~ الغربي تحت المجهر~

~UniQuE~

مراقبة أقسام الأستشارات الزوجية ،الأنماط الشخصية
معلومات ~UniQuE~
بالفعل الم اقل لك ان تعاملي مع الشرقيين كثيرا ما أفادني
حتى في غضبي منهم
راح أتكلم عن علاقتي مع الشرقييين خصوصا والألم الذي اخدته منهم
كيف جعلني قويه وحولته الي هدف بناء شخصيتي
الشرقيين فضلهم عليا كثيييرا ..
كلامهم ..ترتيبهم ..قوانينهم ..تسلطهم ..فضولهم ..غفرانهم ..غبائهم ..تعظيم الاناء عندهم ..حسابهم ..توازن حركاتهم ..كل هذا أفادني كثيراً
حتى في خبثهم نعم اكثر اناس يفكرون بوضع الحيل هم الشرقييين ..رغم انهم يقولون نحن ليس كذلك لكن عندما أقول لهم انت فعلت ذلك هذا رائع انت ذكي يقفون وقفه صدمه مع أنفسهم ويقولون فعلا هل انا كذلك او راح يدافعون عن أنفسهم ويغطونها بالمواجهة لانك استكشفتي عالمهم الداخلي ..
الغربي شاطر في الحوار مع الشرقي ..
ههههههههه استري علينا يا شيخه
اتوقع قلتي عنا اغبياء لانه ما عندنا تجارب كثيرة بسبب خوفنا و حرصنا الشديد و هالشي مو كويس لانه يخلينا ضيقين الفكر و منغلقين ما نتقبل الاخر بسهولة و لا وجهات النظر المختلفة ....

فعلا عندنا تعظيم الانا و انه لولانا كان العالم خلاص اخترب و صار فوق و تحت هههه و عندنا كذلك التمنن يعني لولاي كنت بترووح فيها ?

و بالنسبة الخبث ايوا صح عشان احنا شاطرين في تحليل الناس و نجمع اكبر قدر من المعلومات نخزنها في مخنا و اذا بغينا نقدر نستخدمها ضدك لكن اللي يحكم هنا الاخلاق و الوازع الديني لو شرقي يخاف الله مستحيل يضرك و ممكن ينصحك عشان تاخذ بالك لكن لو واحد ثاني خبيث هذا لازم تتعوذي من شره و تبتعدي عن طريقه?

راجيه الرضا

مراقبة و متميزة أقسام نسوة
معلومات راجيه الرضا
????قريبتك هذي ما شاء الله عليها طوكيو مره واحده .....اعتقد انها غربيتها عاليه....اكيد اخذتي صفات منهم دون أن تشعري ..طيب الا تفكر بالصعود للفضاء المره القادمه ??.فعلا الشرقيون حساسون وقد يتخذون مواقفها صارمه بشأن كرامتهم اذا جرحت لكن قلوبهم طيبه....احب في الغربيين بساطتهم مطلوبه بنسبه ...عدم تعقيدهم للأمور..مطلوب بنسبه ...لكن اذا دخلوا في أمر الدين فلا احبهم ابدا الدين ليس أحد تجارب الحياه لنخوضها ونجربها وتغير فيها بل هو اصل الحياه الذي لا اختلاف فيه...ابدا لكن اذا شاء الله تعالي لهم الهدايه فسيظخل النور الي قلوبهم رغم حكم الجميع عليهم بغير ذلك ولنسمع مثلا عن الممثلين و الممثلات التائبين وكيف تغيرت حياتهم...وبالمثل قد تجدي شرقيين انفجروا وانقلبوا راسا علي عقب إنما القلوب بين اصبعين من اصابع الرحمن بقلبها كيفما يشاء نسأله الثبات حتي نلقاه

~UniQuE~

معلومات ~UniQuE~
من قال ان الشرقي لا يحمل صفات جيده به هل تعرفين ماهي مشكله الشرقي مع الغربي
1/ التدقيق وراه والتركيز علي تصرفاته
2/ مقارنة نجاح الغربي بنجاحه
يعني يقارن نجاح الغربي بفشله او نجاحه اذا وجد او اعتقد ان الغربي قد تقدم بخطوه اعتبرها اعلان حرب
3/يحب طاقه الغربي الكريزميه ويتمنى اقتنائها
4/اكبر مشكله للشرقي مع الغربي حبه في منافسه الغربي ..
5/ اذا التجاء الغربي للشرقي مثلا بان يساعده في فكرة ما ضاعت منه او كان في حاجة لدعم نفسي طبعا يلتجيء للشرقي لانه يعتمد علي كلامه المنطقي ويشعر بالراحة خلاص يعتبرها الشرقي نقطه ضعف للغربي وأبداً لن يقبل ان يشاركه الغربي بفكره او يتقوى عليه بمقتضى تفكيره وان شاركه بفكرة ما ساعدته باي وجههٍ كان تاكدي لن يقول له شكراً انا كنت بحاجة لهذا الكلام عكس الغربي
6/لا يحب الشرقي فكرة ان الغربي يترأس عليه الا اذا كان من وراء وظيفة مثلا استحقها المهم من وراء شيء ثابت يقتنع به الشرقي
علي فكرة من طلب منه ان يقتنع بي مادري ليش الشرقي متعب نفسه معاي
7/ في وجود الشرقي مع الغربي في السيارة يتقدم الشرقي بالقيادة ويمنع شوفي يمنع الغربي ان يقوم هو بالقيادة وان ركب معاه تجده طول الطريق وهو يدقق لا تذهب من هذه الجهه لا تركن السيارة هكذا لا لا لا الي ان يشعره بالإحباط وهذا ما يريده
لي تكمله
صحيح الشرقي يغار من الغربي و ذلك بسبب كاريزميته التي تجعله يكتسب الناس و ايضا يحصل على مراكز في العمل بسهولة اما الشرقي فهو عكسه يتعب كثير عشان يبين نفسه قدام الناس....

على العموم كل نمط ربي اعطاه مميزات يفتقر اليها الاخر ..

~UniQuE~

معلومات ~UniQuE~
وأخيراً عرفت نمطي دون الغالب
يونيك شكرا جزيلا على هذا الموضوع الشيق خاصة مع مداخلاتك و البنات
لما حكيتي عن صديقة اختك وشطحتها الغريبة في السفر تذكرت نفسي فأنا أعشق أن أترك التزاماتي فجأة واذهب في رحلة سريعة الى مكان لا احدده مسبقا غير قلقة على الاشغال المعلقة التي تركتها ورائي
لست ادري إن كان الشرقيين يحبون هذه الخرجة المفاجئة لكنها بالنسبة لي متنفس يجدد الأكسجين لدي ويجعلني اكثر نشاطا لاتمام مهامي
اهلا رهووفة نورتي الصفحة
بالنسبة لسؤالك على حسب التزاماته هل هي مهمة جدا او لا .. اذا يمكن تأجيلها لييش لا خصوصا لو كانت دولة تتمتع بمناظر طبيعية و اجواء خلابة لكن بشكل عام الشرقي ما يسافر الا بعد تخطيط و بعد ما يأمن الجانب المادي و يدرس الدولة اللي بيروح لها ..

خضورة حمدلله على سلامتك لو مكانك من زمان هجيت و تركت الدولة مش بس المدينة خخخ

ها انا ذا عرفت انك منضبطة بسبب لون و طريقة ترتيبك للخط الذي تستخدمينه في المنتدى ?​

~UniQuE~

معلومات ~UniQuE~
اكبر مشكلة بالغربي برأيي هو تحرره.. حتى الدين على كيفه.. حتى لوكان يصلي.. يفتي بالدين على كيفه...
الغربي يلزمه امرأة قليلة التدين حتى تنسجم معه..
ليس كل غربي متحرر و ايضا ليس كل شرقي محافظ و متدين ...

كل هذا يعتمد على التربية و النشأة

و فيه عندك غربيين متدينين وضعوا بصمتهم في هذه الامة منهم الشيخ علي طنطاوي رحمه الله

~UniQuE~

معلومات ~UniQuE~
الحين خلينا ننتقل لسؤال اخر ؟
لو فرضا زوجة شرقية تزوجت واحد غربي شنو النصايح اللي بتعطونها عشان تقدر تتعايش و تتجنب الصدام معاه؟

Ƙհɑժɾɑ

Well-known member
معلومات Ƙհɑժɾɑ

أول شيء قبل الزواج تصير شرقية ناضجة ، تحب الغربيين وتتفهمهم وتتقبل طبيعتهم . تتأكد أنه غربي ناضج يصلح لأن يكون زوج وأب ويكون متقبل طبيعتها الشرقية ومحب لها ، يراها ميزة مو عيب ، لو ما توافرت صعب جدا يتفاهموا .

بعد الزواج وقت الخلافات أنصحها أن لا تحكم عليه بقسوة ، هو إنسان مختلف ، هذا كل شئ ، الحكم على الآخرين يغلق الباب تماما على التواصل والود والرحمة. الغربيين ليس همهم الوحيد اللعب والمرح ، لديهم قلوب من ذهب ، يعرفوا يحبو بعمق ، يعرفوا يهتموا بصدق . كثيرا ما تزعجهم نقاط ضعفهم أيضا ، ونظرة الآخرين لهم تؤلمهم لما يحكموا عليهم بقسوة . مايحتاجون إليه شخص يقدرهم ويحترمهم ويساعدهم على استخراج الأفضل .

أنصحها تتوقف عن الغيرة والمقارنة ، تتعلم وتأخذ من ميزاته ، مثلا الانبساطية والعفوية وعدم التفريط في التفكير والمرونة وعدم التدقيق وتحويل الصغائر لكبائر . تتوقف عن المقارنة وتثق في ما ميزها الله به ، لكل منا هدايا وميزات و كريزما . كل منا مهم وله دوره ومايستطيع أن يضيفه للعالم .

لا تلعب دور الوصي أو الأم ، تخليه يتعلم أن لكل فعل نتائج وعليه أن يتحملها . تسلمه مسؤولية حياته وتهتم بحياتها .

تسمح له أن يأخذها لعالمه ويفكها شوي ، هذا جميل وممتع . تستسلم له أحيانا تسمح له بخربطة كل شىء وأن يحول كل شىء لديزني لاند خخخ . تتعلم منه كيف تستمتع بالحياة .

تخفف غرور شوية خخخ ، صحيح الشرقيين مثقفين وفلاسفة عصرهم بس للأسف لا أحد يملك كل شىء ، هناك الكثير مما يستطيع الغربي أن يعلمها عن الحياة وبدون الاستعانة بنظريات أو كتب . الغربيين متخرجين من مدرسة الحياة ويعلمون الكثير بسبب خوضهم للكثير ، هناك الكثير جدا مما يستطيعون أن يضيفوه لك . لذلك من الأفضل عزيزتي تخففي ثقتك بمعلوماتك وثقافتك وتسمحي للغربي بأن يتفلسف عليك .افتحي عقلك وقلبك لثقافة من نوع اخر .

مهم جدا يكون عندك مكان خاص فيك ، لا يدخله أبدا أبدا ، مكان يكون منظم ، تستيطيعي أن تسترخي فيه ، باقي البيت مكان مشترك ، لا تشددي بالتنظيم لكن لا تسمحي أيضا بالفوضى أن تعمه ، وياريت يكون عنده مكان خاص أيضا يرتاح فيه وإياك تلمسيه.

مهتمة جدا بسماع نصائحك يونيك ، صديقتك غربية ، طلعتي متفاهمة معاهم ، وأنا التي كنت أتخيل أنك تهربي من ظلهم .

راجيه الرضا

معلومات راجيه الرضا
حسبما رايت من احد الغربيين لا يحبون الأوامر أو بمعني اصح بسئمون من كثرتها ويشعرون انك سيف مسلط عليهم دائما فيبترون كلامك دون أن تكمليه خلاص خلاص عارفين.....فدعيه يعمل وانصحي من بعيد......مساله الانفاق لا سلطان لك عليها لن يكف الا حينما ينفد المال أو يقع تحت ضغط مسئوليات.......تحاول أن تشركه في المسئوليات بطريقه غير مباشره بمعني لا تامره مباشره ولا تدعه بالكليه..

Ƙհɑժɾɑ

Well-known member
معلومات Ƙհɑժɾɑ
لا ادري خضراء ماذا فعلت بي
شعرت بالتعاسه رجعتيني ممكن للماضي مشابه لهذا وايضا تصرفك كيف كنت اتخيل تصرفاتك وابتسامتك اللي علي الجنب هههه بزاويه 270 هههه
وهذه الشخصيه ولماذا فعل هذا التصرف ووواك
والله وضعت راسي تحت المخدة وبكيت ?
انت قوية خضراء قويه في سردك هذه القوة لا استطيعها
وواضحه مع نفسك وهذا ما احبه فيك وأقدره وأتمنى أكون مثلك

يا حبيبة
آسفة جدا على الذكرى التعيسة التي ذكرتك بها
لا أدري ما أقول لك لأنني لم أفهم
عموما ذكرى بائسة
بقيت في الماضي
الكتابة لغتي
لذلك ربما أبرع بالتعبير عن نفسي فيها
زمان كنت أتواصل مع الجميع بالاوراق وكانوا يضحكوا خخخ
تعلمت شوية أعبر بالكلام ،، وأنا أغبطك أكيد كشمالية
لا تجدين صعوبة في التعبير عن نفسك
أنت رائعة أنوثة وتعلمين ذلك
وهذا يكفي ،، لاتنسي هذا أبدا

آمال قوية

Well-known member
معلومات آمال قوية
عبر سنوات حياتي دائما الصديقة الانتيم لي تكون شرقية،
دائما اكون صاحبة المخططات والمغامرات وهي تتبعني على خجل،وفرحة
الشرقيين يحبون الاكشن والمغامرات بس خايفيين، كل شوي يترقبوا الساعة يراقبوا الناس،ينظروا لانفسهم بس، ويحبون من يتولى مسؤولية المغامرة عنهم،

آمال قوية

Well-known member
معلومات آمال قوية
اتوقع الشرقي لا يتعايش مع شرقي مثله،
حمواتي شرقيات جاءتني وحدة منهن تقول،شوفي حماتي فلانة قلدتني،وتغار مني،ثم تاتيني الاخرى،شوفي تعلمت مني الطبخة الفلانية وكانها هي صاحبتها،

لذا احيانا اتعمد ان اقول لحمواتي واو عملتي كيك لذيذ شجعتيني ساعمل مثلك،
ومرة واحدة منهن عملت نيولوك فقلت لها ، كم انت جميلة ،يقول المثل قلد ولا تحسد ساعمل ايضا نيو لوك بس مختلف،
واذا شفت وحدة قلدتني اقولها رائع صرنا مثل بعض،

اتذكر قول انثى انهم عندهم خبث ههه
احاول
اعلمهن المرونة ،هن يكدن لبعضهن ويراقبن بعضهن في الخفاء،ويعملو حالهم مطنشين ههههه
بس انا يحبوني لاني ما اراقبهن،
بالخفاء،اواجه
مباشرة اقولها اشم رائحة لذيذة وريني،او اعطيني الوصفة هن ،او وريني ديكورك الجديد يمكن استفيد منك،هز لا يمكن ان يطلبن من بعض وصفة طبخة او اي مساعدة،

كما لا يمكن ان يشكروا بعض انا اشكر وامدح من تقدم شيئا جيدا ولو لنفسها

كم اكره الحرص على ان اكون التوب وغيري في الاسفل، هذا الطبع في الشرقيين،
حتى امي الشرقية تقول لي،فلانة قلدتني واشترت مثلي،اقولها هذا اعتراف ان ذوقك يعجبها،وتحاول تخفي اغراضها وتعتبر كل شي خصوصية

انا لو اشوف وحدة تقلدني لا يمكن اعمل منها قصة،عادي،
احنا بشر ونقلد بعض،
واذا حسيت وحدة تريد تتفوق علي في مجال اساعدها اقولها،ماشاء الله تفوقتي علي،فتتوقف منافساتها لي او محاولات اسقاطي،
واذا حسيت انها تستميت في الجدال لتتفوق اقلها لك طريقة جيدة في الاقناع اكاد اقتنع بكل كلامك

Ƙհɑժɾɑ

Well-known member
معلومات Ƙհɑժɾɑ

ياها الشرقيين اللي ابتليتو بهم !
بصراحه جدا لا أحسدكن خخخ
تشوشت صراحة
هم كلهم كذا
مافي حد شاف شرقيين كيوت في الواقع ؟!
أنا شفت نسخ شريرة جدا ،
بس كمان شفت نسخ جميلة

Ƙհɑժɾɑ

Well-known member
معلومات Ƙհɑժɾɑ

أناناس مو شرقية خليط جميل من الأنماط ،
بس فيها صفة تكره حد يقلدها
مرة بالعيد شافت وحدة لابسة نفس عبايتها
الحمد لله ما ماتت علينا يومها خخخخ

أنثى بعطر الورد

مراقبه سابقة / متميزات نسوة
معلومات أنثى بعطر الورد
حسبما رايت من احد الغربيين لا يحبون الأوامر أو بمعني اصح بسئمون من كثرتها ويشعرون انك سيف مسلط عليهم دائما فيبترون كلامك دون أن تكمليه خلاص خلاص عارفين.....فدعيه يعمل وانصحي من بعيد......مساله الانفاق لا سلطان لك عليها لن يكف الا حينما ينفد المال أو يقع تحت ضغط مسئوليات.......تحاول أن تشركه في المسئوليات بطريقه غير مباشره بمعني لا تامره مباشره ولا تدعه بالكليه..
احيانا رجو يصير كما قلتي بس تاخدي مدخل الغربي خصوصا الشمالي المنطق
يعني يحب التحاور المنطقي بس الطريقة في العرض معاه هي. الصعبه ممكن يقول لا وتجديه او تقولي انه غير مقتنع بس لما يعرف عنك انك شخصية حكيمه ويشعر انه ما وراك مصلحة باذيته وما عندك تصرفات وافكار وأخذها عنك انك ماكره هههه راح يصدقك لانه الشمالي الغربي يحب التعامل بالمنطق والرزانه والكلام اللي يوزن يدخل مخه وأحيانا راح يعطيك قيادة مركب حياته فقط اذا رايء اطمئنان من ناحيتك

راجيه الرضا

معلومات راجيه الرضا
احيانا رجو يصير كما قلتي بس تاخدي مدخل الغربي خصوصا الشمالي المنطق
يعني يحب التحاور المنطقي بس الطريقة في العرض معاه هي. الصعبه ممكن يقول لا وتجديه او تقولي انه غير مقتنع بس لما يعرف عنك انك شخصية حكيمه ويشعر انه ما وراك مصلحة باذيته وما عندك تصرفات وافكار وأخذها عنك انك ماكره هههه راح يصدقك لانه الشمالي الغربي يحب التعامل بالمنطق والرزانه والكلام اللي يوزن يدخل مخه وأحيانا راح يعطيك قيادة مركب حياته فقط اذا رايء اطمئنان من ناحيتك
انثاي الحبيبه نورتي ??? حسب درجه الغربي يا انثي لو متطرف جداممكن يطيح بمن أمامه ولا يسمع اوامر

راجيه الرضا

معلومات راجيه الرضا
خضور
ياها الشرقيين اللي ابتليتو بهم !
بصراحه جدا لا أحسدكن خخخ
تشوشت صراحة
هم كلهم كذا
مافي حد شاف شرقيين كيوت في الواقع ؟!
أنا شفت نسخ شريرة جدا ،
بس كمان شفت نسخ جميلة
تعالي نحزم حقائبنا ونأخذ يونيك الي أحد الكهوف بالاراضي الجليديه البعيده لأجل يعرفوا قيمتنا.او الي احنا حدائقك الغناء هذا افضل

Ƙհɑժɾɑ

Well-known member
معلومات Ƙհɑժɾɑ

أنا أقلد الناس
وأحيانا يحرجني هذا
بس صدقا لا استطيع منع نفسي
أي شئ أحببته فيك
أريد أن يكون عندي
لو طبخة أو كلمة تقوليها
أو طريقه حكي
أو طريقه حياة
أراقب كثييير
وأتعلم وأتشرب
عندي غرور
بس شغفي
يفوق غروري خخخ
الناس منجم ذهب
وأنا عاجزة عن التوقف عن السرقة

Ƙհɑժɾɑ

Well-known member
معلومات Ƙհɑժɾɑ
رورو
والعصاية ؟؟
ستلحق بنا أم ماذا ؟؟
خخخخ
خلينا نروح على حدائق غناء
يونيك تحب الخضار
أكيد رح تدعي لك

أنثى بعطر الورد

معلومات أنثى بعطر الورد
اتوقع الشرقي لا يتعايش مع شرقي مثله،
حمواتي شرقيات جاءتني وحدة منهن تقول،شوفي حماتي فلانة قلدتني،وتغار مني،ثم تاتيني الاخرى،شوفي تعلمت مني الطبخة الفلانية وكانها هي صاحبتها،

لذا احيانا اتعمد ان اقول لحمواتي واو عملتي كيك لذيذ شجعتيني ساعمل مثلك،
ومرة واحدة منهن عملت نيولوك فقلت لها ، كم انت جميلة ،يقول المثل قلد ولا تحسد ساعمل ايضا نيو لوك بس مختلف،
واذا شفت وحدة قلدتني اقولها رائع صرنا مثل بعض،

اتذكر قول انثى انهم عندهم خبث ههه
احاول
اعلمهن المرونة ،هن يكدن لبعضهن ويراقبن بعضهن في الخفاء،ويعملو حالهم مطنشين ههههه
بس انا يحبوني لاني ما اراقبهن،
بالخفاء،اواجه
مباشرة اقولها اشم رائحة لذيذة وريني،او اعطيني الوصفة هن ،او وريني ديكورك الجديد يمكن استفيد منك،هز لا يمكن ان يطلبن من بعض وصفة طبخة او اي مساعدة،

كما لا يمكن ان يشكروا بعض انا اشكر وامدح من تقدم شيئا جيدا ولو لنفسها

كم اكره الحرص على ان اكون التوب وغيري في الاسفل، هذا الطبع في الشرقيين،
حتى امي الشرقية تقول لي،فلانة قلدتني واشترت مثلي،اقولها هذا اعتراف ان ذوقك يعجبها،وتحاول تخفي اغراضها وتعتبر كل شي خصوصية

انا لو اشوف وحدة تقلدني لا يمكن اعمل منها قصة،عادي،
احنا بشر ونقلد بعض،
واذا حسيت وحدة تريد تتفوق علي في مجال اساعدها اقولها،ماشاء الله تفوقتي علي،فتتوقف منافساتها لي او محاولات اسقاطي،
واذا حسيت انها تستميت في الجدال لتتفوق اقلها لك طريقة جيدة في الاقناع اكاد اقتنع بكل كلامك
هي اختي التوائم هنا وإلا ايه يا جماعه
اول مره اشوف حد بيشبهني هنا ومتفق معايا
انا مثلك يا اموله ..انا لما ادخل لمكان اشوف تغيير في الديكور واللقطات الحلوه اصرخ يااااي ماشاءالله تبارك الله جميل هكذا احب الإنجاز والتذوق في فن وضع اللمسات وممكن اساعد بفكره وفعلا تساعدهم بس أشوفهم يسكتون وعيون مبقبقه يمين يسار ولا يردون الا ب ليش ماهو الجديد وكأني راح اخدهم بالعين او راح اسوي مثلهم مع انهم ينتظروني اني اروح لهم عشان يشوفوا رايء لا وينافسوني علي منعي اني ما أتقدم او راح اعمل احسن منهم واخدتهم لكي أقارن الأفضل او في فكرهم اني راح اسوي مثلهم نفس اسلوبهم يتعاملوا بالمكر مافي احد ما يحب التغييير والحاجات الحلوه في حياته هذا حق لي اذا أردت ذلك بس ياريت يفهموا ان ديزايني عكس اسلوبهم
نعم
اكثر ناس تغيير من فن الطبخ يا ناس كله معجنات بس مجرد تشكيل أشكال اذا حبيتي حاولي انك تتعلمي الطريقة وتم انتوا بتغيروا علي ايه في الاخير تاكليه وخلاص ..تم
اكثر شيء انتبهي له في تصرفاتهم اذا سكتوا وما علقوا تاكدي ان وراه شيء ضدك وأكثر شيء اراهم انه يتعاملوا بالظن ب الشر قبل الخير اكيد وراك شيء نفس ما يفكرون هداهم الله الا اللي تعرفك وخابراتك وتعرف نواياك هذه قصه
تسمع منك ثم تضحك بعدين تتجاهلك تاخد منك اللي تبيه من رضاء نفسي وتنتفخ وتتجاهلك وما تعطيك كلمه تبادل الحديث معك عن الموضوع مثلا عن فن وضع اللمسات تعلقي بالإعجاب تسكت تنتبه لكلامك لانك وضحتى لها طريقتها المحنكه الغير مسبوقه في الألوان يعني تنتبه للتفاصيل اللي قلتيها عنها وكيف هي ذكيه مع انه كانت مو منتبهه وضعتهم بدون دراسه هكذا بس سبحان الله جت معاها اللقطه فتفرح بس بسكوت وبعدين تتجاهلك كانك غبيه انك قلتي لها ..هداهم الله هداهم الله

أنثى بعطر الورد

معلومات أنثى بعطر الورد
أنا أقلد الناس
وأحيانا يحرجني هذا
بس صدقا لا استطيع منع نفسي
أي شئ أحببته فيك
أريد أن يكون عندي
لو طبخة أو كلمة تقوليها
أو طريقه حكي
أو طريقه حياة
أراقب كثييير
وأتعلم وأتشرب
عندي غرور
بس شغفي
يفوق غروري خخخ
الناس منجم ذهب
وأنا عاجزة عن التوقف عن السرقة
❤❤❤❤❤❤❤?????

انا احب هذه الشخصيه مركبه معاي ?

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه