اللي جربت عملية ربط عنق الرحم تفيدنا?

احصائياتى
الردود
5
المشاهدات
6K

النوال نور

معلومات النوال نور
اللي جربت عملية ربط عنق الرحم تفيدنا?
:35:السلام عليكن حبيباتي....أنا حامل و أجهضت سابقا في أول الخامس و طبيبي يقول بسبب ضعف في عنق الرحم و الآن أنا حامل و عندي موعد ربط عنق الرحم و متخوفة قليلا....ممكن تفيديني..:23:
? كيف تمت العملية و بما أحسست بعدها؟
? هل تتألمين بعد العملية أو حدث نزيف و متى توقف؟
? بما نصحك الدكتور بعد العملية و متى يمكنك مزاولة حياتك الطبيعية؟
? هل نجحت العملية و تم الحمل بدون مشاكل؟
? و هل في كل حمل لازم تعملي ربط؟
? و ما سبب ربط عنق رحمك؟
? متى يمكن أن يتم جماع بعد الربط؟:5:

happy wife

Member
معلومات happy wife
السلام عليكم
الف سلامة ويارب يتمم لك على خير وبصحه وعافيه وفرح

1-العمليه تتم تحت بنج عام ومدتها ربع ساعه ويمكن اقل تحسي بعدها بوخزات وألم بالبطن مره طبيعي
2-تتألمين الم محتمل جدا وطبعا نزيف بعد العمليه معقول يعني كميته عاديه هو من جرح الربط حق العنق وبعدين يخف تدريج
3- نصحني أتحرك بالبيت بشكل هادي ومريح وممنوع الرياضه او المشي الطويل وحمل الأشياء الثقيله انا كنت حريصه من وحدي بس ماكنت اجلس طول الوقت بالفراش لان كمان هذا مضر جدا وكنت اخذ اسبرين اطفال برضو احتياط
4- ايوا الحمد لله
5- الدكتور لازم يقرر هذا الشي بس الافضل ايوا لانه عندك ضعف
6- السبب كان اني ولدت ولادة مبكرة مثلك
7- همه يقولو عادي بس بنسبه ليه كان وقت سفر لزوجي وماانصحك فيه انت حاولي تعوضي زوجك وماتتركيه ابدا بكل شي بس الافضل مافيه إيلاج احسن لكم وأمن

الله يتمم لك بخير وصحه

happy wife

Member
معلومات happy wife
وترى وقتها كنت احسب وحدي عاملتها طلع معاي شلل مالهم اول من اخر ههههههههه
ربي يسعدك

النوال نور

معلومات النوال نور
السلام عليكم
الف سلامة ويارب يتمم لك على خير وبصحه وعافيه وفرح

1-العمليه تتم تحت بنج عام ومدتها ربع ساعه ويمكن اقل تحسي بعدها بوخزات وألم بالبطن مره طبيعي
2-تتألمين الم محتمل جدا وطبعا نزيف بعد العمليه معقول يعني كميته عاديه هو من جرح الربط حق العنق وبعدين يخف تدريج
3- نصحني أتحرك بالبيت بشكل هادي ومريح وممنوع الرياضه او المشي الطويل وحمل الأشياء الثقيله انا كنت حريصه من وحدي بس ماكنت اجلس طول الوقت بالفراش لان كمان هذا مضر جدا وكنت اخذ اسبرين اطفال برضو احتياط
4- ايوا الحمد لله
5- الدكتور لازم يقرر هذا الشي بس الافضل ايوا لانه عندك ضعف
6- السبب كان اني ولدت ولادة مبكرة مثلك
7- همه يقولو عادي بس بنسبه ليه كان وقت سفر لزوجي وماانصحك فيه انت حاولي تعوضي زوجك وماتتركيه ابدا بكل شي بس الافضل مافيه إيلاج احسن لكم وأمن

الله يتمم لك بخير وصحه
أشركرك أيتها الزوجة السعيدة زادك الله سعادة و ألفة مع زوجك و في كل أمور حياتك يااااا رب ....أفدتني كثييييرا جزاك الله كل خير???

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه