القاضي وحكمه على قضية ابني

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
احصائياتى
الردود
10
المشاهدات
2K
معلومات زهرة البوادي2006
الموقع الالكتروني
www.blqees.com
القاضي وحكمه على قضية ابني
دكتورتي الغالية احببت ان اشكركي في التواصل مع المشتركات وكل من عنده مشكلة وانا من ضمن الي كتبة مشكلتها ولكن مشكلتي زادة تعقيد لاني لم استطع ان اصور المواقف ا لي صارة واشتكيت عليه في المحكمة واقسم للقاضي بالمصحف انه لم يفعل شي والقاضي صدقة لسبب ان الطفل مازال صغير جدا وان مومكن انه شاف من اقرانه في الحضانة افعال وقال ان ابوه يفعل به لان كان يمازحه يدغدغه في البطن ولكن الحين المشكلة لا راضي يطلق ولا راضي ارجع لان انا رفضت الرجوع بسبب اني اشترطت عليه شروط وهو رافض الشروط والحين انا في بيت اهلي والمشكلة اني اخذة اجازة من عملي لان عملي في العاصمة واهلي من الداخل وعندي اخ يعمل في العاصمة لكن لا اريد ان اعيش معه بسبب زوجتة متسلطة وتدخل في اموري الخاصة بمعنى تريدني ريموت كنترول معها وانا لا احب يتسلط علي احد وتعامل ابني معاملة لا تعجبني افيديني ياردكتورتي العزيزة اريد حل لا اريد الرجوع لبيت اخي وارى ابني يعامل معاملة لا تعجبني واهلي رافضين ان اعيش وابني في سكن وحدنا وزوجي لا رافض الشروط وانا لا اريد ان اتنازل عن شروطي ارجزكي ردي علي لاني نفسيتي تعبانة واجد

some1

معلومات some1
رد : القاضي وحكمه على قضية ابني

الله يصبرك حبيبتي ،، والله مش عارفة شو اللي ممكن تعمليه ، ولكن مما لا شك فيه بانه زوجك مريض !!

نسائيات

معلومات نسائيات

بالفعل الله يصبرك يا اختي الغاليه على مصابك
اختي الكريمه لو حقا بانك تعرض للتحرش من قبل ابيه اياكي ثم اياكي ان تعودي اليه حتى باي شروط فهذا انسان لا يمكن ان يتعاشر او ان تحيي معه
بخصوص سكنك لوحدك ليش اهلج رافضين ؟؟؟؟؟؟
انا عندي اقتراح ليش ما تاخذين سكن ملاصق لسكن اخيك لكن لا تشتركين معه في السكن يعني لو ضايقتك زوجته المتطفله سدي بابك في وجهها
لكن لا ترضخي ابدا لكلام اهلك مصلحتك اولا زوجك انسان كسول اتكالي تطلقتي منه ورجعتي اليه لماذا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
اختي لا تكرري الغلطه مرتين
زوجك بصراحه انسان فاسد يعني حتى عمل ما قادر يثبت عليه مجرد ما شافت مغربية تركج بدون سبب مقنع و طلقج
شو نتتظرين منه
رجل يتحرج بابنه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟اختي اختاري الانفصال حتى لا تسوء الاومور اكثر لا اهلك اللذين يخافون الفضيحه سيشعرون بمعاناتك ولا غيرهم انتي من يحدد مصيرك انتي فقط
الموضوع بيدك انتي امراء مستقله وتعمل ولك راتب يعني لديك استقلالية كافيه لتختاري فغيرك عندما احدثن التغير في حياتهن لم يكن يملكن شيئا
نصيحه عوده لزوجك لا ولا بايت شروط حتى لو اضطررتي لخلعه او اخبريه بانك تمتليك عيه صور مخله وستفضحينه بها ان لم يطلق ابتدعي اي شي فانتي اعلم بزوجك
منزل اسكني بروحك لانك لو سكنتي مع اخيك ستتحول حساتك لجحيم
ولو تنازلتي عن عملك اول من ستيذمر من مصروفك هم اهلك وسيعاملونك كالغريبه فهم غير مسؤولين عن ابنك اللذي يجب ان يصرف عليه اباه اللذي هو في الاصل عاطل عن العمل ولا يستقر في وظيفه
يعني اختاري نفسك في المقام الاول ضعي راحتك واستقرارك في اعلى الدرجات بعدها فكري برايهم اقنعيهم برايك ووضحي لهم بانك قوية ولن تتنازلني عن حقوقك وظيفتك ظمان لك

نواره

معلومات نواره
الله يصبرك و يفرجها عليك اختي و لكن انا ارى ان اختي حكاوينا قالت كلام صحيح .... اذا كان الرجل غير سوي فلا يستحق ان تعودي له علشان ابنك ما يعيش حياة غير سويه ... الله يحفظلك ابنك و يسخرلك اهلك و ييسرلك سكن خاص لك و لابنك يارب ..

الولهانة

معلومات الولهانة
مرحبا --- اختي شو إلي مخليج متأكده بأنه فعل هذا بإبنه --- والولد ألي عمره 3 سنوات كيف وصفلج السالفه---

ترى اليهال واااايد يألفون قصص ------ هل زوجج سوي جذي من قبل ؟؟؟؟

سامحيني --- لكن الخوات نصحوج من البدايه ليش ماسمعتي كلامهم --- وتسرعتي --- والحين جايه تدورين الحل مره ثانيه علسان ماتسوينه مثل المره الاولى ----

لتزعلين مني ---

معلومات &زهور الياسمين&
عزيزتي إذا كنت متأكده من زوجك وأنه ممكن أن يفعل مثل هذه الأمور فلا يجب عليك العوده له أبدا

وحاولي تنفيذ حلالأخت حكاوينى فهو مناسب لجميع الأطراف

وكان الله في عونك

معلومات زهرة البوادي2006
الموقع الالكتروني
www.blqees.com
السلام عليكم اخواتي اشكركم على الردود التي باذن الله ستكون منفعه لي وارد على الاخت ياس البدور انا حسيت شي غير طبيعي في ابني مثل افعال جديده علي ويخاف والدة بشكل غريب ومن غير رايت بأم عيني ولم اصدق لحد ما جاني بنفسي وحكى لي وكم مرة لان اذا يؤلف ما كان يحكي لي اكثر من اربع مرات وفي فترات متفاوتة ليس في يوم واحد وانا الحين عندي اخي انتهت اجازتي ووالدي رفض ان اعيش بفسي لاني مازلت صغيرة (27سنة) كما هم يرون وان لا يمكن ان اعيش وحدي وابني واخي لا يوجد في بيتة ملحق او بيت مومكن استئجره ومن ناحية صلاة الاستخارة اصلي واصلي ولم يظهر لي اي شي والله القادر على كل شي

يابان

معلومات يابان
اختي طيب حاولي بخطه تركبي كامرا ببيت الزوج مع عمال كهربا او اي شي اقصد اللي يركبوها ينتحلوا اي شخصيه ممكن تدخل البيت ويحاولو يركبوها وخليها لو شهور صدقيني ممكن تمسكي عليه دليل لانه اللي تعود هذي الامور مايتركها لازم تتكرر افعاله السيئه وساعتها ممكن تطلبي الطلاق بكل سهوله اما الحين ممكن تعيشي قريب من اخوكي فعلا وفهميه انه عشان ماتزعجيهم وكدا والله يوفقك

نسائيات

معلومات نسائيات

هرة البوادي غاليتي
ان تسكرت الامور في وجهك شو رايك تبنين ملحق لك في منزل اخيك ربما هو حل صعب لكن اشوفه احسن من السكن وجه لوجه مع زوجته
تاخذين راحتك انتي وابنك
غرفه مع صاله ومطبخ وحمام وباب خارجي مستقل
اطرحي هذه الفكره على اخيك
بالنسبة لزوجك تطلقي منه فورا ودون تردد فانتي رايتي بام عينيك ولم تحتاجي لدليل كوني قوية وثقي بنفسك ولا تكذبي نفسك لتصدقي الكذاب
عمرك 27 سنه انتي كبيرة كفاية لتصرفي امورك غاليتي فكوني واثقه فقط من نفسك وربي يفتح باب رزقه وفرجه في وجهك
بالنسبة للاستخاره اريد منك ان تعلمي انه لا يشترط ان تحلمي او ان تشعري فقط سترين ان الامور تتيسر امامك وتنفرج للخير
وربي يوفقك

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه