اللي تبي توأم تدخل بأذن الله بتحمل:)

احصائياتى
الردود
53
المشاهدات
196K

دمعه منسيه

معلومات دمعه منسيه
اللي تبي توأم تدخل بأذن الله بتحمل:)
السلاام عليكم ورحمة الله وبركاته

بناء على رغبة واحد من الاخوات فتحت هالموضوع عشان تعرفون حملت بتوأم بعد ارادة الله يعني بدون وراثه ولاعلاج

شوفو خواتي مره كنت اشوف التلفزيون وكانو حاطين برنامج اجنبي المهم لقطت جملة اللي تاخذ حبوب الفوليك اسد لمدة 40 يوم تكون فرصة حمل التوأم كبيره جدا

واختكم فالله شدت حيلها وقالت يالله بسوي وبجرب مابخسر طبعا انا ماكنت اريد توأم بعلاج المهم حسبت في اي تاريخ بالضبط بيكون عندي التبويض يعني مثلا ممممممم انا اريد احمل فشهر 4 وانا تبويضي يكون على تاريخ 10 فلازم اخذ الحبوب من 1-3 عشان اوصل ل1-4 واكون مكمله ال40 يوم والله العظيم يابنات حملت ماشاللللله ب 2 ووحده قريبتي جربت الكلام وحملت ب2 بس للاسف واحد مات في بطنها

انا مش متأكده اذا هذا له اساس طبي بس هذا اللي صار معاي

انا سمعت اللي تكثرمن الاجبان والحليب تزيد فرصة النشاط واللي تاكل البطاطا الحلوه هي بعد:)وكل ماكنتي اكبر فالسن زادت الفرصه
وفالنهايه كل شي بارادة رب العالمين

جربو وادعولي بالتوفيق وان يطلعلي بيييييييييييييت

**ورد و فل**

معلومات **ورد و فل**
ما شاء الله

الله يحفظهم لك ...

و ان شاء الله يعطي كل من تتمنى و ترغب في الذرية الصالحة

معلومات في قلب خالد
الله يعطيكي العافيه اختي عسوووله فعلا انا قريت مقال ان النساء الي يكون في اجسامهم حمض الفوليك مرتفع يجيهم توام وانتي بشربك للدوا حمض الفوليك او فوليك اسيد رفعتي معدله في جسمك عشان كيذا ماشاءالله جاكي توام... الله يصلحهم ويبعد عنهم الشر
مشكوره حبيبتي على المعلومه الحلوه بس للاسف ماتنفعلي عندي ولد عمره سنه ونص وزوجي يبيني احمل :icon1366: ولو جبت بعده توام باودع الدنيا :surrender:
الله يفوقكي ويفتحلك باب الخير ....

معلومات يمكن طيبتي غلطه
حتى ربيعتي استخدمت الحبوب 3اشهر وحملت 3توائم بنتين وولد بس للاسف الولد توفى بعد اسبوعين من الولاده والبنوتات ماشاء الله عليهن يجنن الله يحفضهن ياربي

ام رفعه

معلومات ام رفعه
اكيد له جرعات معينه
انا بما اني كنت مسقطه قبل لاحمل فلما اقرر احمل ابتدي باكل الحبوب ..وماصار معاي التوائم ..يمكن على حسب الجرعه
انا كنت اخذ الحبه الصغيره 4 ملغ كل يوم تقريبا
انتي كنتي تاكلين كم .؟؟

ام القمره

معلومات ام القمره
بصراحه استغربت وش تبون فالتوام بصراخه تعب وكل الي يحملو بتوام اشوفهم يبكون مايبون لاته تعب مره

نسمة غرام

معلومات نسمة غرام
الله يحفظهم والله انا عندي ولد ونفسي ربي يرزقني توأم وشفت الموضوع مررره انبسطت طيب انا لي بس اربعة ايام اخد فوليك اسيد 2 جرام بس
كم جرام المفروض ناخد
ياريتك تجاوبينا بسرعه عشان نلحق نتدارك
والله يجزاك الجنه

أم فصووول

معلومات أم فصووول
أخت عسوووووووووله وينج ننتظر الرد فديتج
كم مرة في اليوم ؟؟ وكم ملغ؟؟

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه