الكتان (بق الفراش)

احصائياتى
الردود
12
المشاهدات
5K

ليناا

معلومات ليناا
الكتان (بق الفراش)
السلام عليكم

بنات ماقدرت انام لا انا ولا زوجي من التقريص
والله جسمي كله محمر من القرص الله يلعنها من حشره اول مره اصحئ ذا الوقت صحيت وجلست ع السرير وجالسه ادور اش الي قرصني الا شويا اشوف هذي الزفته
تمشي وع طول زوجي شالها بالمنديل الحقوني اش اسوي كيف اعرف اذا في غيرها والله غرفتي جديده
؟؟؟؟؟
ع فكره اول مره اشوفها في بيتي ؟:4:
الله يسعدكم بلقيسات لاتطنشوني
لانو لو انتشرت مصيبه لازم كل شي ينرمي وانا عفشي جديد

اسم الموضوع : الكتان (بق الفراش) | المصدر : ديكور

jazey

معلومات jazey
شوفي دوري بين الطيات الكنب
فرش السرير
الستاير من فوق

تلاقيها في الاماكن الدافية

كافحيها من دحين

هي تخرج في الليل

وانا بسألك إش علاجها واردلك خبر

معلومات ساحرة بس شاطرة
هلا حبيبتي

بق الفراش حلوله

1/تأكدي من أثاث بيتك كله هل هو موجود فيه ولا لا

2/اي فراش او اي شئ تلاقي فيه البق على طول تخلصي منه وهاتي جديد

3/استعيني بشركة لرشد المبيدات

4/جددي مفارشك وكل شئ ممكن تشكين فيه

5/الاثاث الجديد (السرير) لازم تتعودين كل يوم عند ترتيبه تنفضينه 3 مرات

6/لازم تعرضين المفارش للشمس قبل غسلها

7/ خلي الشمس دايم تدخل بيتك لقتل مايكروبات الجو

............تحياتي

ام النونة

معلومات ام النونة
انتي أ فرشي شرشف ابيض فوق السرير

وطفي النور وانسدحي فوق السرير شوي افتحي النور وشوفي الشرشف اذا في بتشوفيهم لنو اول ماينطفى النور يخرجون من مخابهم

وانشالله مايكون في

معلومات حياة الروووح
وعععععععع الله يعينك مريت بمعاناتك الى الان وانا عايشة بوهم ووساويس ...كل ما شفت شيء اسود احسبه بق والا الحمدلله الاقيه شيء تاني اما خيط او حبة سودا خخخ

الشيء الي عملته بصراحة مثلك عفشي جديد كملنا سنة من زواجنا وشفته الله يقلعه ... اول شيء شركة مبيد بخ البيت من الى ... والمرتبة نضفتها .. وكنستها ومسحتها الطيات بكلور و فانيش وديتول ليين ما رجعت نظيفة وكانها جديدة ..
تاني شيء مفارش السرير عالمسغلة وما اعرف كيف غسلوها ان شاء الله يكون بالبخار ..

السرير والدواليب بالقاز كله مسحته ارش وامسح ليين ما انكتمت ...وبالتفتالين رشيت الاركان .. ونعناع ..
وبودرة خاصة لقتل الحشرات بف باف ... مع التهوية اليومية ف عز الظهر وتشميس الغرفة ..

والحمدلله من فترة لفترة نفتش مولاقيين شيء حتى طيات المرتبة الحمدلله ما فيها .. مع انهم خووفوني بالبيض تبعا .. وهو الي معيشني ف قلق..المووضوع له شهرين مو شايفة شي.. وان شاء الله مانشووف والله يعينك حبيبتي ..

ندى 5

معلومات ندى 5
اول شي تعملينه ترمين مرتبة السرير لانها تكون مليانة وباسرع وقت ترمينها وكمان مفرش السرير واي شي قماش في الغرفة ينغسل ويتعرض للشمش بعد كذا في في السوبر ماركت بودرة من شركة ريد او بف باف مش فاكرة بالظبط مكتوب عليها بودرة للبق والصراصير رشيها على الاثاث بعد كم يوم راح تلاحظينها في كل مكان ميتة وبالتوفيق والله يعينك

ام جوود22

معلومات ام جوود22
انا قبل كم يوم حصلت وحده بملابسي .. اهل زوجي بالدور الارضي عندهم بق له فتره ماتخلصو منه شكله بينتقل عندي الله يستر بس

معلومات ملكه باحلامي
اختي الله يعافيك غرفتك من االبق الي فيها من قبل لا تدخل بيتك اقصد من المحل نفسه لان انا ماره علي هالحاله لان مره اشترينا مرتبه طبيه للسرير ومن دخلناها البيت وحنا ننقرص خاصة في اليل ومره من المرات في ىالنهار بنفض السرير وانتبهت لحواف المرتبه فيها حاجات سوده صغيره يا دوب اتبين ولما شقيت القماش لقية خليه كامله الله يعينك

معلومات حياة الروووح
يعني يا اختي ملكة ... من نفس المحل والمرتبة موبوؤة ؟؟

وهل فعلا ممكن الاقي جوات المرتبة ؟؟ يعني مو بس الطيات ؟؟ فجعتيني الله يسامحك ..

معلومات طاغية الدلال
انا سمعت عن منظف العملاااااااااااق انه حاااااااار عليها ويقتلها ويم جا في غرفة امي وربي قداامي امي تحط عليها من العملااق وتموت من وقتهاا جربيه واشتري العملااق الاخضر الاصلي لانو في نوع تقليد

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه