الغيرة القاتلة

احصائياتى
الردود
8
المشاهدات
998
معلومات اخاف الوحدة
الغيرة القاتلة
ساعدوني يا بنات والله بموت من الغيرة كل يوم ابكي بسبب غيرتي. انا مخطوبة لشب مقيم في تركيا وهو يحبني ورايدني وانا نفس الشي ومتفقين الزواج صيف ال 2023. مشكلتي بغار عليه من كل شي وخليتو يشتغل بمكان بعيد عن الناس حتى ما يشوف نسوان وكل ما يجي يطلع مشوار احاول اعرقله الطلعة خصوصي بالصيف لأن لباس البنات بتركيا كله قصير وعريان واجسامهم تخبل وانا غيرتي زادت لما سافرت وشفت بنات المنطقة اللي ساكن بيها ملكات جمال والبستهم كلها بطن عريان وشورتات ووشم. صرت اذا يقول بدي اطلع انجن وضل ادعي ربي ما يروح واحاول اشغلو. قعد كتير لا يروح ولا يجي وماعم يشوف شي ومرتاحين. اجو عندو صحبو واهله وانشغل فيهم قمت تخانقت معو وصرت اتهمو انو معجب ببنتو وفرمتت جهازو قام خرب وضلبت كل الليل متل المجنونة انتظر يفتح جوالو طلع الصبح راح يصلح الجوال وراح عالمركز المكان اللي عقدتي فيه ولما وصلتلو وحكينا صرت اسالو وين رحت وشو شفت قلي انا حاولت كتير غض بصر بس آخر شي وقفت جنبي وحدة بالمحل صدرها كلو طالع برا وشاددتو لفوق و لابسه توب وشورت وانا الشيطان غواني لانك مزعلتيني واتطلعت فيها وانا طويل وهي قصيرة صدرها كلو بين قدامي. سامحوني عالوصف بس انا محروقة والله. حسيتو انفتن فيها متت. هو كل ما اسالو قبل يقلي مين عم شوف حتى انفتن مافي غير انتي بحياتي. من يومتها وانا ابكي كل الصبح والليل لما اتذكر اني كنت سبب انو راح وشاف واكيد مو بس هي كلهم هيك لبسهم. وضليت احلفو انو ما تحركت مشاعرو عليها وهو يقلي لا وماني مصدقة لليوم لأن واحد بعيد عن كل شي ويشوف هيك فجأة اجباري تتحرك غريزتو. ساعدوني انصحوني والله قلبي عم يوجعني ليل نهار وبكا كنت ناوية يطلع الصيف ولا يتحرك عمحل وحافظ عليه من الفتن. وهو والله مطاوعني وقاعد بريف شغلو مكان نومتو ولحالو. ساعدوني كيف بنسا. وشي عادي انو ينفتن بغيري. قلي انا من كم سنه ما وقفت جنبي مرا تفاجئت والشيطان غواني بس ما تحرك فيني شي.

راجيه الرضا

مراقبة و متميزة أقسام نسوة
معلومات راجيه الرضا
مرحبا اختي بك ❤❤❤❤

شوفي أختي الصادق الأمين من نصحك لوجه الله تعالى واتى لك بأصل المشكلة لا ما طلبتي فقط

أولا غاليتي لو هو خطيبك دون عقد فلا يحل لك المعاملة معه إلا في حدود.معينة
أما لو هو عاقد فلاةمشكلة هو زوجك

نأتي لأصل المشكلة وتبعاتها
اولا اختي لابد ان تعلمي أنه كونه متحملا مراقبتك الدائمة التي وصلت لدرجة إعادة فرمتة جهازه وتخريبه فإنه ربما سيختنق يوما وربما يهرب لأن لكل انسان طاقة وضعي نفسك مكامه هل ستتحملين تلك الغيرة وذلك الشك المدمر ؟

ثانيا ..ألا ترين ان ياتي الامر بنتية عكسية وانك.اصلا ممكن تلفتين نظره بزيادة لتلك.النسوة عندما تقولين له انهن يلبسن فلا تنظر وفلانه وفلانة التي لا يلقي لها بالا اصلا وانا اشك.بروايته لك.عن تلك.الفتاة التي رآها أنه تعمد.تاليف القصة ليغيظك وييرجعك.عما براسه ويخنمها بتنبيه انه لا يفتن الا بك في رسالة الاتخافي وكفي عن شكوكك

ثالثا ..يا أختي الكريمة هل تظني أنك.انت من ستعصمينه عن الخطأ لا حبيبتي العاصم من الزلل هو الله تعالى ..الرجل كائن بصري يعني تستفزه المفاتن نعم ..وينظر تلقائيا لكن يا اختي صرف النظر لن يمنعه عنه إلا إيمانا في قلبه وخوفا من ربه .ربما يستحي وهو معك.من النظر لكن في غيابك.العاصم ربك.وحتى في حضورك.والله

انتما الاثنان تحتاجان شيئا

أنت تقتربي من الله تعالى وتنشغلي بطاعته لانه يبدو ان جل وقتك تفكرين بخطيبك. وهذا التمحور حوله سيتعبك ويتعبه واصلا لا ينفع تتعلقي به للدرجة

ثانيا يختاج هو ايضا كما نحتاج جميعا ذلك التقرب إلى الله ليعصمه من الزلل في ظل تلك الفتن الهوجاء وان يلازم الاستغفار

ليغفر الله له ما بدر منه رغما عته .وليطهر قلبه

اختي العلاقات المتوازنة عمرها بقدر الله اطول من تلك العلاقات الشائكة المليئة بالمشاعر المضطربة والشكوك

حثيه على ان يحافظ على صلاته ويتقرب من ربه لان هذا هو الاصل والحياة مهما طالت سنلقى الله تعالى فلابد من الاستعداد

لا تلاحقيه بشكك ومراقبتك فيهرب ولو هرب كان سلوكك مع غيره سيهرب ايضا فاضبطي علاقتك مع الجميع ودعيك من هذا الوسواس

أعانك الله حبيبتي ورضي عنك وجمعك وزوجك عن قريب

راجيه الرضا

معلومات راجيه الرضا
معلومات اخاف الوحدة
أسأل الله أن يردنا إليه ردا جميلا سألجأ إلى الله سبحانه وتعالى أن يغفر لي ويرحمني. وسأنصحه بأن يتوب إلى الله. والله يعيني على غيرتي لانها نقطة ضعفي

راجيه الرضا

معلومات راجيه الرضا
أسأل الله أن يردنا إليه ردا جميلا سألجأ إلى الله سبحانه وتعالى أن يغفر لي ويرحمني. وسأنصحه بأن يتوب إلى الله. والله يعيني على غيرتي لانها نقطة ضعفي

استغيني بالله على نفسك
ونصيحة اختي لا تستخدمي اسلوب الاوامر المباشرة مع لانه لا يحبه الرجال

بتكرار الاوامر والاسلوب الحاد يشعر بانه امام رجل مثله وشيئا فشيئا سيبحث عن الانوثة

من الرجال من اشتكى من تسلط زوجته واصبح هذا حاجزا بينهما يحارب رجولنه

معلومات نشمية بدوية 2
عشان كذا ديننا الاسلامي فرض الحجاب الشرعي على النساء و أمر بستر العورة لدرء المفاسد ……. و الغيرة شيء طبيعي فطري في كل أنثى لكن احذري تبينين لزوجك انك تغارين عليه. راح يستغل نقطة الضعف هذه

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه