القلم الأندونيسي!!!!!

احصائياتى
الردود
4
المشاهدات
4K
معلومات ملكةفي بيتي
القلم الأندونيسي!!!!!
مساء الخيرات يا قمورات المنتدى

السالفه وما فيها ان صديقتي دقت علي اليوم وقالت أسألي احد من قرايبك من جربت القلم الأندونيسي لتضيق المهبل وهل له مخاطر لأنه جربته مره وحدة وتقول نتايجه مره روعه:icon30: لكنه خايفه اذا يكون له اعراض جانبيه وانا والله ما أدري عنه ولا جربته واستحي صراحه :blushing: أسأل أحد ...قلت مالي الا خواتي بها المنتدى اسألهن اذا وحده منهن جربت أو سمعت عنه ترد علي الله يوفقها ويسعدها بحياتها

اسم الموضوع : القلم الأندونيسي!!!!! | المصدر : الزوج والزواج

سراب الحب

معلومات سراب الحب
هلا حبيبتي اسمه بعد الطباشير الطبي ان كنت ماني غلطانه واكيد له اضرار لانه يكرر استعماله وهذا ممكن يسبب لك التهابات واخر ما سمعت عنه انه من الشبه والمنطقه حساسه ما تتحمل الشبه اتمنى اني افدتك
تحياتي

امل الحياة

معلومات امل الحياة
اختي نصيحة لاتجربووون هالاشياااا لانها تضر عقب فترة ..
قريت مرة للاخت بنت النيل تحذر من القلم الاندونيسي لانه مصنوع من الشبة اللي تضيق وعقب استعمالها توسع وتخرب المنطقة وغير الافرازات والالتهابات اللي تسببها

قلب حبيبي

معلومات قلب حبيبي
نصييييييييييييييييييحه اتركوا هذي الاشياء خاصه الاندنوسيه
والله اعرف وحده كانت دايم تاخذ من هذي الاشياء وكانت الخدامه تشتريها لها من عطاره اندنوسيه والله الحين مره تعبانه من الرحم نازل واوجاع في الظهر

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه