اللي استفادت من تمارين بنت عذاري لتكبير الصدر تدش

احصائياتى
الردود
9
المشاهدات
26K

بنت سدير88

معلومات بنت سدير88
اللي استفادت من تمارين بنت عذاري لتكبير الصدر تدش
السلام عليكم ورحمة الله

من العنوان اللي استفادت من تمارين بنت عذارى تقولنا الله يعافيها على الاقل تشجيع لنا

معلومات انفاس العطور
اهلين
والله انا بديت اجربها اذا جيت اتروش ادلك صدري وانا اتروش بمويه دافيه واول ماخلص اشغل المويه عالبارد
واغسل فيها صدري واحس اني فرقته بس مو لدرجته اني اغير المقاس بس مو مثل اول ابد
وفي البيت صرت مالبس سنتيانات
والفرق مرره بسيط يمكن لاني ماطبقتها بالضيط
تقريبا صار لي كم شهر ماذكر بالضبط بس احس شي حلو اني افرقه شي بسيط في كم شهر يعني مع الوقت بتغير

واحس انو الزيت مررررررررره ياثر بس انا لاني وراي جامعه فمالي خلق كل يوم اغسل صدري لانو ريحته تكون عالقه شوي وانا اوسوس في هالامور

بنت سدير88

معلومات بنت سدير88
انفاس العطور الله يكبره للحجم اللي تبينه ان شالله بس مافهمت وشلون تعلق الريحة صراحه ما فهمت انتي ماتغسلين زيت الزيتون بالصابون وهل اعتمدتي على التدليك بس ولا سويتي تمارين
شاكرة مرورك

الحب غلطه

معلومات الحب غلطه
انا جربتها بس ما استمريت عليها لاني كسلااااانه.........
بس كانت نتايجها حلوه و واضحه بسرعه يعني اتوقع لو استمريت كان وصلت للي ابغى

انا عجبتي طريقة زيت السمسم وابغى اجربها بس مو حالياً واذا عجبتي بقول لكم....

اتمنى التوفيق للكل. . .

نوووووور

معلومات نوووووور
انا استخدمتهاااااا والصراحه حسيت بالفرق وانا من الكويت في وحده الله يجزااها خير في منتدي ثاني تبيع زيت لتكبير الصدر كله بالاعشاب وانا معاااها صارلي 4 اشهر حسيت بالفرق والتمااارين زينه ونط الحبل كل يوم 15 مره وبعدين تقدرين تزيدين العدد والماااي الداافي القريب للحروره يدلك الصدر مع عقارب الساعه وعكس عقارب الساعه وقبل لاتنتهين عندج ثلجه مع ماااي الورد تدلكين صدرج ويفضل كل يوم اذا شربتي الماي ضيفي عليه ماااي ورد منهااااا يعطر جسمج ومنهاااا يكبر صدرج
اتمني اني ضفت معلللومات لكم يالغاليات

sweetest_lady

معلومات sweetest_lady
انا استخدمتهاااااا والصراحه حسيت بالفرق وانا من الكويت في وحده الله يجزااها خير في منتدي ثاني تبيع زيت لتكبير الصدر كله بالاعشاب وانا معاااها صارلي 4 اشهر حسيت بالفرق والتمااارين زينه ونط الحبل كل يوم 15 مره وبعدين تقدرين تزيدين العدد والماااي الداافي القريب للحروره يدلك الصدر مع عقارب الساعه وعكس عقارب الساعه وقبل لاتنتهين عندج ثلجه مع ماااي الورد تدلكين صدرج ويفضل كل يوم اذا شربتي الماي ضيفي عليه ماااي ورد منهااااا يعطر جسمج ومنهاااا يكبر صدرج
اتمني اني ضفت معلللومات لكم يالغاليات

حبيبتي ممكن رابط المنتدى
بغيت الزيت
وهل هو يكبر الصدر وخلاال كم لاحظتي الفرق وطلعت معااج النتيجة

معلومات نورا طلال
قبل سنتين كنت عايشة في معاناة مع محاولات تكبير الثدي ، وجربت كثير وصفات الطب البديل وكانت اغلبها ما تحقق النتيجة اللي ترضيني ، حتى اصابني اليأس في بعض الاوقات .. جزاها الله كل خير صديقتي في الجامعة انصحتني اجرب طريقة بنت عذاري لتكبير الصدر .. والغريق ايتعلق بقشة !! داومت اطبق الوصفة شهر تقريبا وبصدق لاحظت انتفاخ صدري وهذا شجعني التغيير الملحوظ بالمواصلة ... وبعد 75 يوم تقريبا اضطريت استبدل مقاس ستيانتي لان االقديمة صارت ضيقة ..

الاصول يا بنات لا تقتلو اي حلم عندككم واستمرو بالمحاولة مع اي طريقة تفضليها بالنهاية ستنجحين في تحقيق حلمك ان شاء الله

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه