الله يخليكم ويوفقكم ردو علي محتااااره من تصرفات زوجي !!!

احصائياتى
الردود
5
المشاهدات
3K
معلومات الله يخلي أمي
الله يخليكم ويوفقكم ردو علي محتااااره من تصرفات زوجي !!!
السلام عليكم ..
أخواتي أنا كثير محتاااره وتعبانه نفسياً أنا وزجي مغتربين تزوجنا قبل سنتين وسافرنا ع طول خارج البلاد
تعرفنا ع بعض اكثر وحبينا بعض اكثر بالغربة زوجي مبتعث ويدرس ماجستير وماعندنا أطفال لسى بس تصرفاته كثييييييير تغيرت معاي مو مثل قبل ..
زوجي قلبه طيب وحنون بس هالفتره احس تغيرررر !!
مثلاً مرضت وتعبانه عااادي مايهتم ولايفكر وينتظر مني اقوم واطبخ حتى ينتظر مني كوب الشاي لو اوافقه ع هالشي بس اكون تعبانه ولا أتحرك.
مثلاً متضايقه متحسسه من موضوع معين اكلم اهلي اشتاق لهم تنزل دمعتي عادي عنده ولايحس ولايفكر اذا بكيت يشوف دموعي وعادي مررا ولا يحس فيني عنده بروود مره.
مثلاً انزل السوق ينزل معاي ويطفش ويتعب يخليني بالسوق ويرجع البيت ..ودائماً اقابل صديقاتي بالسوق مع ازواجهم ويكونو أطفالهم معهم ودائماً افكر اذا زوجي كذا اللحين اجل بعدين كيف؟؟؟
مايحب نطلع نتمشئ أنا وهو ولانروح سينما من لما ابتعثنا وهو يقول بنروح سينما ولا شفناها لحد اللحين مللللول كسوووول مرررا عمره ماقال يالله نطلع نتمشى عازمك برا الأ قليل مرررررررررررررررررااا ..
مثلاً المعاشرة الجنسيه لااازم أنا البس واتكشخ له عشان يفهم تصدقووووووووووون بالله نجلس بشهر عااادي مره او مرتين بس لااازم أنا اباااادر ماحس يشتاق لي.
احس مررا تغير مع ان أنا مررا جميله الحمدالله واهتم في نفسي وفي بيتي كثيررررر وأحاول بقدر مايمكن ارضيه بشتئ الطرق بس مادري ايش فيه.
كل صباح لازم يطلع من البيت ويقولي أنا اروح الجامعه عشان اذاكر ويجلس من الصبح لحد العصر وزوجي عنده دوام بس يومين بالأسبوع وكل يوم ع هذا الحال حتى ايام الويكند نفس الحال
أنا مررا زهقت من تصرفاته لي ومعاملته أرجوكم انصحوني وش اسوي معه ومن خلال كلامي ايش تتوقعون نمط شخصيته **​

زهرة123

معلومات زهرة123
كتير هيك والله زوجي نفس الشي أبكي وازعل وامرض ومايهتم يمكن من داخله بكون شاعر فيكي لكن مابعبر لك حتى طلعات ومشاوير والله بالشعر ولا بالشهرين مره
حددي نمط شخصيته واقرأي اكتر عنها
الله يسخركم لبعض

معلومات غاليه ياناعمه
الرجال. مايحب الزوجه الحزينه واللي دمعتها على خدها على طول
يحبون اللي شخصيتها قويه وتعرف تاخذ حقها طبعا بدون مشاكل بدلع
لاتكثرين الحن والزن عليه او التشكي لا غلط
ابعدي عنه شوي لا تكثرون التلزق فيه خليك غامضه ومرحه بشوشه واهتمي بنفسك
حبيبتي انتي اللي متغيره مو هو
والله يسخرلنا ولك **يارب

الجده الصغيره

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
معلومات الجده الصغيره
لعل نوعية تعاملك وطبيعة شخصيتك ما جذبت زوجك..

انت اللي لابد تتعرفين على نمطه..لان بعض الانماط يكررررره الدموع والضعف.....

ѕ7αв

معلومات ѕ7αв
حبيبتي انا عااارفه الغرررربه ومعااايشته ومن واقع تجرررربتي بقووولك زوجك يشبه زووجي كثثثير يكررره الطلعااات يمل مني انا ولده ع طول
من سافرنا برررررى بس طلعنا مرتين لمطعم وحطي ببالك انو لنا سنتين وغييير كذا ماسافرنا لا شهر عسل ولاغيييره واللحين تخيلي مانعني اكلم اهلي يلا يلا هم يدقوووون علي يخااااف اشتكي لهم منه
يعني قدرررري ضغووووط الدراسه له وانتي اشغلي نفسسسك عنه باي شي
والله يوووووفقك ويسعدك

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه