اللي تم لهااستئصال احد الانابيب وحملت بعدها

احصائياتى
الردود
16
المشاهدات
38K

& ساره &

معلومات & ساره &
اللي تم لهااستئصال احد الانابيب وحملت بعدها
السلام عليكم حبيباتي كيف الحال حبيت افتح هذا الموضوع عشان نطمن على بعض او بلااحرى نعرف ماسيؤول له وضع هذ الفئه انا فتحت الموضوع بناء على على طلب واحده من صديقاتي تعاني من هذه المشكله

مسكينه قصتها قصه مسكينه كانت حامل وقالولها انها اجهضت وسوت اشعه كذا مره وقالولها الرحم نظيف لكن اتاري الجنين قاعد يكبر في احد الأنابيب وبالتحديد الايسر وكانت تحس بالالم في الجانب الايسر ولاكن كانت تقول ممكن طبيع
ي الى مامر شهرين وجاها الالم ماقدرت تستحمله راحت المستشفى وقلولها انها حامل قالت كيف وهي عليها الدوره سووا لها اشعه وقالوحمل خارج الرحم وعالطول تنويم لانه كان كبير الحمل 3.8سم واحتمال ينفجر في اي وقت وتفقد حياتها وبما انه كبير راح يستئصلون الانبوب وهكذا سوت العمليه واستئصلوا الانبوب وقامت بالسلامه
انا اقول لكم هذه القصه عشان كل وحده تنتبه لنفسها ولاتطيح في نفس الخطا واذا حسيت بهذه الالام في الجوانب اليمين او اليسار تسوي تحليل حمل وتاكدي ان مافيه حمل خارج الرحم وكذا مره لانه احتمال مايبان في البدايه زي صديقتي الي قالولها اجهضت وهو في الانبوب بس ماكان باين وخسرت واحد من الانابيب~~~~
هالحين صديقتي خايفه على نفسها من ناحية الحمل ارجو من كل من لها (انبوب واحد)وصار لها حمل تفيدنا عشان ترتاح وتقول هل صار حمل طبيعي زي اي حامل وهل تكرر الحمل بعدها عادي او تاخر وصارت مشاكل؟ ارجو من جميع من تدخل هذا الموضوع تفيدنا بتجربتها او بتجربة احد تعرفه صارت معه هالمشكله ارجو الرد والله يجعله في موازين حسناتكم منتظره الر~~~~~~~~~~~

& ساره &

معلومات & ساره &
افا ولا وحده من الي دخلواردت ردوا الله يجزاكم خير حتى نستفيد

معلومات اريد الرومانسيه
انا اعرف بنت خالتي حملت اول حمل خارج الرحم وسوو لها عمليه واستئصلو انبوب بعدها بسرعه يعني حدود شهرين الى 3شهور وحملت وولدت طبيعي وبعد سنتين ونص حملت ثانيه وولدت طبيعي هي لاتخاف بس اهم شي تنتبه للالتهابات لان اذا جاها التهابات قويه راح يسد الانبوب اللي عندها بس هذا الموضوع كله لاتخاف ولاشي بس تنتبه للالتهابات زي ماقلت لك

رماني

معلومات رماني
حبيبتي انا صار عندي حمل خارج الرحم يعني في قناة فالوب اليمنى فسويت عملية شالولي الانبوب الايمن وقالولي ان الحمل راح يتأخر او اني ما راح احمل بس الحمد لله من بعد العملية جبت 3 اطفال.

& ساره &

معلومات & ساره &
مشكورين (اريد الرومنسيه&رماني )والله ماقصرتم وريحتم بالي الله يرزقكم ماتتمنون باذنه الواحد الاحد

some1

معلومات some1
انا اعرف واحدة
حملت بعد الاستئصال وجابت بنتين ماشاءالله عليهم
الاتكال على رب العالمين

معلومات وحدة المشاعر
انا حبيبتى اول ما تزوجت ب 6 اشهر حملت بخارج رحم وانفجر على الانبوب والله نجانى وكتبلى عمر جديد واللحين عندى ولادين الله يصلحهم ويهديهم بس عندى اجهاضات كثيرة الله يرزقنى البنات الصالحات

معلومات روح الإشتياق
عزيزتي : سأذكر لكم قصتي شخصيا ... بعد زواجي بشهر ونصف تقريبا أكتشف زوجي أن بطني منتفخ

إنتفاخ غير طبيعي ... وطبعا ذهبنا إلى دكتورة نساء وولادة ..وعملنا التحاليل والأشعة اللازمة ..والنتيجة

مايلي :

1 - كيس كبير على المبيض الأيسر

2 - وزن الكيس 2 كيلو

3 - متعفن ومتآكل مع المبيض والأنبوب

ولذلك قرروا إجراء العملية فورا لأن الكيس في مراحل تعفنه الأخيرة .... فقد يتحول إلى ورم خبيث

عافانا الله وإياكم

وبالفعل تم إستصال الكيس والمبيض والأنبوب .... وطبعا طلبت الدكتورة تأجيل موضوع الأولاد لمدة

لاتقل عن ستة أشهر .... لأن العملية التي أجريت لي كانت بمثابة عملية قيصرية ...

وبعد مرور عامين رزقني الله الكريم بالذرية ((( اللهم أصلح نيتي وذريتي )))

فاطمه محمد

معلومات فاطمه محمد
شوفي اختي الله سبحانه كريم

انا كانت مرت عمي ( الحين توفت الله يرحمها) << لكن ما توفت من الاستئصال .. و لكن بمرض ثاني

و هي كانت حالتها انها مرتين حملت خارج الرحم يعني في الانبوب

الاول استئصلوه و الثاني نفس الشي

و لكن قبل الاستئصال كان عندها و لله الحمد اربع اطفال << و هذا قبل الاستئصال ... يعني ربج ما يحرم حده من نعمه

و الحمدلله بعد الاستئصال هي اصلا ما كانت تفكر انها راح تشتاق للأنجاب اوشي لأنها ما شاء الله عندها

و الحمدلله رب العالمين

و ياربي لا تذرنا افرادا و انت خير الوارثين

اللهم آمين يا كريم

معلومات حفيدة خديجة
أنا صار لي نفس القصة لكن للأسف كلما رحت أفحص قالو مافيه حمل ولكن الوحام كان ذابحني

قلت يمكن أنا مريضة والدورة كانت تجيني طبيعية

بس تأخرت كثير ألين ما أنفجر الجنين والأنبوب ورحت المستشفى ولاكن كان يوم جمعة وألأطباء غير موجودين

وعملولي أبرة مهدئة وخبروني أنه أحتمال يكون حمل خارج الرحم وروحت البيت

واليوم الثاني رفظت أروح المستشفى وظلت أمي تبكي ألين ما وافقت مسكينات الأمهات ما يحصلوها غيرهن اللله يحفظهن (( يوه والله نسيت نفسي قاعدة أحكي قصة حياتي))

المهم أنقذوا حياتي بفظل من الله الواحد الأحد وشالو المبيض والأنبوب لأنهم أنفجرو

وجبت بعد العملية بأربعة أشهر ولد بس تأخرت لأني كنت أتجنب الحمل

طمني صديقتك

والله يرزقها الذرية الصالحة

:in_love:
.

أم فن فن

معلومات أم فن فن
حبيبتي انا صارلي مثلها واخرت الحمل لمدة شهرين فقط لان سويت قيصرية لما شالوا الانبوب وبعد هالشهرين والله حملت بولدي الله يخليه لي وقبل شهرين حملت واجهضت كان حملي ضعيف بس نصيحة لاتاكل حبوب مانع وتهتم بانبوبها اللي باقي من الالتهابات والالتصاقات وتتابع تبويها ودايم تحلل هلرمون اول ما تحمل مثلا اليوم 800 لازم بعد بكرة من التحليل تسوي نفسه ويتضاعف يعني 1600 واذا زاد بس شوي يعني صار 1000 اذازاد شوي مباشرة تبلغ الدكتور لان اللي تحمل خارج الرحم تصير اكثر عرضه لهذا النوع من الحمل

سماء الأمل

معلومات سماء الأمل
انا قبل ما اتزوج بثلاث سنين جاني الم شديد في الجهه اليمنى وكانت من قبل تجيني الآم في نفس الجهه وقت الدوره المهم وذاك اليوم جاني الم فضيع واستفراغ ورحت المستشفى قالوا زايده وقعدوا يسوون لي تحاليل واشعات وصوموني وانا يا قلبي ماني عارفه ايش السالفه كنت صغيره وما اعرف اشياء كثيره عن هذي الامور كنت باول ثانوي وسووا لي العمليه والعمليه كانت مره كبيره من اعلى جهة اليمين الى نصف اسفل البطن وبعدها بشهر رحت للموعد مراجعه وقالي الدكتور انهم شالوا المبيض اليمين مع قناة فالوب لان اللي كان فيها غرغرينا والقناه كانت ملتفه على المبيض فشالوها مع الزايده والحمدلله على كل حال وصدمني صدمه لان ما عندي اي خلفيه ولا علموني اهلي ولا شئ وقالي انه طبيعي تتزوجين وتنجبين عادي والحمد لله تزوجت بعدها يمكن بثلاث سنين وجلست سنه ما حملت وبعدين الحمد لله ربي اكرمني وحملت وعندي ولد وبنت لكن الحين لي يمكن سنتين وانا ابغى احمل ولا حملت الحمد لله على كل حال الامور هذي بعلم الغيب وربي هو الرازق والقادر على كل شئ اعطيتكم قصة حياتي لكن ما صدقت اني افضفض لكم :8:

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه