الله يفرجها عليكم محتاجه لكم ارجوووكم دشوا

احصائياتى
الردود
16
المشاهدات
2K

ho73

معلومات ho73
الله يفرجها عليكم محتاجه لكم ارجوووكم دشوا
خواتي الغاليات شتقتلكم كثيرا بعد ان غبت عنكم كثيرا :bye1:والان عدت لكم حاملة مشكلتي وهمي مع زوجي الشمالي وارجوكم رفعوا موضوعي وساعدوني بالحلول النيرة كما تعودت منكم :35:خواتي انا متزوجه منذ 18 سنه تقريبا سنين كلها مشاحنات ومشاكل وهموم ولله الحمد والان هو منفصل عني بنفس البيت بدون طلاق ولي منه ابناء ولله الفضل والمنه عرضت عليه اني اتوظف فوافق وانا اخذت بكلامه ومشيت بالوضوع وهو مشى معاي فيه وقبل فتره تقريبا وقبل لا ينزل قبولي حدث بينا خلاف على شيء تافه عفوا نسيت اوضح لكم انه فعلا نحن منفصلين بنفس البيت لكن يطلبني لفراشي ولاامتنع المهم الخلاف التافه هو بخصوص هديه بنتي فهو وعدها ووصلها السما بانه راح يشتريلها اي فون اذا تفوقت وبعد ماتفوقت غير رايه بحجت انها صغيره ومضر لها انا معاه بس هو ليش من البدايه وعدها وهو دايم هذا طبعه يوعذ ويتراجع فلما كلمني قتله هالكلام انه لازم مايجرحها بهالطريقه وكان من الاول مفروض يفكر قبل لايعطي ماقرارات ويتراجع فيها والبنت صارت تبكي بحرقه فغضب مني وقال انا الغلطان وسكر الخط بوجهي انا زعلت ليش يسكر الخط وليش مايحترمني دايما هذا اسلوبه وبعدين ضلينا مانكلم بعض وخلال هذي الفتره نزل قبولي للوظيفه قلت لبنتي الكبيره بصف 11 انها تكلمه فقال هي لازم تروح قالتله تروح بروحها قالها اي وحاولت الطف الجو بعدها وقتله بمسج باجر غصبن عليك ترو معاي ياشايب الراس لانه انا معاه دايما نضحك على شايب الراس مارد علي فاخذت اختي الكبيره ثاني يوم ورحت كملت اوراقي على اساس انه موافق بس موحاب يروح معاي ولما رجعت البيت رحتله غرفته قلت خل امشي الامور واقوله اني قدمت اوراقي قام صرخ علي وطردني وقالي المراه الي تطلع بدون شور زوجها ماتستاهل تكون معاه باعلى صوته فشلني وقتله بنتي قالت انت موافق قال لا موعلى هالموضوع وطلعت وظلينا شهر ماكلمنا بعض والحين لا اشتغل لانه اسمي نزل بالجريده الرسميه ولما كلمته بنتي قالها لاتدخلين امنا بالله بعثتله مسج مارد علي اتصلت فيه سكره بوجهي شنو الحل واشلون اتفاهم معاه لاني اذا ماتوظفت الحين خلاص محد راح يقبلني مره ثانيه خصوصا انه معاي بخصام دايم وهو قال انه بيتزوج علي طيب تريد تتزوج خلني اشوف حالي واترزق ولا ابي اضره بشي شوروا علي خواتي الله يرضى عليكم شسوي اضل اصر عالوضيفه ولا اسكت واتنازل خصوصا انا على خلاف وعدم استقرار

معلومات خزعبلات انثى
اهلين حبيبتي
اذا انه مقصر عليك ماديا وصرح لك انه بيتزوج لا والله اضمني الوظيفة
حتى لو بالبداية تحسسينه انك بتعطينه من الراتب وتعطينه فعلا
اما اذا يقولك بتزوج وتحسينه تهديد وماهو مقصر بالفلوس اتركي الوظيفة
وبالنهاية استخيري كثير والله يسهل امرك
وموضوع الاي فون معاك حق ومعاه حق صح اسلوبه غلط بس كان ايدتيه وقلتي صح مايصلح وصغيرة نفس وجهة نظره وبعدين قلتي المفروض ماوعدتها

اخر ايامي

معلومات اخر ايامي
من رايي انك تضلين بالوظيفه لان زعله من الاساس مو من شان الوظيفه وبعدين اللي براسه راح يطيح اهم شي تضمنين لما يتزوج او يلعب بذيله انك انسانه مستقله والوظيفه بالزمن هذا ضرورية للمراءة مثل الرجل لذالك توكلي على الله واستمري وان شاء الله مع الايام زوجك بيرضى وبترجعون احسن من قبل
بالتوفيق

هدوء مزعج

معلومات هدوء مزعج
يا عمري والله بهالحاله الوظيفه اهم من الزوج لان مستقبلك مو مأمن وهو دايم يقولك يبي يتزوج ثانيه وكثير من الرجال اذا تزوجو ثانيه الاولى يطيح كرتها خلي اخوانك يتدخلون بالسالفه او احد اقاربك واذا ما كان عندك احد ما فيه الا المحكمه في اللي تفصل بينكم

معلومات مجنونه زعلاته
ادعي ادعي كثير عليك بالدعاء اجتهدي بالدعاء ياأختي ...

اللهم سخرلي زوجي كما سخرت الريح لسليمان والبحر لموسى والحوت ليونس
اللهم ااالن قلبه علي كما النت الحديد لداوود
اللهم اجعل غضبه علي بردا وسلاما كما جعلت النار بردا وسلاما على ابراهيم

اللهم ردلي زوجي ردا جميلا عاجل غير اجل

اللهم انصرني اللهم احميني بحمايتك واحفظني بحفظك ..

معلومات مجنونه زعلاته
الله يهديك ياهدوء مزعج ...

انا ماأؤيد رأيك ابدا ...

لان احس انها بينحل موضوعها لان اصلا ماهي مشكله كبيره وبعدين باقي هي اساس مااخذت واعطت معاه يعني اول ماصار الموضوع جت حكتنا تبغينها على طول تفتح على نفسها ابواب مالها داعي وماهي حل اساسا ...
هذا رأيي .

ho73

معلومات ho73
خواتي ردودكم رائعه وانا احس انه يبيني اروحله بس هو مو اول مره يطردني وانا ابي اادبه مايصير هالحال يطردني وارجع يطردني وارجع والجين هو ينطر حاجتي للوظيفه عشان يركعني غصب واخاف اروحله اكلمه يطردني مره ثانيه ويقولي جايه بس عشان مصلحتج والله محتاره ااااه ياربي دراستي الجامعيه ماكملتها عشانه وعشان العيال ودايما اتنازل بس تهقون هذي الخيره لاني مستخيرة عالوظيفه وهل عدم نقاشي وتنازلي عن الوظيفه يعد انهزاميه

غربة احساس

معلومات غربة احساس
شوي اختي بالنسبه للوضيفه امشيي فيها هي امان لك بعد الله ومحد لاحد هلايام واعزلي موضوعها بعييييييييييييد عن خلافكم قد ماتقدرين
وان دخلها قولي له لاتدخل الامور ببعض وكوني واثقه بكلامك وبنبرة هاديه بعض الرجال يحاول يستفزها عشان ترد عليه
ويكبر الموضوع ويرد الخطا عليها
ومن ناحيه ثانيه اعتزلي ووكلي امرك لربي واكثرررررررررررررررررررررررررررررررري من الاستغفار لازميه مو مرة ولا اثنين لاخليه على لسانك
والله تلقين ربي رازقك فوق ماتتصورين واكثر من لي تمنيتيه
صار لي مشكله مع زوجي وخلاص حسيت انها توقفت الدنيا بوجهي حتى صرت استحي ااشكي لاخواتي لانهم احس ملو وصرت كل ماكلمه احس الموضوع يكبر
ولزمت الاستغفار وكل ماحسيت اني بتهور وبرد استغفر وهذا حالي والحمد لله انحلت من ربي كذا ورزقني باشيا حتى ماطلبتها الحمدلله وعد ربي وصدق
مشكلتنا اننا نخلي لجؤؤنا اخر شي لله
ومفروض يكون اول شي نلجا له
الله يفرج همك وكمان استخيري للوظيفه ان فيها خير ربي يقدمها لك

رازيا

~◦ღ( مميزة في قسم الإستشارات الزوجية )ღ◦
معلومات رازيا
مع غربة احساس

رندا كووول

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
معلومات رندا كووول
هدأي الوضع بينك وبينه ..وتمسكي بالوظيفه
مو كل يوم تلاقي فرصه وظيفيه..

معلومات سأحيا عالية
الله يسخر لك زوجك

حبيبتي الوظيفة تمسكي بها بايدينك ورجوولك الزمن ذا مافيه امااان

خصصاً ان حياتك مو مستقرة

لا تفرطين بالوظيفة ! وميخالف بتتعبين لكن هذا رزق واسعي له !

ما تدرين ممكن بعد الوظيفة تتحسن اموركم

الله يصلح احوالكم

ho73

معلومات ho73
جزاكم الله خير خواتي الفاضلات على ردودكم ماقصرتو ا والله ييسرلي امري يارب

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه