اللي زوجها جنوبي شرقي و هي شمالية شرقية كيف عايشييين

احصائياتى
الردود
4
المشاهدات
2K

قلبي كبير

معلومات قلبي كبير
اللي زوجها جنوبي شرقي و هي شمالية شرقية كيف عايشييين
انا شمالية شرقية وزوجي جنوبي شرقي المهم بعض الاحيان مشاكلنا تكون بشكل يومي من هالاختلاف هو يفكر باصحابه وانا افكر كيف يكفينا المصروف لاخر الشهر وهو ما همه كل يوم يعزم لي ناس ويقول واجب وهو عازمهم امس وافكر كيف اجمع اجار للبيت واحاول اقتصد واستغني عن بعض الكماليات عشان اوفر وهو بغمضة عين اشتهى يروح يلعب بلياردو او يعزم اصحابه ضيع اللي وفرته هذا غير ذبحني بالديون على غير فايدة و لو واحد من اصحابه دق عليه وقال انا عندي شغل لازم يروح يساعده حتى لو الشغلة تافهة ما تستحق تخيلو دق صاحبه وهو توه صاحي من النوم قاله شريت مواعيــــــــــــــــــــــن للمطبخ يعني صحون وفناجيل لبس ثوبه وراح يساعده تخيلو اول ما سكنت البيت كان يبغى ياخذ صاحبه ينقي لون دولاب المطبخ وتخاصمنا وقلت والله ما ينقي دولابي غيري المهم رحت وشريته انقهر منه و هذا بعض من فيض وياليت تشاركوني

غضى نجد

معلومات غضى نجد
هلا اختي
اعتقد طريقة زوجك ليس لها دخل كونه جنوبي شرقي ..يرجع ع اسلوب العيش الي تعود عليه معك ممكن ؟ صحيح الجنوبين فيهم موصفات متشابهه ..ولكن ليس من المفروض الاعتماد عليها كليا ..اقربها لك انا شماليه شرقيه وزوجي جنوبي شرقي .ومن كل الي ذكرتيه في زوجك ليس في زوجي ع العكس ..اعتقد يعتمد ع اشياء كثيره وليس فقط كونه جنوبي ..موفقه

غضى نجد

@دروب الحب@

معلومات @دروب الحب@
مرحبا الغاليه

فيهم صفه العند اي عنيدين

ويحب رائ الجماعه ودايما <<<<< شرايكم

بس في الاخير ياخذ باريه

ومافيه زوجي الصفات اللي قولين عنها

يحبون الكرم وماينقصهم شي والترحيب بالناس

واذا تذكرت شي باذن الله اكمل

لي عوده

معلومات أطواق الذهب
هلا بنات من زمان أدور على هالموضوع أخيرا طحت عليه انا شمالية شرقية و زوجي جنوبي شرقي و حالتنا حالة
أهم معضلة تواجهني : التسويف - التذمر و لعب دور الضحية - عدم المبالاة و انا حاااااارة فوق ما تتخيلون

بنت المجد

معلومات بنت المجد
اااااااااااااوف على الببرووووووووووووود وتقدير الاصدقاء على حساب اهله.هذا طبعاً غير التسويف والكرررررررررررررررررم الي ماله داعي وياليته من سعه كان الله يبارك له........

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه