اللي عايشه مع زوجها ومبسوطه ترد والا مو مبسوطه برضو ترد ونشوف الاكثريه...نقاش وحوار

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
احصائياتى
الردود
6
المشاهدات
2K

ام شباصه

معلومات ام شباصه
اللي عايشه مع زوجها ومبسوطه ترد والا مو مبسوطه برضو ترد ونشوف الاكثريه...نقاش وحوار
السلام عليكم يا متزوجات ياحلوين...

كل وحده هنا نفسها بشخص ثقه ونصوح يرد عليها ويحل مشكلتها...

وكلنا عندنا مشاكل وانا اولكم مشاااااااكل من كل مكان وزعل وحالتي حاله بس

من فينا الصابره ومن فينا الكتومه وماتحب تشكي ؟؟
وليه كل وحد فينا تدورحل لمشكلتها وتطلب المساعده؟؟
ليه ما نكون قادرين على حل مشاكلنا بأنفسنا؟؟؟
اسئله تحتاج لأجوبه؟؟
يللاه:clap:........
كل وحده تقول ليه ماتحل مشكلتها بنفسها وبتفكير وبرويه ونبغى الطريقه الصحيحه اللي تخلينا نحل مشاكلنا من دون ما نحتاج الغير؟؟؟
يللاه:clap:......
نتناقش ونتحاور ؟؟؟

كاتياباسل

معلومات كاتياباسل
يسعدني انو اكون اول وحدة ترد عليك وان لم اكن اول وحدة فالمشاركة فقط تسعدني \\\\ انا ياالبي لي تقريبا مشاركتين وكنت ارد على البنات فقط يعني اعطي رائئي بكل صدق واحس اني اعيش مشكلتهم تماما وهذا اهم شرط للردوالادلاء بالراي لكي يكون الرد صاادق ومن القلب وليس مجرد راي \\\\ المهم علشان مانطلع بعيد عن صلب الموضوع وهوليش مانحل مشاكلنا بانفسنا اوليش نكتبها وهل نحن كتومين ام لا انا عن نفسي ولله الحمد والمنه لا اعاني من مشاكل مرة اممممممممم يعني اشياء تافهة نتجاوزها بسهولة ولاتتعدى يوم يومين فقد من الله علي بزوج فاهم لابعد حدالله لايغيرعلينا وانا كذلك الحمد لله اعرف كيف اكسبة ومتى ارخي واشدمعه بس مو اقولك مرة يعني ممكن سبعين بالمية وطبعا مافيه انسان كامل الكمال لله بس انا اسجل بعقلي الباطن كل شي ممكن استفيد منه والغلطة اللي تصير مرة احاول اتجنبها المرة الثانية وهو دايما يشيد فيني وتعجبه افكاري بس ارجع واقولك لاتخلو الحياة من المشاكل :icon28: والمنغصات والاخطاء مهما كنتي حريصة ومستحيييييييييييييل ماتحصلي مشكلة في كل بيت وباذن الله كل مشكلة ولها حل ولازم نتفائل لكن لوواجهتني مشكلة صعبة مرة لاسمح الله ومحتارة ولاحصلت حل اتوقع والله اعلم انو راح اكتبها للاخوات في المنتدى واكيد ماراح يبخلوا علي واثق برايهم كثيييييير وكمان عندي صديقة خاصة وحبيبة اثق فيها كثير\\\\ والسبب انو يكتبوا مشاكلهم هنا لانو يمكن يحصلوا راي سديد يحل المشكلة وكمان المرة مو اله لو كتمت ولافضفضت عن نفسها راح تموت من الضيقة فلازم تطلع من ضيقتها شوي فكثرت الكبت تولد الانفجار \\\وبالنسبة للشق الثاني من السؤال وهل انتي صبورة والله في اغلب الاحيان صبورة بس موش كتير وبصراحة انا اهلي لايمكن ابين لهم اني زعلانة من زوجي ابداااااااا مهما كان وهو مقدرلي هالشي ورافع من قدري عنده يعني مصيرنا ان شالله نتراضي وننسى كل شي اما اهلك ماراح ينسوا وتخلي عندهم ترسبات مو حلوة \\\\ الله يسعد الجميع ويبعد عنا المشاكل ويديم المحبة :icon26:بين كل زوج وزجتة امين يارب العالمين

معلومات الشمـــــــــوخ
اهليـــــــــــــــــــن عزيزتي ام شباصه
تسلمين على الموضوع الرائــــــع

بالنسبة لي اشوف انه اكيد مانحتاج رأي الاخرين او مشكووورتهم

الاعندما نعجز عن حل المشكله او عندما تجعز الحلول اللي عندنا عن حل مشكلتنا
وبعدين ماننكر انه فيه ناس تتميز برجاااحت العقل والحكمة وهذا طبعاً نشوفها خاصة بمنتدانا
وبقسمنا خاااصة فنرى ردود رااائعه وفعلا يمكن ان تحل المشكله

وفي نفس الوقت نجد ردووود ياليت صاحبتها لم تدلي بها

والفهيم اللي يعرف يختار من يستشير

فأنا لست ضد ان نستعين باحد لحل المشكله
ولكني ضد ان نستعين بكل من هب ودب
في حل مشاكل نحن نعيشهاااااا

ا:a144:

ولا يشعر بها احد غيرنا ....

بيلسانه

معلومات بيلسانه
أنا وضعي مكركب ..............بس لاتنسوني من دعاكم...............................وهذي فائده للجميع

فـــــــــــــــــــائـــــــــــــــــــده

الجاهل يشكو الله الى الناس وهذا غاية الجهل بالمشكووالمشكو إليه فإنه لو عرف ربه لما شكاه ولو عرف الناس لملشكا اليهم ورأى بعض السلف رجلا يشكو الي رجل فاقته وضرورته فقال يا هذا واللهمازدت على ان شكوتمن يرحمك الى
من لايرحمك وفي ذلك قيل :

واذاشكوت الى ابن آدم إنـــما تشكوالرحيم الى الذي لايرحم

والعارف ...إنمايشكو الى الله وحده .............وأعرف العارفين...من جعل شكواه الى الله من نفسه لامن الناس فهو يشكو من موجبات تسلط الناس عليه فهو ناظر الى قوله تعالى : (وما أصابكم من مصيبة فبما كسبت أيديكم ويعفوا عن كثير )وقوله: (وماأصابك من سيئة فمن نفسك)وقوله :(أولماأصابتكم مصيبة قدأصبتم مثليها قلتم أنى هذاقله و من عند أنفسكم..
فالمراتب ثلاثة:
1-أخسها أن تشكو الله الى خلقه.
2-أعلاهاأن تشكو نفسك إليه.
3-وأوسطهاأن تشكو خلقه اليه.​

معلومات عطري استغفاري
انا زوجي كان يموووووووووووووت فيني بس لما صارت امه تكلمه دايم وبرى البيت كبرت المشاكل بينا لدرجه انها اخر مره كاذبه على وتقوله انى قايله عنه عند زوجة اخوه انه مخربط بسوريا مع العلم انى كنت مسافره معه وانقهرو ليش صافرت وحلفته انه مايعلمنى المهم علمنى وكلمت زوجه اخوة وانا متاكده انها ماتقوله لانى عمري ماسوولفت معاها وانسانه تقيه الحرمه استغربت وقالت وش ذا الكذبه المهم مع الايام احس زوجي متغير علي حيل لا ولايرد على اتصالاتي مع العلم انى حامل ولا راعى نفسيتي حسبي الله ونعم الوكيل ياكثر ماغلطوا علي وعمري مارديت دايم افتح صفحه جديده وانسى الحين مو قادرة حتى زوجي كارهته وطلبت منه يطلقني ورافض

معلومات أسماء زكي الدين
بصراحة عني لا أحب أحد يتدخل ليحل لي مشكلاتي مع زوجي أبدا أبدا ... وإذا حدث ودخل هو أحد بيننا إذا كنت سأتصالح معه أعود عن رأيي

لا أحب أن يتدخل أي أحد مهما كان بيننا ... لكن ممكن نستشيييييييييييييييييير فقط ...

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه