اللي جربت مثلي وزوجهاا راعي سفرات تدخل ونتساعد

احصائياتى
الردود
13
المشاهدات
3K

لبى كلي

معلومات لبى كلي
اللي جربت مثلي وزوجهاا راعي سفرات تدخل ونتساعد
بنااات انا خلاص تعبت من زوجي بين فتره وفتره يقول بسافر انا وش يضمن لي
يقولي ترا بعد ثلاث اسابيع بسافر اندونيسيا قضى من مصر واللحين بيجرب مصر
خلاص مليت من النااس وحتى اهلي ينضرون لي نضرت ضعف المسكينه مايوديهم ولايجيبهم ودايم رجله يسافر مع الشلل ابي النلس تنظر لناا احسن النااس ابيه يتعدل لاكن هو يهدم بيته بنفسه
اناا واعوذ بالله من كلمت انااااااااااااا
قررت اني المره هاااذي يحطني عند اهلي اذاا بيروح وصمم على الروحه عند اهلي وماني راجعه له لين يتعدل. ويترك السفريات عجزت اتاقلم مع وضعه وش يضمن لي انه مايخوني طيب ااااااااه بس وش رايكم
تدرون ليش رجلي يسافر بقولكم قسم بالله يابنات ماناقصه شيء الا انه عند اهله عايش مكرم فوق لايدفع اجار ولايدفع اقساط ولافواتير كهرب ومااء بس اللهم فاتورت التلفون تتوقعون هاذا اللي يخليه انا تدرون ليش بروح لهلي ياانه يتعدل ولايطري لي السفريات او انه يدور بيت حول اهله لو اجار او يشتري له وحده. ويقسطهاا المهم انه يسنع اعياله نظرتي انه لويدفع مثله مثل غيره رااح يتحمل مسؤوليه وبيوفر كل قرش هااه وش رايكم انتم تؤيدوني بس تدرون وش مشكلتي الوحيده ان اخاف اهله يشنون الهجوم علي رايحه لهلهاا وتتحكم تبي بيت وتشرط وانا والله يابنات. ان نيتي انه يتعدل بلكي ان الله يهديه اذا تغير وضعه دامه عند اهله اكيد بيستمر على اللي عليه لانه معتمد عليهم بكل شيء وترا للمعلوميه رجلي مايخلي على نفسه قاصر بكل شيء الله يحفظه لانه وحيد من العيال بس انا اقول ياخذ قريب لو عشه بس انه يعتمد على نفسه الى متى كل ماجمع له قرشين حطهم على بعض وحجز له تذكره وش قال بغير جو طيب وانا وعيالك حيوانات تصك علينا وتمشيء مانحس مانبيمثل العالم والناس تمشيات للمعلوميه تراه كم مره كل ماسافر يوعدني انه اذا جاء يودينا ويكذب علي يلعب بعقلي يقول من قالك ووعدني انه يطلعني ببيت لانه خبركم كان تذكرون يوم المشكله اللي مع اهله يوم قايلهم ايدورون له وانا ماقصرت معهم ورحت لهلي وزعلت ورجعني على اساس انه بيطلعني قالي سواء تزوجت او ماتزوجت وعد بطلعك ولعب علي بعد ماجابني ابفتره قالي مت قالك اني قايل هالكلام. يعني كم مره يكذب علي صرت مااصدقه ابدااااا بنااات الله يخليكم انا بحيره مع هالرجال دلوني الصواب الله يخليكم
هاذا موضوعي اقرئو قصتي تعرفون http://www.niswh.com/vb/showthread.php?t=314059
وهنا كتبته مره ثانيه بالتفصيلhttp://www.niswh.com/vb/showthread.php?t=328298
وبكذاا راح تفهون قصتي الرجاء الرد ناطرتكم

لبى كلي

معلومات لبى كلي
عفوااا قضى من مصر واللحين بيجرب اندنويسياا اااااه بس منهم هالرجال محتااره الله يوفقكم دلوني هل انا صح ولا لا ان خليته اهاف يروح من بين ايديني يابنات وانا اطالع وان رصيت عليه المناقشات ووووووو صرت انا الضحيه وهو ولا هامه شيء وبكل الحالتين كلهن متعبات الله يسخره لي قولو امين ومن يقراا رسالتي والمسلمين اجمعين

ليليوم

معلومات ليليوم
امممم
شوفي هو نقدر نقول ان حالي من حالك تقريبا
زوجي كان معتمد على نفسه قبل لا يتزوجني ولكن بعد الزواج تغير الوضع تماما لا ايجار ولا فواتير
ومعتمد على اهلي بعد لانهم موفرين لي كل شي <<عشان لا اضايقه بطلباتي
مع العلم ان طلباتي اصبحت قليله جدا ونادره بعد الزواج.هذا غير سفراته الفجائيه مع اصحابه
بالنسبه لي ازعل اوفات كثير لاني لو جيت اطلبه السفر يقول ما عندي اجازه او يقول البلد غاليه او او او يطلع له الف عذر..
ف انا صرت اسافر مع اهلي وما اطلبه ابد يجي معانا ولكن حتى هذي الطريقه ما نفعت.
وحاليا هو عنده سفره بعد اسبوع وتوني امس تفاجأت بالخير,
ولا ادري كيف ممكن اتصرف واحيانا احس انها ما تفرق معاي كثير ...
وصلت لمرحله اني صرت بايعه كل شي وهو من ضمنهم
ف كلللنا في الهوا سوا
والله يعين

كاندي مطير

معلومات كاندي مطير
الله يعينك بصرااحه لازم تحطين حد اقلها لالالالالالالالالالالالالالالالالالالا يروح لندنوسيا سحر وجنس وقلت ادب ورجال يروحون هناك لاخرااب مو لنصح ولا لصلاة اتمنى لبنات يفيدونك

لبى كلي

معلومات لبى كلي
طيب والحل لازم نتفق على حل مومعقوله كذاا تصدقينين هاذا اللي توفر له التزامات. **

عاشقه قمر

معلومات عاشقه قمر
الله يعييييييييييييينك يااختي وكلنى بالهواء سووووووواء
انا الحين شوفيني متمشكله مع زوجي عن السفرياات ولك العلم يصررف ع شقه وماء وكهرب وفواتير ع قولتك بس ماايهمهم والمكشهل اول ماتزوجني مواعدني قال لازانت اموري راح اطلعك احلى سفره برى يوم دارت الشهور قال لا ازين لاتمينى سنه اطلعك برى وتمت سنه ع زواجنى وقلته قال لا والله ماعندي ومن هالخربيط ونا اسكت قلت له ليه اضغط عليه وليه انكد انشاء الله السفر لحقين عليه
ودارت الايام ودق عليه ولد خالته الله لايوفقه ولايدله طريق الخير قاله نبي نسافر مع الشباب وقال موااقف وانا وياه قبل كم يوام فااتحين املوضوع وقال مااعندي الحين طلعت الفلوس
يوم قلتله قال لا هو عليه كل شي والحين شووفي مكتشفه انه دافه 3 الف حق التذكره وهو قايلي اكل وشربي انا راح ادفعهم يعني خلاص مابقى الا السكن يعني راح يدفع
والحين شوفي متهاووشه انا وياه وقالي روحي لهلك عشان اقدر افكر
بس الله يعيييييييييييين ياابنت الحلال انتي اقنعيه وادعي ربك نالنى غير الدعاااء وربك قاادر ع كل شي

اجواااان

معلومات اجواااان
كتبت رد طويييييييييييل وراح علي مو مشكله انا مشكلتي مثل مشكلتك بالضبطططططططططططططططط سبحان اللهزوجي راعي سفراااات راح لاندونيسيا 4 مراااات ومره لمصرررررر ولما يرجع من اندونيسيا يجيب معاااااه شغلات جنسيه مثل اعشاب تضويق واحبووب وخرابيط مدري وشي ولما سالته قالى اخوياااااااااااني موصيني عليها والله انه يكذب لو لاخويانه كان وزعها عليهم ما غير تنقص حبه حبه مدري وين تروووح ومره رجع من اندونيسيا جتني منه التهاااابات وتعالجت وقلت ما راح اسكت لك نفذت قراااري لمشاااكل مع زوجي كبيره من ضمنها السفر قال ايش ما اييد الحرمه تسااافر لبرا وهو معليش يروووح ويمتع نطره ببنات الكلب وانا وينييييي عند اهلي كنت اذا سااافر ابسط نفسي بعني الكلمه اروووح كل شي مانعني اياه سواء اسواااق ملاهي زواجااات طلعات مع خوياتي وصلح شعري مثل ما ابغا قص وصبغه وواشتري جوال الي ابيه واذا رجع اخبره اني سويت وسويت ويسكت عشااان يعرف اني اقدر انبسط من دوونه هالانااااااني واني اقدر ابسط نفسي علي طريقتي مع انه يتضااايق ليش اشتري جوال وليش اروح لزاج او سووووق واقوله انا بذمت اهلي انت مالك دخل لما طلبت منه الطلاق باصراااار طلقني ورجعني وحطيت شرووووط منها عدم سفره واذا يبي يسااافر رجلي علي رجلللللله مثلي مثللللللللللللللله ابي اشوووف العالم واستااانس ومن دووون اعيااالي بعد ........ مزاااااااااااااااااااج ماشالله اخوااته واهله وامه وكل قرااايبينه معهم جوااازات الا انا حاااقرني وحااابسني حدي الشرقيه وجده ما يفرقووون عن بعض الا الهم فيه بحررر يسكتني فيهم والله ما يفرقوون عن الرياااض بشي والحمد لله على كلللللل حاااااااااااااال اقووول ما ينفع معهم الا القووووه والضعف بمثل هالامور ماتنفعععععععععع ابد لانهم رااااح يتمااادون والدليل ان زوجي يفكر يسااافر للمغرب وروسياااااا خووووووووووووووووووووووووووووووووش والله لو علي طلاقي ما تروووح يالاناااني

ربي كن معي

معلومات ربي كن معي
الله يفرجها علينا جميعا
والله حالي من حالك بس ماباليد حيلة الا الصبر عيشي حياتك وطنشي هذا ابسط حل لانه لايجي لا بالتفاهم ولا بالمشاكل ولا بالعناد
انا جاني تبلد خلاص

رندا كووول

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
معلومات رندا كووول
الرجال اذا ناوي يسافر محد يرده الا الشديد القوي,,الجأي الى الله بالدعاء والاستغفار هو قادر على صرفه عن السفر والزواج ,,الزوجه ضعيفه ماتقدر تتحكم فيه قوي ايمانك وثقتك بالله,
وياليت تقنعيه يشتري وحده سكنيه بالتقسيط بدل مايضيع فلوسه في السفرات اللي مالها داعي,,او احد عاقل يكلمه من اهلك واهله ,,الله يسخره لك

رازيا

~◦ღ( مميزة في قسم الإستشارات الزوجية )ღ◦
معلومات رازيا
مع رندا

لبى كلي

معلومات لبى كلي
مشكلته راافض انه فكرة التقسيط والاستقطاع من راتبه ولا منا عيني حتى انا اضمن لي ولعيالي مستقبلاا

رندا كووول

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
معلومات رندا كووول
حبيبتي خلي احد عاقل يكلمه ع فكرة التقسيط انتي مايسمع منك,,الفلوس طايره طايره تستفيدوا منها احسن

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه