مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

الله يخليكم ابي مساعدة من اصحاب الحكمة والعقول الراجحة

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
السلام عليكم

اخواتي ابي منك مساعدة حيث اني اعاني من انصراف زوجي التام عني بكل شي
منذ اكثر من حوالي سنه بالعلم اني مازلت شابه حيث اني ابلغ من العمر 29 سنه
فلا يبدي لي اي اهتمام وانا منذ سنه كالخادمة في بيته
فماذ ترشدوني اليه هل اطلب الطلاق ام ماذا اعمل ولي طفلة واحده
فلقد حاولت باكثر من وسيله ولاكن لاجدوا
ويبرر ذلك بقوله انه يعمل ذلك رغمن عنه انه منصرف عني تماماً

ربي ارحمنا

حبيبتي الله يكون في عونك...........
لكن انصرافه عنك بكل شي يعني بالجلوس والكلام والمعاشره؟؟؟
ومن متى ؟؟؟

الله يهديه لك ويسخره ويحنن قلبه عليك والطلاق مو الحل
الحل هو الجوء الي الله صلي ثلث اليل واكثري من الدعاء وكثرة الاستغفار
وقراءة القران الله نازل في السماء الدنياء

والله شوفي اختي بعد ماقريت عنوانك مابغيت ادخل لاني لست المنادى وردودي تفتقد للحكمه ولكني مصره اقول رايي وانتي كيفك لان هذي حياتك وانتي ادرى فيها خصوصا انك ماذكرتي سبب انصرافه
انا اقول حاوريه ناقشيه بهدوء حاولي تعرفين السبب عشان تتوصلين لحل واذا استحال انك تحلين الوضع معاه واستنفذتي جميع الطرق فضعي حد لتلك المهزله فانتي لم تتزوجي لتعيشي عازبه والرجعه ببنت احسن من الرجعه بأكثر ,انا عارفه كلامي قاسي لكن صدقيني وضعك اقسى صعب على الحرمه تشوف زوجها متجاهل وجودها ,الله يعينك ويوفقك

مافن

والله يااختي انت اعلم بحالك منا وبحال زوجك وانا مع الاخت بشاير

اخاف يضيع عمرك وانتي منتي حاسه ويمكن سكوتك خلاه يتمادى

انتي تناقشي معه بكل صراحه انك ماتقدرين تعيشين معه بذي الحال

وقصتك ذكرتني بوحده عرفها كذا والله نفس حالك واخر شيء اكتشفت انه متزوج عليها طول ذيك
الفتره وتاركها بمزاجه

وهي مسكينه تحسبه مصدود عنها وماخلت شيء ماسوته قرايه ومويه وزيت و و و
واخر شيء تطلقت

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اولاً اشكركم على تفاعلكم

سوف اشرح لكم حالتي بشكل اوسع
انا متزوجة من خمس سنوات
والفتور صار له حول السنه من ناحيه الحب والمشاعر
وزاد مرررر وصل الى هجران الفراش والكلام معي له تقريباً ستة اشهر ولقد اكتشفت انه يكلم بنات بالماسنجر والجوال ولقد انكر ذلك البته
وهو شاب تقريباًاكبر مني بسنه فقط انا 29 وهو 30
ولما واجهته لماذ هذا التجاهل لي حيث اني انسانه لها حاجاتها ومشاعرها فانا لزلت شابه يقول انه يفكر بالزواج من الثانيه هههههههه هذ ا حالي وليس عنده غيري كيف اجل اذا توفر البديل

قال لي انه يحس انه منصرف عني تماماً لدرجه انه يقول لا استطيع اعطائك حقك في الفراش مع العلم انه لا يكلف على نفسه حتى
التبسم في وجهي ودايم معصب بدون سبب
مع العلم اني ادعوه للفراش واتصل عليه احياناً اذا كان برا
ولكن الان حتى اذا دعوته يقول (لا )
ويعلل سبب انصرافه التام عني انه غير مرتاح في زواجه وعندما سالته منذ متى فقدت الراحه قال لي من اول يوم مع العلم انا كنا خلال الاربع سنوات كنا نعيش حياة عادية فليس هناك حب مفرط ولا تجاهل ايضاً

مع العلم اني اعيش مع اهله في نفس البيت واذا راني جالسه في غرفتي قال اذهبي اجلسي مع امي لا تتركيها لوحدها واذا اتت احدى اخواته للزياره اذهبي اجلسي مع اختي
بالعربي متزوجني علشان اهله وعزايمهم ولا عمره سافر بي او عطاني مصروف بطيبة خاطر واكثر مصاريفي من اهلي
وكل مررره اشيل اغراضي يقول لا الطلاق مو حل لاني اكثر من مره اشيليها بس والله مليت مليت

لتوفي

لا يختي ارحمي عمرك انتي لسه صغيره روحي عيشي حياتك وستمتعي بس لازم تعرفين شي كل شي وله مرارته الله يصخره لك

حبيبتي شوفي اانا ببدأ من الاخر
انتي شكلك انسانه رسميه جدا ...وتبينه هو اللي يبادر انتي بادري معاه لاتنادينه انتي روحي له ونامي معاه وشوفي وش بيصير؟؟؟؟(اكيد فاهمتني))
حبيبتي الرجال الحين الفنته عندهم وفي كل مكان يعني عن طريق الجوال او الماسنجر او اي شي ويعرفون كل شي وثقافتهم سواء الاجتماعيه او الجنسيه زادت ومافيه شي مايعرفونه وانتي تقولين انك اكتشفتي انه يكلم بنات يعني تعرفين ان هالبنات يتغنجون ويتدلعون ويتمصلحون واكيد هو في فترة سابقة سوى مقارنه بينكم وانتي رسبتي فيها لذلك لازم تمسحين هالمقارنه وهالنتيجه بس بشويش

انا اقولك انك
1))تنتبهن لنفسك ولشكلك مو له بس لا لنفسك انتي ولا يكتشف ابدا ان تتزين ين له (حبي نفسك اولا) وخليكي دايم انثى في بيتك او عند اهله
2)) بعد كم يوم من (1) لامانع انك تبادرينه بالفراش لانه شكله ماخذ موقف وكاره المسأله بس انتي جربي منتي خاسرة ولاشي
3)) بالنسبه لاهله انتي دايم حاولي تكونين موجودة معهم وقت جيته ووقت خرجته عشان مايلومك
4)) حبيبتي انتي شوفي هل انتي زي ماانتي من 4 سنوات او ان العيال والهم كبروك وتركتي اشيا حلوة كنتي تسوينها؟؟؟ يعني يمكن زوجك كان يحب فيك تصرفات والحين تلاشت هالتصرفات ؟؟ فكري زين يمكن شي بسيط متنتبهين له كترتيب البيت او ريحه عطر او ............

تحياتي وبالتوفيق

تحياتي

الشهرزاد

:icon26:أم العصافير عندها حق كل كلامها عجبني
إتعي نصيحتها ....و إدا حبيتي ترجعي زوجك متل الأول بيدك إنت يلا ورينا شطارتك و إبدئي في دلع من اليله:icon26:

zxzz

الله يكون بعونك حبيبتي وانكنتى تبين رايي لتفكرين في الطلاق خاصة وان بينكم طفلة اقتربي اكثرواكثر من زوجك وحاولي تدكرين الا يام الحلوة معة يمكن تصبرك وتنسيك همك والله يسخرة لك

اشكركم على مروركم
الله يوفقكم
ويسهل امري وامركم ويسخر لكم ازواجكم وابنائكم
ويعطيكم اكثر من الي تتمنون
والله يجبر بخاطر كل مكسوره

بتولي

اولا حاولي الحل من جميع الطرق بان تحبين نفسك اولا ودلليها باللبس والريحة الحلوة وكل ليلة اعرضي نفسك عليه وتحرشي به وتحملي صده واذا المسألة طالت أهله ماراح ينفعونك مشكلة مع وحدة من خواته تنسيك عشرتهم أهم شئ زوجك ولا تزوجتي أهله حطي النقاط على الحروف كلمي أحد يصلح بينكم من أهله أول اذا فيهم ثقة يحفظ السر أمه أو أخوه والا اهلك الأخ أقرب أو الاب وكون الوحدة تتطلق الله لايجيب الشر أهون من تعيش زوجة مع وقف التنفيذ وصلي وادعي آخر الليل وفي السجود وآخر ساعة الجمعة ان الله ييسر لك الحل واستخيري بعد الاستشارة والله يفرجها علينا ومن قال أميييييييييييييييييييييييييييين

سماصافى

الله يكون معاك ويساعدنا نحن ملكات بلقيس
اصبرى وغيرى من نفسك نصائح الاخوات جزاهم الله خير حلوه اتبعيها
وربى يرجعه لك ويختار لى الخير ويختارلك وللجميع
ان شاء الله ربى بيفرجها عليك اللهم امين

انا صاحبة المشكله لقد عدت مرت اخرى
لقد طلقني زوجي وانا الان في العدة
دعواتكم لي ان يبدلني الله خير منه
لاني لافكر بالرجوع اليه نهائي لو خيروني بين الموت وبينه لاخترت الموت

اما هو تزوج باحدى قريباته

اسماء

حبيبتي شوفي اانا ببدأ من الاخر
انتي شكلك انسانه رسميه جدا ...وتبينه هو اللي يبادر انتي بادري معاه لاتنادينه انتي روحي له ونامي معاه وشوفي وش بيصير؟؟؟؟(اكيد فاهمتني))
حبيبتي الرجال الحين الفنته عندهم وفي كل مكان يعني عن طريق الجوال او الماسنجر او اي شي ويعرفون كل شي وثقافتهم سواء الاجتماعيه او الجنسيه زادت ومافيه شي مايعرفونه وانتي تقولين انك اكتشفتي انه يكلم بنات يعني تعرفين ان هالبنات يتغنجون ويتدلعون ويتمصلحون واكيد هو في فترة سابقة سوى مقارنه بينكم وانتي رسبتي فيها لذلك لازم تمسحين هالمقارنه وهالنتيجه بس بشويش

انا اقولك انك
1))تنتبهن لنفسك ولشكلك مو له بس لا لنفسك انتي ولا يكتشف ابدا ان تتزين ين له (حبي نفسك اولا) وخليكي دايم انثى في بيتك او عند اهله
2)) بعد كم يوم من (1) لامانع انك تبادرينه بالفراش لانه شكله ماخذ موقف وكاره المسأله بس انتي جربي منتي خاسرة ولاشي
3)) بالنسبه لاهله انتي دايم حاولي تكونين موجودة معهم وقت جيته ووقت خرجته عشان مايلومك
4)) حبيبتي انتي شوفي هل انتي زي ماانتي من 4 سنوات او ان العيال والهم كبروك وتركتي اشيا حلوة كنتي تسوينها؟؟؟ يعني يمكن زوجك كان يحب فيك تصرفات والحين تلاشت هالتصرفات ؟؟ فكري زين يمكن شي بسيط متنتبهين له كترتيب البيت او ريحه عطر او ............

تحياتي وبالتوفيق

تحياتي
وازيد عليها اذا بحثتي بعقل عن اساس المشكلة سهل عليك حلها اهم شيء تكوني صريحة مع نفسك جدا

جدا يعني لا تبحثي عن عيوبه فقط بل عن عيوبك ايضا محاولة اصلاحها لاتقولي ما فيني عيب كل انسان

فيه عيوب واهم شيء مصارحة النفس .

الله يفرج همك

ارووج

الحمدالله على كل حال والله يعوضك خير ان شاء الله
الرجال ماعاد يستاهلون الواحد يتعب نفسه عشانهم وهم لا حياه لمن تنادي انا ماكملت السنة وهذا هو تزوج وتركني في بيت اهلي من غير سبب واهله اللى انا محترمتهم وماشافوا مني شر هم اللى مساعدينه ماعاد الواحد يثق في الزوج ولا اهله ...
والحمدالله الله يعوضك كل خير ويعوضني ويعوض كل من مر بنفس حالتنا

عنقود عنب

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
انا صاحبة المشكله لقد عدت مرت اخرى

لقد طلقني زوجي وانا الان في العدة
دعواتكم لي ان يبدلني الله خير منه
لاني لافكر بالرجوع اليه نهائي لو خيروني بين الموت وبينه لاخترت الموت

اما هو تزوج باحدى قريباته

ولا يهمك اختي ..قد تكون هذه بداية حياة جديدة لك

مليئة بالخير و السعادة وراح البال لك

تفائلي بالخير تجديه

والخيرة في ما اختارة الله