الله يجعل من يساعدني بجنات الفردوس

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
احصائياتى
الردود
4
المشاهدات
2K
معلومات ريم الخالديه
الله يجعل من يساعدني بجنات الفردوس
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواتي الكريمات كتبت لكم رسالتي لا انني اثق بمصدقيتكم هنا وحبكم لهذا المنتداء الرائع والله الععظيم يا اخواتي انني ما كتب لكم الا لحجاتي الماسه للمسعادتكم
والله يعلم ماتخفيه القلوب
اخواتي اذا كنتم قرتو قصتي فستعلمون حاجتي
كتبت هنا بالاستشارات الزوجيه قصتي وسوف اضع بي ايدكم الرابط

اعذروني لعدم اتقني بلتعبير وربي اني قلبي يقطر حزننا على ما وصلت اليه عائلتي من بعد قصتي

الحمدلله على نعمه الله الله يخلف عليناء بمصيبتنا ويرزقنا خير منها
يا اخواتي اهلي ممكونين من ام واب وثلاث اخوان وخمس بنات نعيش ببيت مستاجر وحالتناء الماديه صعبه جدا
انا لم اكمل دراستي بسبب قصتي

ابي ترك العمل وحاول كثير العمل بماكن كثيره ولم ينجح واخواني كلهم بلمدارس والمصاريف صعبه جداء
لدرجه ااني لا استطيع اكمال دراستي وابي انسان متشدد مايبغاء اعمل اعمال مختلطه ولا املك شهادات للعمل بدوائر حكوميه
وامي حفظه الله لنا تعبت كثير من كثر الديون عليها من صديقات ومن اقارب ولا احد يساعد لله حاولت جاهده ااني اساعد
وقدمت على الضمان الاجتماعي ويتياني 800ريال شهري بس لاتكفي مصريف البيت من الكهرباء ولا يجار والمدراس ولبس واكل وغيرها كثر

تزوجت رجل اكبر من بكثير جدا لاكن لم استطيع تحمل العيئشه معه لانني اخاف الله وخفت من العلاقات المحرمه خفت انجرف بعوطفي لان من كان زوجي لا يتكلم معي كلام حنون ولا يحسسني بنوثتي تعبت كثير معه وحاولت اتحمل لاكن
فوق طاقتي

اخووواتي الكريمات
اسأل الله الكريم ان يفرج عليكم بتفريجكم علي
اخواتي انا بجحاجه لمساعدتكم اقبل الشهر الفضيل شهر الخيرات
اتمناء منكم مساعدتي بما تستطيعون
وكل من تطلب مني اي معلومات ترسلي خاص وانا على استعداد كامل
واذا حبيتو ارسل لك رقمي
وعند امي رقم حساب بلراجي
والي تبغاه ارسله لها بلخاص

والله يا اخواتي انني بحاجه لكم ولدعواتكم ومساعدتكم
والله على ما اقول شهيد وكلن محاسب على كلامه

اختكم ريم

التعديل الأخير بواسطة المشرف:
معلومات الـــــورد
اسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يفرج همكم ان شاء الله ويسخر لكم من يساعدكم ان شاء الله

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه