اللهم فرج همي

احصائياتى
الردود
25
المشاهدات
14K
معلومات سكون الليل 07
اللهم فرج همي
السلام عليكم أحبتي والله اني اشكي وانا ابكي قصتي انا عمري 20وخطبني واحد طبعا حبيته من كل قلبي لانه اول شخص يخطبني وانا مو حقه حب وخرابيط بس خلاص تخيلت انه هوه ابو أولادي وحبيبي اخر شي رفضو اهلي والولد كويس بس يقولون مايناسبك وماقدر أعارض اهلي مرت سنه وقاعد يخطبون له أهله وآخر شي تملك على بنت خالي وهيه تعرف انه خطبني قبلها وطبعا انصدمت مااتوقعت انها توافق ووافقت وصارت مره تبغى تقهرني كل ماجاب لها شي تقهرني فيه وانا اللحين مرررره قلبي يتقطع وش اسوي تعبت

مهرة 2015

معلومات مهرة 2015
مرحبا اختي
ربي يجبرك بخاطرك ويرزجك الزوج الصالح
وبنت خالك اعطيها كلام يصلبها صلب وخليها تتأدب وتعرف حدودها جولي لها وانا ايش دخلني فيكم
وهذا الشخص ادعي ربك يشل حبه من جلبك واكثري من الاستغفار
واحسني الظن بالله

والله كريم

sara sevillana

معلومات sara sevillana
إنسيه يا أختي مو من نصيبك ممكن يكون مافيه خير.. إنشاءالله ربي يعوضك بأحسن منو لساتك صغيرة بنت عمك أكيد غيرانة منك لأنو خطبك قبلها.. طنشي وبينيلها إنك مو مهتمة بحياتهم.. وماتخللي بينكم حساسية إدعيلها وتمنيلها الخير.. وإدعي ربك يشيل حبو من قلبك

الريم222

معلومات الريم222
حبيبتي كلنا نتمى اشيا ونتم ندعي انها تكون من نصيبنا ويوم تبتعد عنا ننهار بس بعد فترة بتتأكدين ان ربج ما ابعدها عنج الا لانها خير لج
صدقيني انتي بعدج صغيرة وربج بيعوضج خير باذن الله

مثل ما هوشاف حياته وخطب انتي بعد شوفي حياتج وانسيه
وبنت خالج لاتعطيها مجال تقهرج خلج واثقة من نفسج ولا تهتميين

صمود 00

معلومات صمود 00
الله يخلف عليك بخير ...و يزوجك زيجة طيبة مباركة بزوج صالح تقي معه تنسين أي شخص آخر من كترحبه لوحنانه و احترامه...آمين يا رب العالمين

بالنسبة لبنت خالك ... قفي بقوة بوجهها وقولي لها بعزو و أنفك في السماء :مهما عملتي في الآخر اسمك أخذتيه بعدي يعني بقاياي ، يعني معاليك سكند هاند زي مايقولوا ..ولولا غنك حاسه كده أبداما كنتي عملتي القرع ده ... سلام يا نمبر تو
طبعا هذا يكون بينك و بينها فقط . علشان إن حبت تطلع كلامك كذبيها ، انك فعلا لم تسبيها ، صحيح أنت فقط و صفتبها استخدمي هنا التورية و هي شرعا جائزة .

بجد و الله ثم و الله لن تقرب لك أبد .... المسلم عزيز لا يهينه أحد .... و كلامك لها توصيف لا سب و لا غيره ... و المثل يقول ناس تخاف ما تختشيش ، يعني مقابلة إساءتهم بالمعاملة الطيبة لا تحرجهم ، لكن حين يرون قوة العين يفرون فرار الإبل ..
..

الله يكفيك أذاها بما شاء ، و يعوض عليك خيرا كثيرا جزاء برك باهلك ..آمين

معلومات سكون الليل 07
حسبي الله فيها ونعم والكيل يابنات وقفت معاها وساعدتها يوم ملكتها محد من صحباتها وقف معاها ف كل شي الا انا وكانت تتواصل يوم خلصت حاجتها مني خلاص بدت تطنشني اخر شي أرسل لها ماترد حتى العيد كل أهلها عايدوني الا هيه

معلومات سكون الليل 07
الله يخلف عليك بخير ...و يزوجك زيجة طيبة مباركة بزوج صالح تقي معه تنسين أي شخص آخر من كترحبه لوحنانه و احترامه...آمين يا رب العالمين

بالنسبة لبنت خالك ... قفي بقوة بوجهها وقولي لها بعزو و أنفك في السماء :مهما عملتي في الآخر اسمك أخذتيه بعدي يعني بقاياي ، يعني معاليك سكند هاند زي مايقولوا ..ولولا غنك حاسه كده أبداما كنتي عملتي القرع ده ... سلام يا نمبر تو
طبعا هذا يكون بينك و بينها فقط . علشان إن حبت تطلع كلامك كذبيها ، انك فعلا لم تسبيها ، صحيح أنت فقط و صفتبها استخدمي هنا التورية و هي شرعا جائزة .

بجد و الله ثم و الله لن تقرب لك أبد .... المسلم عزيز لا يهينه أحد .... و كلامك لها توصيف لا سب و لا غيره ... و المثل يقول ناس تخاف ما تختشيش ، يعني مقابلة إساءتهم بالمعاملة الطيبة لا تحرجهم ، لكن حين يرون قوة العين يفرون فرار الإبل ..
..

الله يكفيك أذاها بما شاء ، و يعوض عليك خيرا كثيرا جزاء برك باهلك ..آمين
تسلمين لي بس انا مااحب أجرح احد

معلومات سكون الليل 07
حبيبتي كلنا نتمى اشيا ونتم ندعي انها تكون من نصيبنا ويوم تبتعد عنا ننهار بس بعد فترة بتتأكدين ان ربج ما ابعدها عنج الا لانها خير لج
صدقيني انتي بعدج صغيرة وربج بيعوضج خير باذن الله
الله يسمع منك

مثل ما هوشاف حياته وخطب انتي بعد شوفي حياتج وانسيه
وبنت خالج لاتعطيها مجال تقهرج خلج واثقة من نفسج ولا تهتميين
أصلا أهله مو مقتنعين فيها حتى امه ماسلمت ع امي يوم الملكه زعلانه منها وكل شوي تحتقرني وتشمق فيني حتى يوم سلمت عليها ماوقفت وطنشتني

معلومات سكون الليل 07
مرحبا اختي
ربي يجبرك بخاطرك ويرزجك الزوج الصالح
وبنت خالك اعطيها كلام يصلبها صلب وخليها تتأدب وتعرف حدودها جولي لها وانا ايش دخلني فيكم
وهذا الشخص ادعي ربك يشل حبه من جلبك واكثري من الاستغفار
واحسني الظن بالله

والله كريم

ونعم بالله الله يسمع منك

مهره دبا

معلومات مهره دبا
افرشي سجادتك وصلي ركعتين والدعي ربكيعوضك لي احسن منه اقري قران وتصدقي وبييسعدج غي

Saraaaa

معلومات Saraaaa
ياعمري انتي لا تضايقين صدرك الله يخليك، لو هو من نصيبك بياخذك بس ماتدرين يمكن ربي مخبي لك الاحسن

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه