الفراغ

احصائياتى
الردود
5
المشاهدات
2K
معلومات زوجه في مهب الريح
الفراغ
دكتوورة انا مليت مليتمن الفاغ في حياي انا متزوجه وام لثلاث اطفال اعيش مع اهل زوجي زوجي يغيب كثيرا عن ابيت بسسبب العمل يعني يغيب بالاسبوع واكثر حتى لو كانت عنده اجاازه كلهمشغول وانا مليت ن الفراغ لاشي جديد في حياتي كله ملل في ملل افكر اشتغل بس المشكله ما عندي الا شهادة ثانوه عامه ودورة في الكمبوتر لا تقليلي ارجع كملي دراسج انا اكره الدراسه بس والله ملانه وطفشانه حتى جن شدة الفراغتني حالة اكتئاب دكتوووره شو الحل انا من 6سنوات على وتيرة وحده دكتوووره ساعديني اب املا حياتي فرحوسعاده بس كيف وشو راايج دكتووره في حبوب مضادات الاكتئاب لاني ابكي بدون سبب دكتووره انا اقضي معظم وقتي في النوم ولا على الانترنت

اسم الموضوع : الفراغ | المصدر : الأستشارات الزوجية العامة

نسائيات

معلومات نسائيات
رد : الفراغ

اختي الغاليه لماذا تستخدمين حبوب مضاده للاكتئاب وانتي بامكانك تغير حياتك للافضل
هل العمل فقط هو من يغير حياتنا ؟؟؟؟
الا توجد امور اخرى للتغير ؟؟؟؟
وهل يجب ان ننتظر العمل الحكومي لنسعد به ؟؟؟؟
اختي الغاليه
ابحثي عن شيء يريحك ويسعدك ابدعي اسالي نفسك انت مبدعه في ماذا ؟؟؟
هل تحبين الرسم
هل تحبين الاشغال اليدويه
هل تحبين التصميم
هل تحبين الخياطه
هل تحبين العمل الخيري
اختاري في بادي الامر امرا يناسبك انتي بعدها ابدئي بالعمل
وممكن لفه بسيطه على السوق التجاري في المنتديات النسائية وممكن تلاحظين البنات كيف شغالين ومالين وقتهم
يعني ممكن من شغل يدج تسوين لج مدخول ومش عيب بل العكس راح يمدج بسعاده وفرحه لانه تغير
اما حبوب الاكتاب فان اخترتها حل فهذا لانك شخصية كسولة لا ترغب في التغير فقط تريدن ندب حظك و الخروج من دوامه لدوامه اكبر

معلومات بدايه جديده
يااختي انت من تصنع الفراغ لنفسها وغيرك ماملحق يوجد ساعه فراغ
حبيبتي تفنني بطرق جديده للطبخ حتى تصبحي ست بيت مميزه وقومي بمتابعه دراسه اولادك حتى يصبحوا اولاد مميزين واقراي لهم قصص حتى يتوسع فكرهم والعبي معهم وكوني مرحه حتى لو كان زوجك غير موجود كوني مرحه من اجل نفسك واولادك قومي بتغيير ديكور غرفتك وغرفة اولادك قومي بصنع غطاء لمنضده السفره من قماش شفاف واملئيه بالخرز والفصوص او فرشه لسريرك وثقفي نفسك بالبرامج المفيده والانترنت واستغلي وقتك بصلاه وقراءه قران او حفظ بعض الايات فتكسبين الدنيا والاخره

معلومات بدايه جديده
:no: :no: :no:
نصيحه اياك ثم اياك استعمال حبوب الاكتئاب لانها تعمل تعود ولا يمكن تركها وتخسرين شبابك وتصابين بالنعاس الدائم والصداع وتجعلك في عالم غير وصعب الحمل اثناء تعاطي هذه الحبوب وتجعل نظراتك غير يبدوا عليها الكابه :e052: فيااختي كوني قويه وقاومي الشيطان الذي يجعلك لا تفرحين بحياتك:a049: وحتى غياب زوجك ليس هو سبب كابتك فكثير من البنات غير المتزوجات والارامل سعيدات ::tongue: وانت في نعمه لك زوج واولاد وغيرك ليس عنده فاحمدي ربك بالطاعات:c016:

معلومات زوجه في مهب الريح
اخواتي انا مشتت التفكير حتى هوايات لا اعرف ما هي هوايتي المفضلة اجيد الرسم قليلا بس شو ارسم ما ادري والله

دكتوووووووووووووووورة انا في انتظار ردج لتنتشليني من هذا الفراغ اللي انا فيه

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه