اللي عرفت ان زوجها و حبيب قلبها خانها ،، سؤال ؟

احصائياتى
الردود
6
المشاهدات
1K

هدووء انثى

معلومات هدووء انثى
اللي عرفت ان زوجها و حبيب قلبها خانها ،، سؤال ؟
السلام عليكم بنات انا سبق وتعرضت ل خيانة زوجي ليا وانا بفترة نفاسي سافر وكذب عليا انه مسافر للعمل وسووا كذبه محبوكه جدا لا اطيق شرح تفاصيلها المهم .. بعد الخيانه ورجعته للسعوديه ،، استمرت علاقته فيها ست شهور .. الا ان قلبي دليلي حسيت ان فيه شي متغير وصرت احلم وقادني حدسي الى ان كشفتو .. وواجهتو وكسرت الجوال قدامه ،،، طبعا بدا يسووي مسرحيه بالبكاء والتوسل والحلف والندم .. انا حاسه ان نادم والحين صار يصلي ويصوم ويعتذر لي كل يوم سوا بكلام او بفعل
ويحلف انو تغير

مرت سنه على هالسالفه ومثل ماهو مسافر ولا طلع ولارجعت علاقته فيها

لكن بعد ايش حسيت ان خيانته كسرت شي فيني
حسيت ان قلبي صار مهشم وصعب الترميم
حسيت باهزيمه وانكسار
حتى لما يقرب مني احس بغصه بصدري
احس بكرهه

كل ليله انا فيها اقول متى اطللق

والشي اللي ماسكني ان ماتكلم
ان ماعندي ووظيفه واهلي ناس على قد حالهم
ماعندي وظيفه استر فيها نفسي عن الناس

(وقفه اخوويية)
لكل البنات اللي ماتزووجوو نصيييييحة من اخت لكم احرصو على الوظيفه الوظيفه الوظيفه قبل كل شي
والله اللي معها وظيفه مستحيل تنكسر ابدااا

والحين بسالكم المتزوجات فقط اللي تعرضتو للخيانه من ازواجكم وعايشين معهم بعد ماعرفتو بامرهم
كيييف حياتكم!!! هل هيا مثل اول كل شي تمام وطبيعي اذاقال احبك تصدقيه اذا نمتي معه تحسين بالفه ومحبه مثل قبل اذا ناظرتي بعيونه تصدقيييه !!!
علموني انتم مثلي ولا انا غير ومكبره الموضوع ؟ !!!!

نونه110

معلومات نونه110
ي عمري هوني على نفسك والخيانه شي لابد منه ويمشي بدم اي رجال ورجال مايملا عينه شي عشان كذا الله سبحانه حلل له بدل الوحده اربع
لكن بنسبه لي الخيانه حيل توجع طليقي الاول سبب طلاقي منه كثرة الخيانه يعني كم مره اسامح وبالاخير شريت راحتي وتطلقت منه والحمدالله ربي عوضني بزوج افضل منه والله يسخره لي ويحنن قلبه علي مع اني بعد الطلاق عانيت وانا عندد اهلي وعندي طفلين منه لكن الحمدالله وش نسوي

ام نونتااا

معلومات ام نونتااا
خلاص حبيبتي بما انه اعتذر بقول وفعل ومارجع لخييانته انسي الي صار يمكن ندم وعرف انه غلطان فعلا

اش تقولين عني انا خاني وسامحته ورجع وخان وسامحته واكثر من ثلاث مرات وبالمره الاخيره زعلت وهذا انا الحين عند اهلي ومعي بنتي وموضفه يارب لك الحمد لكن مو الوظيفه كل شي بالدنيا

هذا انا اشوف بنتي تتعرض للضرب من اخواني وبنات خواني وماقدر اتكلم
واخاف عليها مابيها تعيش مع ابوها وتبتعد عني
الله كريم بس انا زوجي حاليا يتحاول يتقرب ويعتذر لكن انا مستحيل اصدق انه بيتغير
تعرفين ليش لانه في كل مره يحلف مايرجع ويبكي قدامي ويكسر قلبي واسامحه من طيبتي

حسبي الله ونعم الوكيل

هدووء انثى

معلومات هدووء انثى
بس بنات الخيانه امررها صعب جدا واحس لما نقول نبدا صفحه جديده مع رجالنا كأنو نلعب على انفسنا او نكذب على انفسنا ،،،

اخت نونتاا خروجك ماكان شي خطا بالعكس انتي سويتي الشي الصح وتذكري المؤمن القوي خير عند الله من المؤمن الضعيف
وخليكي صامده وهمشييه واشغلي نفسك عنو خليكي يحس انك ماتبيه صدق ولاناويه للرجعه اصممدي للنهايه
للنهايه والله ماراح يقدر يتركك وراح يرجع يترجاكِ لان الخاين دايم مايحب يكون لوحده يخاف من الوحده وانتي بالنسبه له امان

انا تمنيت ان عندي اهل اقدر اشيل شناطي واروح لهم والله ماترددت ولا ثانيه لان
الرجل يخاف من المرأه القويه اللي تتحكم بقلبها ومشاعرها وتتبع عقلها يحسب حساب للمراه اللي مممكن تتخلى عنو باي لحظه

انا رغماً عني جلست ولكن ماسكتت عدت كل حساباتي معاه
وعلمتو اني متجهزه لاي لحظه ممكن اطلع فيها عنه

والشي الاكبر اللي خسره مني الحب ،،، مستحيل احبه مثل اول
وقتله انا حاولت انسا واتجاهل لكن مقدرت

أحب حبك

متميزه قسم الاستشارات
معلومات أحب حبك
يا اختي دام زوجك تاب واصلح علاقته مع الله هذا هو المهم ليش تخليه مرة ثانية يرجع للحرام انت الحين كل مرة تذكرية بغلطته تخليه يخسرك صدق ويذهب للحرام ويكون لك من الذنب فليش ما تخلين قلبك سمح ورغم مرارة الموضوع الا انك تحاولين تغيرين نفسك للأفضل لتكسبية وتعفية وتبعديه عن الحرام وتكسبي فيه الاجر واي اجر ابني لآخرتك واصبري وتصابري سامحي وتسامحي لتربحي
فالطلاق ما راح تتضرري الا انت الرجل يكون حياة اخرى بكل سهولة ولكن مجتمعنا يحكم على المرأة ب100قيد

التجئي لله وكل ما تذكرتي اجبري نفسك انك تكوني احسن من اجلك انت قبل اي شخص اخر

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه