اللاصقات المزيلة للسموم الحل الأفضل للأمراض والأوجاع

احصائياتى
الردود
8
المشاهدات
967

احب زوجي

معلومات احب زوجي
اللاصقات المزيلة للسموم الحل الأفضل للأمراض والأوجاع
استئصال السموم من الجسم كان الحلم البعيد الذي يراود مخيلة الأطباء والمعالجين، وأخيراً يضع العلماء والباحثون اليابانيون حلا جذرياً للموضوع.

اللاصقات المزيلة للسموم هي لاصقات توضع على أماكن بالجسم وخاصة بالقدمين، لفترة من الزمن لا تتجاوز 11 ساعة، تقوم خلالها اللاصقة بسحب السموم المتراكمة في جسم الإنسان، مثل النيكوتين ومخلفات التدخين والرصاص والزئبق والكولسترول والمواد المسببة للحساسية والكثير من سموم الجسم تراها بعينك المجردة على اللاصقة بعد أن تغير لونها الأصلي
هل اللاصقات آمنة طبيا ؟
اللاصقات آمنة طبيا ، وموانع الاستخدام قليلة جدا ، فهي لا تستخدم للأطفال اقل من 3 سنوات لأن أجسامهم لا تحتوي على سموم ذات أهمية، وأيضا لا ننصح الحوامل باستخدامها ولا توضع قرب العين أو القلب أو على الجرح المفتوح حيث تسبب له حرقة.

هل لها أي آثار جانبية؟ وهل تتعارض مع أدوية أخرى ؟
ليس للاصقات أي أعراض جانبية مطلقا، نعم قد يحس المريض بألم خفيف بالرجلين،وهذا ناتج عن شفط السموم ولا يمنع من إكمال العلاج. أما عن التعارض مع الأدوية فهي لا تعتبر دواء حيث أنها لا تدخل أي مادة للجسم وأيضا لا تسحب الفيتامينات والمعادن المهمة من الجسم ولا الأدوية التي يحتاجها الجسم ولكنها تسحب السموم المتخلفة من الأدوية السابقة على مر السنين.

هل يمكن المشي عليها ؟
نفضل ألا يكثر المشي عليها والوطء عليها كثيرا والأهم أن توضع ليلا والنوم باكرا حين وضعها.

ما هي الأمراض التي يمكن أن تساعد اللاصقات في علاجها أو تخفف من آلامها؟
الصداع – الشقيقة - التوتر – ارتفاع الضغط الدموي السكري - ارتفاع ضغط الدم - الجلطة والذبحة الصدرية - ازدياد دهون الجسم والكولسترول - خلل الدورة الدموية – مرض كراون- السرطان -الأورام – أمراض الكلى – التهاب المفاصل والروماتيزم- مرض باركينسون- مرض الزهايمر - الهرم – الإمساك المزمن – الخراجات – النقرس –النزلات المتكررة – التهاب الحنجرة -الاكتئاب والتوتر - تغير المزاج - الإرهاق والتعب المزمن – العصبية - طنين الأذن – أمراض البروستات – الحساسية – - تليف الثدي - التصلب اللويحي المتعدد - تصلب الرقبة - تجلط الأوعية الدموية وتصلب الشرايين – الدوالي - انتفاخ القدمين - حرارة القدمين عند مريض السكري وغيره - تنميل القدمين وغيرها.

هل اللاصقة عملها مثل الحجامة ؟
يوجد تشابه بين عمل اللاصقة والحجامة ، ويسميها البعض (الحجامة العصرية)، وللحجامة فوائدها الخاصة بها كاستخراج كريات الدم الحمراء الكبيرة المترهلة وغيرها من أخلاط الدم ، وتزيل اللاصقات أنواع أخرى من الفضلات والسموم ربما لم تستخرجها الحجامة ، فلذلك تعتبر مكملة لها. كما أن الحجامة لها شروطها ووقتها ومواضعها الخاصة بها، ويجب أن تعمل على يد حجام ماهر متقن لتحقيق الفائدة العظمى لها، بينما اللاصقات سهلة الاستخدام للجميع ولا تترك آثارا في أماكن استخراج الدم كما في الحجامة.

واليكم الصور .......والافضل طبعا اللون الذهبي

والعلبه فيها 10 لاصقات ويفضل استخدامه بالليل لمدة 12 ساعه لين 8 ساعات
والسعر 175 درهم

احب زوجي

معلومات احب زوجي
تجارب البنات

QUOTE=طيف وردي;333140]موفقه الغاليه

صرااحه انا مجربتنهاا ووبويه وامي بعد واايــــــــــــــــــــــــــــد زينه

انصحكم بهااااا[/QUOTE]

ومرحبااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا

بصراحه طلبت منها اللزقات اليابانيه .....اللي يشفطن السموم من الجسم.......وكان في خاطري من زمان من كثر ما سمعت عنهن..

اول ما حصليتهن خذيتهن وماشاء الله عليها وما قصرت طرشتلي اياهن بسرعه ...طرشتلي.وياهن بعد ورقه تعليمات بالعربي الله يجزاها الخير

استخدميتهن فليل والصبح اول ماشليتهن شفتهن مستويات بنيات...وانا ماخذتنهن لانه عندي حساسيه واحس بتعب اتقولون عمري سبعين سنه

الصبح
.....سرت اسويلي حليب على اساس ... النتيجه عقب ..ولكن ياجماعه حسيت بنشاط .....قبل بزور اسحب عمري....ويوم اركب على الدري ساعه لين اوصل فوق.......بس ماشاء الله وصلت بسرعه وبنشاط..........

والله فرحت وقلت لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالازم انخبر الجماعه

اللي يحسون جسمهم تعبان وفيه وهن ........وااااااايد زينات
...........حسيت بتحسن ................ماشاء الله.......

مشكوووووورة يا ............... على تعاملج الحلو وبضاعتج الغاويه ...........الله يرزقج من حلاله ويغنيج من فضله

:22 (5):[/QUOTE]

QUOTE=Noura80;333063]انا مجربتهم بعد....جربوهن ترا وايد زينات..[/QUOTE]

om.ahmad

معلومات om.ahmad
رد : اللاصقات المزيلة للسموم الحل الأفضل للأمراض والأوجاع

الله يوفقج..يا رب..
ويعطيج الصحه والعافيه..
يمكن أطلبها منج بس بعد ولدتيه بسلامه..

أتمنالج التوفيق..

احب زوجي

معلومات احب زوجي
رد: رد : اللاصقات المزيلة للسموم الحل الأفضل للأمراض والأوجاع

إلى جنة الفردوس قال:
الله يوفقج اختي
شلون ممكن نحصلهم احنا اللي بالكويت
غناتي فالج طيب عندي جماعه من الكويت اذا حابه برسلهم معاهم وزيدي بالطلبيه على الاقل 3 علب او اكثر ..........

احب زوجي

معلومات احب زوجي
رد: رد : اللاصقات المزيلة للسموم الحل الأفضل للأمراض والأوجاع

om.ahmad قال:
الله يوفقج..يا رب..
ويعطيج الصحه والعافيه..
يمكن أطلبها منج بس بعد ولدتيه بسلامه..

أتمنالج التوفيق..
ان شالله غناتي وتقومين بالسلامه ..............يارب

كنافة

معلومات كنافة
يا ترى وين ألاقيهم بالسعودية ....................دورت عليهم بالصيدليات المشهوره ومالقيتهم ................ممكن تدليني ....

نـــــوال

معلومات نـــــوال
ماشالله موفقه يالغالي

انا جربتها وبصراحه ما تخيلت اللي طلع مني

حطيت ثنتين على رجولي وانتم بكرامه مش في بطن الرجل لا تحت الاصابع على طول

ما تصدقون كيف صارت اول شي طلعت رخوه مثل العجينه اللينه يعني مسيكينه سحبت سحبت وباقي ماخلصت السموم ولا قدرت تنشف

من جد شي خيالي وراح ارجع استمر عليها بس والله ماتخيلت اللي طلع مني

واعطيت ام زوجي منها وحتى هي شافت شي تقول خلاص بروح واشتريها

وبصراحه انت سعرك جدا ممتاز هذيك علبه فيها بس اربع يعني خقت استخدامين بــ80 ريال

وموفقه يالغاليه بس حبيت احط النتائج اللي صارت معاااي

وفعلا كنت نشيجه هذاك اليوم ورحت واخذت عمره ولا حسيت بتعب نهاااااائي بصراحه

وموفقه

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه