اللي شاركت بدورات ناعمة الهاشمي فضلا تدخل

احصائياتى
الردود
11
المشاهدات
2K
معلومات لبابة مسلمة
اللي شاركت بدورات ناعمة الهاشمي فضلا تدخل
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اللي شاركت في دورات ناعمة الهاشمي اونلاين فضلا تخبريني هل جيد اني ادخل لها او لا؟ هل استفدت من هذه الدورات؟ خاصة دورة بوصلة و دورة ملكة الليل
كيف كانت تجربتك معاها
اريد الاشتراك فيها لكنني مترددة قليلا خاصة انه المبلغ ليس بالقليل
فاعطوني نصايحكم
و جزاكم الله خيرا

معلومات وشاح الأمل
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته

لا انصحك ان تدخليها حاليا الا عندما ترجع الدكتورة الفصول القديمة لانه الفصول الحالية ليست جيدة مع احترامي للدكتورة ....

معلومات لبابة مسلمة

لا انصحك ان تدخليها حاليا الا عندما ترجع الدكتورة الفصول القديمة لانه الفصول الحالية ليست جيدة مع احترامي للدكتورة ....
شكرا لك
اي فصول اختي؟ممكن تشرح لي
هل صحيح انه اذا سألت سؤال عن الموضوع لا يتم الرد و انه هناك تأخير؟

معلومات انا قمر انا عسل

حبيبتي تكلفة الاشتراك كام ولامجاني وكيفية الوصول للدفع

ها أنا ذا

Well-known member
معلومات ها أنا ذا
انا اشتركت في اربع دورات لكن ماقدر اقول لك اي شيء عن مدى استفادتي لهاذي الدورات لاني للاسف ماطبقت شيء منها..،،

النسخه القديمه للدورات كانت افضل اما هاذي النسخه الجديده حاليا معلوماتها افضل لكن طريقتها بالسرد ممله نوعا ما،،..

لما تفكري تشتركي بدوراتها انسي انها ترد عليك او تناقشك بشيء او يصير فيه مشاركات بالدوره ،، الدوره ميته يعني كانك شاريه سي دي فيه معلومات تقرينها فقط وتطبقينها لحالك. حطي بحسابك انه اول ماتفتح لك الدوره راح تقرينها وتطبقينها بنفسك لمده طويله يعني تدريباتها ماراح يطلع مفعولها على طول وانما مع الوقت.. ،،

وكل فصل تطبيقه يحتاج ع الاقل اسبوعين وهكذا.. ،،

انا مشتركه بدوره من ظ£ سنين والى الان ماسكرت اشتراكي مع انه مده الدوره سنه فقط ،،..

معلومات وشاح الأمل
شكرا لك
اي فصول اختي؟ممكن تشرح لي
هل صحيح انه اذا سألت سؤال عن الموضوع لا يتم الرد و انه هناك تأخير؟
اختي مثل ما ردت الاخت اللي قبلي انا اشتركت في دورة كوني ملكة و فصولها السابقة كانت جبارة و تدخل القلب اما الفصول الجديدة فهي باسلوب انشائي ممل جدا و حاليا الدكتورة قالت انها سترجع الفصول في نهاية شهر يوليو لكن الى الان لم يرجعوها لذلك انصحك بالانتظار قليلا الى ان يرجعوا الفصول القديمة خصوصا لو كنتي تريدين الاشتراك بكوني ملكة اما باقي الدورات فلا اعلم عنها شيئا

و بالنسبة للردود بعد الفصول الجديدة كان يوجد فريق استشاري تابع للدكتورة يرد على كل مشاركة لكن الان لا اعلم اذا كانوا يردون لانني لم استطع المشاركة في الفصول الجديدة

معلومات لبابة مسلمة
جزاك الله خيرا
وجدت انه في تخفيضات في دورات ها ففكرت ادخل
لكنني مترددة قليلا من حيث هل سأستفيد ام لا؟

ها أنا ذا

Well-known member
معلومات ها أنا ذا
تستفيدي اذا كنتي عازمه على التطبيق

انتي لوحدك تحددين مدى استفادتك من عدمها ، وقوه تأثيرها على حياتك،،..

اسالي نفسك بجديه اذا كنتي مستعده تخصصي وقت للتطبيق على الرغم من صعوبه بعض التدريبات،،..

معلومات انا قمر انا عسل
تستفيدي اذا كنتي عازمه على التطبيق

انتي لوحدك تحددين مدى استفادتك من عدمها ، وقوه تأثيرها على حياتك،،..

اسالي نفسك بجديه اذا كنتي مستعده تخصصي وقت للتطبيق على الرغم من صعوبه بعض التدريبات،،..
ممكن تقولي التكلفة كام بالمصري

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه