الطب النفسي واللوطية "قراءة في كتاب "

احصائياتى
الردود
4
المشاهدات
419

راجيه الرضا

مراقبة و متميزة أقسام نسوة
معلومات راجيه الرضا
إنضم
18 فبراير 2017
المشاركات
14,546
مستوى التفاعل
9,644
النقاط
113
الطب النفسي واللوطية "قراءة في كتاب "
#دين_المؤتفكات
لو كنت من الممارسين للطب النفسي أو المهتمين به، وحتى إن لم تكن منهم، فلا بد انك قرأت أو تعرضت لمنشور ينقاش اللو*طية هنا فريق يحاول الحفاظ على ما تبقى من عقل ودين ويصرح بأنها فاحشة، وفريق آخر أذناب الغرب يرددون دون تمييز لهم حقوقهم وعلينا احترامهم!

ممارسي الطب النفسي يعرفون الدستور الحاكم للأمراض النفسية (دليل التشخيص العام) الذي تصدره الجمعية الأمريكية للطب النفسي، في نسخته الثالثة التي صدرت عام ١٩٧٣ تم حذف اللو*طية من قائمة الأمراض النفسية، واستمرت حملات التطبيع حتى وصلت لما نعيشه الآن..
لم وضعت اللو*طية في الدليل، ولم حذفت ؟!
ما السر وراء هذا التوجه الغربي نحو دعم اللو*طية والترويج لها وتطبيعها؟
هل حقًا اللو*طية جبلية ولا عذر عليهم!

ستدور في ذهنك العديد والعديد من التساؤلات وقد لا تظفر بالاجابات بسهولة، فماذا لو أخبرتك بكتاب أحاط بالقضية من جوانبها ولا تزيد صفحاته عن مائتين وخمسين ورقة
كتاب -دين المؤتفكات- ، حائط الصد أمام هذه الهجمات اللعينه لتطبيع تلك الفاحشة، ومرجعًا لنا ولقادم الأجيال نتزود منه في هذه الحرب الضروس.

يبدأ الكاتب باستعراض الأسس التي أفرزت هذه الفاحشة وجعلتها تستشري في الغرب، وكيف أنها حلقة في سلسلة متصلة مع النسوية والجندرية والفردانية، وكيف شكل الإلحاد مظلة لتلك الجرائم جميعها.
مصطلح المثلية لماذا يحارب العلمانيون العرب لنشره بديًلا لمصطلح اللو*طية وأين وصلوا في مسعاهم.
وفي رحلة قصيرة يبين الحكم الشرعي لهذه الفاحشة وعقوبة مرتكبها ذكورًا كانوا أم إناثًا.

في رأيي أن الكاتب قدم هذه الفصول لتشكل هذه أرضية صلبة ، وتضبط البوصلة قبل ان نخوض بحار حجج اللو*طين وأذنابهم من الحمقى العرب.

في قادم الفصول تجد ما يكشف لك زيف الادعاءات الغربية، الجين اللوطي وهم أقرب للخرافه،
لا اختلافات تشريحيه معتبرة بين اللو*طين وغيرهم، ودراسة التوائم اللو*طية لم تصل لنتيجة ملموسة.
بعد فشلهم في اثبات أي حجة بيولوجية لإثبات جبلية اللو*طية، سلموا الراية لعلم الاجتماع (السوسيولوجي) للبحث في نظرياته حول تأصل اللو*طية في المجتمع، والنتيجة سراب يحسبه الظمآن ماءً.
باقي الفصول درة هذا الكتاب، رحلة في علم النفس منذ ستينيات القرن التاسع عشر، وحتى عصر موبرلي ونيكولوسي.
ثم حديثٌ حول وسائل الضبط الاجتماعي لتطبيع هذه الفاحشة داخل المجتمعات الغربية و في المجتمع الدولي.

الكتاب كما ذكرنا هو مرجع شامل وكاف للإحاطة بالقضية، و دراستها من الجانب الشرعي والنفسي والاجتماعي، و نسف لحجج اللوطيين، وكيف أن العلوم الغربية ما هي إلا دمية تحركها جمعيات الضغط اللوطية كيف شاءت، كما ذكر وسائل التطبيع بإسهاب.

وبعد إثبات فشل الطب النفسي في علاج هذه الفاحشة وزحزحتها بالتدريج من كونها مرض للتطبيع التام، أشار للنظرية الاسلامية لعلاج مثل هذه الأمراض القلبية والانحرافات.
ستكتشف يعد ان تنهي الكتاب أن الأسئلة التي جالت في خاطرك كانت نقطة في بحر، طرح الكتاب ما يزيد عليها وأجاب عنها جميعها بتفصيل يغنيك عن رحلات من البحث ويقيك من هذه العاصفة من الشبهات والفتن

من كتاب دين المؤتفكات

عمرو عبد العزيز
 

ام نوال1

Active member
معلومات ام نوال1
إنضم
14 مايو 2021
المشاركات
298
مستوى التفاعل
243
النقاط
43
الحمد الله تم إصدار كتاب لهذا الموضوع الذي بدأ يستشري في العالم .
الله يحفظ أبناء المسلمين من كل شر
 

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه