العصبية التي تسبق الدورة

احصائياتى
الردود
5
المشاهدات
823

بسمة نور

معلومات بسمة نور
العصبية التي تسبق الدورة
[SUP]هل هناك من تعاني من عصبية زائدة قبل العذر الشرعي اعزكم الله اريد نصائح فانا قبلها باسبوع اصير على اعصابي و اصرخ [/SUP]

انا اتأمل

معلومات انا اتأمل
اي كلنا نعاني منها يا لطيف اسوأ فترة بالشهر? بتمر ضيف غير مرحب به لكن عندما ارى النساء تبكي لتحصل على الدورة لتستطيع الانجاب احمد الله فكم من امراة محرومة من الامومة بسبب مرض معين فالرحم شو نساوي هيك كتبلنا الله نصبر او بس الله يعينك ويعينا?

بسمة نور

معلومات بسمة نور
مشكورة وردة انا اتدرب لاصبح اكثر هدوءا و اكثر انوثة هههه لكن سرعان ما اتحول لبؤة الى اسد هههه و لما اتجاوز هذه الفترة الوم نفسي لماذا لم اتحكم في نفسي و مزاجي و صرخت على اولادي و عبست وجهي امام زوجي الله يعينا و يهدينا

امل فارس

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
معلومات امل فارس
انا ايضا اعاني من العصبية والاكتآب الحاد واي استفزاز لي يعني انفجار مدمر ههههههههههههههههههههههه اختي انصحك بالتلبينة النبوية فهي شارحة للصدر ومضادة للاكتآب وشرب النعناع لانه مهدئ قوي للاعصاب اللهم اغفر ذنوبنا وعافي ابداننا واستر عوراتنا وامن روعاتنا.

رهف 88

Well-known member
معلومات رهف 88
معظمنا نعاني من هذه المشكلة.. وما كان يفاقم وضعي هو ان زوجي كان لا يسايرني حينها.. بل كان وكأنه يصاب بعدوى عصبيتي.. الى ان افهمته ومازلت افهمه انها أعراض طبيعية لبنات حواء فخف قليلا.. لكنه سرعانما ينسى واضطر لإعادة الموال عليه..
ذكرتيني .. هالأيام صرت شوية عصبية والسبب تأخر الدورة.. وانا الوم ذاتي على (عدم صبري ) .. استغفر الله

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه