اللي قريت عنه وسمعته..شعري بدا يتساقط مع كل مرة استخدم الزيت ومالاحظت طول فيه ابدا..مع ان الكل بالاجماع قالو تلاحظي الفرق من اول استخدام ..
اش رايكم اكمل لمدة اسبوعين ثانية والا اوقفه لاني مارتحت له وبنفس الوقت متحسفه اتركه وهو غالي اخذته ب2200 ريال اش رايكم بالله عطوني رايكم
:38:

ريمة 2

متميزة النمط الشمالي
معلومات ريمة 2
انا اول مرة اسمع بزيت الحشيش لكن احنا في بلدنا نستعمل زيت الزيتون الاصلي او زيت الخروع او زيت الاركان او تخلطيهم بنسب متساوية و تحطيهم ساعتين و تغطي شعرك بكيس بلاستيكي و بعدها تغسلي شعرك

معلومات هدوئي عذبهم
انا اول مرة اسمع بزيت الحشيش لكن احنا في بلدنا نستعمل زيت الزيتون الاصلي او زيت الخروع او زيت الاركان او تخلطيهم بنسب متساوية و تحطيهم ساعتين و تغطي شعرك بكيس بلاستيكي و بعدها تغسلي شعرك
زيت الحشيش معروف يالغلا .. نتائجة سريعه بس اللي عندي مادري شنو قصته ..
مشكوره عالرد ?

وردة الرحى

متميزة قسم الأسرة
معلومات وردة الرحى
أنا اللي أعرفه يا قلبي الزيت يستخدم مرة بالأسبوع مو يومياً لأن كثرته هم مُضره للشعر بالكثير تحطينه نص ساعه على شعرك أو ساعه وتغسلينه انا عن نفسي أكره شي إسمه زيوووووت واذا حطيت على شعري زيت يا دوب نص ساعه واغسله ?
والزيت اللي استخدمه هو زيت النارجيل عبوته لونها أزرق أتمنى أكون أفدتك ❤

معلومات هدوئي عذبهم
مشكوره ورده الرحى بس انا كنت مثلك ماحب الزيوت ابداً لحد ماقصيت شعري بوي وبديت مشوار الالف ميل عشان يطول قبل العيد .. اما سالفة يضر كل يوم انا مااستخدمه كل يوم ثلاث مرات بالاسبوع لمدة ساعتين بس ..وفيه طريقة لتطويل اللي هي اسبوع متواصل مع التنكيس بجد فادتني كثير وشعري صار فيه كثافة واضحة وطول لاحظته من الجذور ..لان شعري مصبوغ من قبل وبان الطول ..

ام صف

معلومات ام صف
حبيبتى زيت الحشيش الاصلى اختى تستعمله بس الحين مو قادر تتحصل عليه لان يقوله الاصلى مو موجود وعندما تستعمله تحسى بادوخه لانه قوى وريحته قويه تحسه دخل جوه قلبى من فظاعت ريحته واى سوْال تحت الخدمه

معلومات هدوئي عذبهم
حبيبتى زيت الحشيش الاصلى اختى تستعمله بس الحين مو قادر تتحصل عليه لان يقوله الاصلى مو موجود وعندما تستعمله تحسى بادوخه لانه قوى وريحته قويه تحسه دخل جوه قلبى من فظاعت ريحته واى سوْال تحت الخدمه
فعلاً ريحته قويه جداً واول مرة استخدمته صدعت منه ..
بس شعري ماطال ولاتغير فيه شي بالعكس سبب لي تساقط ..اختك صار معها مثلي
وهل طال شعرها من اول اسبوع او بعد كم حست بالطول

ام صف

معلومات ام صف
فعلاً ريحته قويه جداً واول مرة استخدمته صدعت منه ..
بس شعري ماطال ولاتغير فيه شي بالعكس سبب لي تساقط ..اختك صار معها مثلي
وهل طال شعرها من اول اسبوع او بعد كم حست بالطول
ايوا باتذكر اول اسبوع عمل له تساقط باقوله بانزل الشعر الميت اولا وفى فترة 15يوم ماشاء الله شعرها طول باطريقه ملحوظه بس كانت تستعمله يوم بعد يوم وماشاءالله بس الى الاسف ماوحدنا الاصلى تانى اذا ممكن تخبرينى من فين جبتيه ولك جزيل الشكر

معلومات هدوئي عذبهم
ايوا باتذكر اول اسبوع عمل له تساقط باقوله بانزل الشعر الميت اولا وفى فترة 15يوم ماشاء الله شعرها طول باطريقه ملحوظه بس كانت تستعمله يوم بعد يوم وماشاءالله بس الى الاسف ماوحدنا الاصلى تانى اذا ممكن تخبرينى من فين جبتيه ولك جزيل الشكر
حلو يعني طبيعي التساقط ..اجل باستمر عليه انا استخدمه يوم بعد يوم ..
والله حبيبتي الزيت جاني من وحدة كانت تستخدمه وخلصت فترة العلاج ..

وردة الرحى

متميزة قسم الأسرة
معلومات وردة الرحى
مشكوره ورده الرحى بس انا كنت مثلك ماحب الزيوت ابداً لحد ماقصيت شعري بوي وبديت مشوار الالف ميل عشان يطول قبل العيد .. اما سالفة يضر كل يوم انا مااستخدمه كل يوم ثلاث مرات بالاسبوع لمدة ساعتين بس ..وفيه طريقة لتطويل اللي هي اسبوع متواصل مع التنكيس بجد فادتني كثير وشعري صار فيه كثافة واضحة وطول لاحظته من الجذور ..لان شعري مصبوغ من قبل وبان الطول ..
العفو حبيبة قلبي ❤

معلومات ذكائي جمالي

يسعدلي مساكم حبايبي..
بادخل سيده بالموضوع ..انا صار لي فترة استخدم زيت الحشيش الاصلي اخذته بسعر غالي مو تعبئة لا من النوع اللي يقولو ماحد يقدر يحصله ..المهم استخدمته لحد اليوم اسبوع يوم ورا يوم لمدة ساعتين ..樂 لكن اللي لاحظته عكس المتوقع وعكس اللي قريت عنه وسمعته..شعري بدا يتساقط مع كل مرة استخدم الزيت ومالاحظت طول فيه ابدا..مع ان الكل بالاجماع قالو تلاحظي الفرق من اول استخدام ..
اش رايكم اكمل لمدة اسبوعين ثانية والا اوقفه لاني مارتحت له وبنفس الوقت متحسفه اتركه وهو غالي اخذته ب2200 ريال اش رايكم بالله عطوني رايكم
:38:

انت من جدك تاخذي زيت بملغ2200 ريال والله لو شو }}}}ا عذيني على الكلام
المهم انا سمعة عن زيت الحشيش كثير ويمدحونه بس طلع له اضرار ومنها يؤثر على بصيلة الشعر انا ماجربته بس انصحك توقفي عنه
انا جربة حاليا زيت فاتيك غني بزيت جوز الهند يكثف ويقوي اعجبني لان سهل تحطينه على جميع شعرك ويعطي لمعة وكثف ويقوي ملاحظة ريحة شوي قوية
وانا يوم كنت صغيرة كانت مامي دايما تخليني ازيت شعري بزيت الزيتون يطول ولمع ويكثف عن تجربتي الشخصية
صح ونسيت اقول ان مامي كانت تقول ماطول شعري وكثفه الا زيت جوز الهند
وبنت خالتي شعرها ماشاء الله تبارك الله شعرها طويل سالتها عن زيت الخروع قالت زيت الخروع حلو يطول بس لازم تستمري عليه والا خرب لك شعرك
اتمنى تستفيدون لا اريد الا دعوة وشكرا

معلومات هدوئي عذبهم
انت من جدك تاخذي زيت بملغ2200 ريال والله لو شو }}}}ا عذيني على الكلام
المهم انا سمعة عن زيت الحشيش كثير ويمدحونه بس طلع له اضرار ومنها يؤثر على بصيلة الشعر انا ماجربته بس انصحك توقفي عنه
انا جربة حاليا زيت فاتيك غني بزيت جوز الهند يكثف ويقوي اعجبني لان سهل تحطينه على جميع شعرك ويعطي لمعة وكثف ويقوي ملاحظة ريحة شوي قوية
وانا يوم كنت صغيرة كانت مامي دايما تخليني ازيت شعري بزيت الزيتون يطول ولمع ويكثف عن تجربتي الشخصية
صح ونسيت اقول ان مامي كانت تقول ماطول شعري وكثفه الا زيت جوز الهند
وبنت خالتي شعرها ماشاء الله تبارك الله شعرها طويل سالتها عن زيت الخروع قالت زيت الخروع حلو يطول بس لازم تستمري عليه والا خرب لك شعرك
اتمنى تستفيدون لا اريد الا دعوة وشكرا
مشكوره حبيبتي ..سمعت كلامك وماكملت الكورس وتركته ..وشعري زي ماهو ماطال بس غطى لي الرقبة بس .. اما الزيوت ماقدر استخدمها كثير لاني استخدم صبغات باستمرار

ام عاصممم

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
معلومات ام عاصممم
اختي انا سمعت عن زيت الحشيش وشتريته بس مانفع عندي حل ويشهد الله اختي اني ما انصح بشي الا اذا استخدمته انا اولا وجاب نتيجه وكل همي اسعد غيري كما كنت سعيده بختصار انا كان شعري يتساقط بشكل كبير ومخيف والمشكله كانت ايام عرسي المهم اخذت زيت خروع من العطار وزيت زيتون وسويت خليط من الاثنين بس زيت الزيتون كميه قليله والغرض التخفيف من زيت الخروع لانه ثقيل مثل العسل وكنت ادهن شعري طبيعي يعني مش مهم المده الي يجلس بشعر مثل اي دهان تستخدمينه لشعرك والحمدلله توقف التساقط وكثر شعري ونعومه كمان.        ملاحظه اذا عندك قشره في الشعر اولا استخدمي شامبو ضد القشره مثلا هداندشيلدرز اتمنى لكم التوفيق

ام عاصممم

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
معلومات ام عاصممم
اختي انا سمعت عن زيت الحشيش وشتريته بس مانفع عندي حل ويشهد الله اختي اني ما انصح بشي الا اذا استخدمته انا اولا وجاب نتيجه وكل همي اسعد غيري كما كنت سعيده بختصار انا كان شعري يتساقط بشكل كبير ومخيف والمشكله كانت ايام عرسي المهم اخذت زيت خروع من العطار وزيت زيتون وسويت خليط من الاثنين بس زيت الزيتون كميه قليله والغرض التخفيف من زيت الخروع لانه ثقيل مثل العسل وكنت ادهن شعري طبيعي يعني مش مهم المده الي يجلس بشعر مثل اي دهان تستخدمينه لشعرك والحمدلله توقف التساقط وكثر شعري ونعومه كمان.        ملاحظه اذا عندك قشره في الشعر اولا استخدمي شامبو ضد القشره مثلا هداندشيلدرز اتمنى لكم التوفيق

معلومات هبة الرحمان 07
مرحبا اختي
أنا بعرف هذا الزيت وسمعت عنو كثيييير بس ما جربتو
خالاتي جربوه (خالتي الصغيرة (شعرها طبيعتو ناشف و خشن ) صار شعرها يجنن ناعم ومسدول و زاد طولو في فترة قصيرة
أما خالتي لكبيرة(شعرها طبيعتو ناعم) خربلها شعرها صار ناشف و يتساقط)
أنا فرأيي أنو طبيعت الشعر هي أيضا له دخل و الله أعلم

معلومات صبوحة المغربية
انا عن نفسي جربت زيت جوز الهند وخلطتها. مع زيت الخروع هي ما بتاثر ولو تركتي العلاج اذا حطيتيهم حاولي تسوي مساج باصابعك وبعدها حطي بلاستيك وحطي فوطة تكون سخونة شوي عشان ينفتح المسام وبعدها اغسليه عادي واللي تغسل شعرها ويجف بعد الشامبو فيها تزيد شويه زيت خروع بالعبوة تبع الشامبو وتحركه وتغسلي شعرك عادي مرة لمرتين بالاسبوع

ام بلبل

معلومات ام بلبل
عزيزتي انا من المولوعين بالشعر و العناية به و من تجربتي الخاصة افضل زيوت لتطويل الشعر زيت السمسم للتطويل و زيت الخروع للتكثيف و زيت جوز الهند للتنعيم اما اذا عملت خلطة من هذه الزيوت اضافة الى زيت الزيتون و زيت الافوكادو فسترين النتائج باذن الله
انا شخصيا استعمل ماسك البيض و زيت الزيتون اسبوعيا

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه