الضعف الجنسي

احصائياتى
الردود
17
المشاهدات
7K
معلومات القلب الحريري
الضعف الجنسي
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بدنا نحكي عن موضوع الضعف الجنسي عند الرجل والبررود عند المراءه حتئ نستفيد جميعنا انا بصراحه عندي هاي المشكله وياريت تساعدوني وشكرا لكن كتتييييرا

اسم الموضوع : الضعف الجنسي | المصدر : قسم مخصص +18

GoldRose

Active member
معلومات GoldRose
اهليين ------------الله يعينك انا كمان عندي مشكله من هادا النوع ومش عارفه حلها ياريت اللي عندها تجربه مع حل المشكله تفيدنا لانو اذا بنسكت عليها بنتاذئ نحنا ونفسيتنا الجماع مو كل شي بنعرف هالحكي لكن الوحده فينا الها حقوق وياناس احنا بشر متلنا متل الرجل بدنا حقنا ----

hend 123

Member
معلومات hend 123
والله لازم تحددى المشكلة الاول
عندك ولا عنده..
ولكل حلوله

مروه8

معلومات مروه8
يمكن يكون الزوج مو مقتنع بزوجته يشوف فيها اشياء يخليه ينفر منها وتقل الرغبه 
 اعطيكم مثال..
بنت عمي كان في بداية زواجهم حياتهم سعيده والعلاقه تمام مافي اي مشكله ..
طبعا هذا كلامها.. وبعد الطفل الثاني تغير وماعد يرغب فيها كثير والسبب ان وزنها زااااد يمكن 90 كيلو .. كانت العلاقه قبل شبه يومي وبعدين اصبح مره في الشهر او مرتين 
وفي اشياء كثيره تسبب البرود الجنسي للطرفين

معلومات القلب الحريري
لا --لا الموضوع مو كدا انا حاسه انه بيحبني مش بينفر مني والدليل انه بيحاول في اليوم الواحد اكتر من مره عشان يرضيني واوقات بحسه يضايق والقصه هاي من زمان بس الان قررت افتح الوضوع هووون لثقتي في عضوات المنتدا

• Like
التفاعلات: dolcy

مروه8

معلومات مروه8
لا --لا الموضوع مو كدا انا حاسه انه بيحبني مش بينفر مني والدليل انه بيحاول في اليوم الواحد اكتر من مره عشان يرضيني واوقات بحسه يضايق والقصه هاي من زمان بس الان قررت افتح الوضوع هووون لثقتي في عضوات المنتدا
 تفهميني غلظ اختي..
انا ذكرت سبب واحد من أسباب كثيره تحدث بين كثير من الأزواج..
ان شاء الله البنات ما يقصرو معاكي
الله يوفقك.. وتقبلي مروري

Safa sy

Active member
معلومات Safa sy
صباح الخير
حابة تابع واعرف شو الحلول

السوسنة ٨٧

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
معلومات السوسنة ٨٧
انا برأي في حال كان البرود عند الزوحة سببه مو عضوي وهالشي يتم التأكد منه بعد زيارة الطبيبة
وتأكيدها انه مافي اي سبب عضوي لبرود الزوجة
في هذه الحالة الافضل للزوجين يزوروا اخصائي نفسي مختص بهل القصص
لان الموضوع بكون نفسي وبشوية جلسات بصيروا مافي احسن منهم ?
لكن باختصار سبب البرود عند الزوجة اغلب حالاته من الافكار المسبقة عن الجنس وايضا الزوح بيلعب دور انو مايكون عنده اسلوب ولا فهمان كيف يثير زوجته

سوسو210

معلومات سوسو210
أغلب البرود الجنسي عند الطرفين هو طريقه الإتيان للجماع .روتين متكرر كل يوم .
ملابس نفس الشي
ريحه الجسم .
شكل متكرر دون مكياج .
لا دلع ولا رقص ولا اغراءات

من هنا يبدأ البرود الجنسي .
لو زاد الرغبه الجنسيه عند الرجل راح تزيد عن المرأه بسبب حماسه .

أيضا ينصح بتوفير العاب جنسيه لكسر الروتين .

المساج المساج المساج . اولوياتكم هي .

:22:

dolcy

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
معلومات dolcy
يا بنتي لازم تحديدي ايه المشكلة ال بيتقبكلوو ما فيش حاجة اسمها عجز جنسي. وخلاص. ولا حاجة اسمها برود وخلاص. ولازم كل شي له تفصيل. ما في حد بيجوب صح الا. لما يفهم صح. ال فهمتوو من الالغاز ال عم بيتقولها انا الزوج مقصر جنسيا ودة. محتاج توضيح. ضعف انتصاب ولا سرعة قذف. ولا كل حاجة تمام لاكن انتي ما بيتوصلي للرعشة تابعي معي حتي لو خاص ما فيش مشكلة رح احول افيدك

ملاك6sss6

Member
معلومات ملاك6sss6
اخواتي الغاليات
الضعف الجنسي لها مسببات كثير
منها /
ضغوطات الحياة على الزوج
والنفسيه الزوج لهادور كبير
برود الزوجه
المشاكل بين الزوجين
الروتين الممل وقت الجماع
عدم التجديد بين الزوجين
واشياء كثيرة
ومنها ممكن يوجد عند الزوج مرض السكر
اواي مرض تناسلي ويحتاج لزيارة الطبيب وعمل فحص وتحاليل....
تكلمنا بشكل عام
........
الحين لازم نحاول في الحلول
ممكن وضع للزوج حبه سنافي واذابتها في عصير وتقديم العصير قبل وقت الجماع بساعه تقريبا وتتقرب بعد ماتكون جاهزة من جميع النواحي زوجها وتثير زوجها وتلمس فيه الين مايحدث الانتصاب وهنا يبدا الدور على الزوجه في المهمه والاستمتاع بزوجها
الين ماتشبع وتجيب شهوتها ولذتها...
كمان لاننساء لازم نذكر ان الزوجه لازم تكون بقمه جمالها واهتمامها بجسمها من كل النواحي
وتجدد من نفسها ...
وتحاول ان يحجزون في فندق ليله ويجددون
بليله رومنسيه...
تحاول ان يكون فترات متقاربه بين كل جماع عشان مايحصل برود جنسي وتحاول تنشف زوجها بشكل شبه يومي...
وبالتوفيق للجميع

Lena Dareen

مجموعة الإدارة
طاقم الإدارة
معلومات Lena Dareen
معلومات مفيدة و نصائح جميلة

مشكورات ... ??

التعديل الأخير:

Savana87

معلومات Savana87
اخواتي الغاليات
منها /
ضغوطات الحياة على الزوج
برود الزوجه
المشاكل بين الزوجين
الروتين الممل وقت الجماع
عدم التجديد بين الزوجين
واشياء كثيرة
تكلمنا بشكل عام
........
ممكن وضع للزوج حبه سنافي واذابتها في عصير وتقديم العصير قبل وقت الجماع بساعه تقريبا وتتقرب بعد ماتكون جاهزة من جميع النواحي زوجها وتثير زوجها وتلمس فيه الين مايحدث الانتصاب وهنا يبدا الدور على الزوجه في المهمه والاستمتاع بزوجها
كمان لاننساء لازم نذكر ان الزوجه لازم تكون بقمه جمالها واهتمامها بجسمها من كل النواحي
وتجدد من نفسها ...
بليله رومنسيه...
تحاول ان يكون فترات متقاربه بين كل جماع عشان مايحصل برود جنسي وتحاول تنشف زوجها بشكل شبه يومي...
وبالتوفيق للجميع[/QUOTEطيب إذا مانفع السنافي ويقلق ويرتخي ايش يسمى?

نشمية بدوية

Active member
معلومات نشمية بدوية
اخواتي الغاليات
منها /
ضغوطات الحياة على الزوج
برود الزوجه
المشاكل بين الزوجين
الروتين الممل وقت الجماع
عدم التجديد بين الزوجين
واشياء كثيرة
تكلمنا بشكل عام
........
وتجدد من نفسها ...
بليله رومنسيه...
وبالتوفيق للجميع[/QUOTEطيب إذا مانفع السنافي ويقلق ويرتخي ايش يسمى?
يسمى (ضعف جنسي) و لازم يراجع الطبيب

نواره111

Member
معلومات نواره111
اذا فيه مشكلة دائما عليه بمراجعة الدكتور لانه يعرف اين المشكلة وهو مدرك كيفية حلها بأسلوب علمى

معلومات الدكتورة سوسن ق
بالنسبة للرجل هناك فرق مابين العجز الجنسي وعدم الرغبة في الجنس ...
العجز الجنسي سببه مرض عضوي وهنا يحتاج لزيارة الطبيب ليصف له العلاج المناسب ،بعض الرجال يصفون لأنفسهم حبوب الفياجرا وهذا خطأ كبير لأن أي دواء يجب استشارة الطبيب قبل ان نأخذه وخاصة الفياجرا وشبيهاتها من الادوية التي توسع الشرايين ،أما عدم الرغبة بالجنس فهذا الأمر يتم علاجه من خلال تحسين الحالة المزاجية للرجل ومن خلال المحفزات الحسية والدوائية كمضادات القلق والاكتئاب وادوية تعديل مستوى السكر بالدم (أيضاً هذه الادوية يجب ان تكون بوصفة طبية) الرياضة والمساج بزيت الزيتون وانواع الاطعمة تساهم في تحسين الوضع .
بالنسبة للمرأة أيضاً ينطبق عليها كما ينطبق على الرجل من حيث البرودة او العجز ومابين عدم الرغبة ،البرودة لها عدة اسباب منها تأتي بعد معرفة كاملة بالعلاقة الجنسية ومنها عدم خبرة المرأة بالجماع وخاصة عندما يكون الزوج من النوع الاناني في العلاقة او من النوع عديم الخبرة ،اذا كانت من النوع الأول أي المعرفة ولكن ليس هناك رغبة عندها يجب معرفة السبب وهناك اسباب كثيرة منها قد تأخذ ادوية تزيد من افراز هرمون الذكورة ،قد تكون تعاني من ألام عند الجماع بسبب جفاف المهبل او بسبب الطريقة التي يستخدمها الزوج في الجماع ،ان تكون الزوجة من النوع الذي لايثار جنسيا إلا عند المباشرة ويكون الزوج من الذين لايهتمون كثيرا بهذا الأمر ،هناك اسباب كثيرة وتحتاج لصفحات ،اما البرود الجنسي الناتج عن عدم الخبرة اوعدم المعرفة بشكل مطلق فهذا يحتاج من الزوجة ان تصارح زوجها وان يكتشفوا معاً مناطق الاثارة في جسدها وخاصة بالمنطقة التناسلية من خلال مداعبة الرجل لها والمنطقة التي تشعر فيها ببعض القشعريرة او التنميل يكمل الرجل مداعبتها ولو استمر ذلك لفترة طويلة ومتى وصلت للرعشة ولو لمرة واحدة تصبح خبيرة وتستطيع ان تساهم مع الرجل في المرات القادمة بالوصول للذة وبطريقة اسهل وأسرع ،والله يا اخوات الموضوع يحتاج لوقت طويل من اجل الشرح ولكن حاولت الاختصار قدر الامكان .

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه