الشمالي والجماع

احصائياتى
الردود
14
المشاهدات
20K
معلومات معالي الوزيرة
الشمالي والجماع
بنات انا زوجي شمالي ولاحظت عليه اولا .....
  1. لايحب أن تبادر المرأة في الجماع
  2. يحب وضعية الفارسة( المرأة في الأعلى)
  3. لايحب الكلام أثناء الجماع
ياريت كل وحدة تخبرنا عن تجربتهن:msn-wink:

التعديل الأخير بواسطة المشرف:

Amo0olaH

معلومات Amo0olaH
مرحبا الغاليه ...والله صدقج ...انا معاج ...انا عن نفسي لاحظت هذا الشي...والله مغرورين الشماليين ..يحب يحس ان الزوجته ميته عليه

ورده جوريه

معلومات ورده جوريه
حبيبتي أنا والله مش فاهمه شو يعني شمالي أو جنوبي بس لاحظت من بعض العضوات لما يكتبون عن الشمالي أنه من صفاته : الأنانيه .... والغرور .... والسرعة في الحركة والأكل .... مش منظم ... يحب السهر والسفر والمغامره ... عصبي .... لا يراعي شعور الغير .... متكبر ....

فلاحظت أن زوجي شماااالي لأن يتصف بنفس الموااااصفات :icon1366: .... فعلا التعامل معاااهم جدا صعب .... وحتى في الجماع.... في بداية زواجي ما كان يراعي شعوري يعني بس يخلص يرقد :crazy:.... وكنت أتضايق وااايد من هالحركة عقبها صارحته وقتله بشعوري:msn-wink:.... والحين بس يتقرب مني أقوله قولي كلام حلو أتغزل فيني:cupidarrow: .... وبعدها لم أمل من الروتين في الجماع يعني (( نفس الحركة كل يوم )) أقوله تعجبني لما تسويلي هالحركة ... و ما أستانس بهالحركة ....:icon30:

علي فكره يا متزوجااااااااااات أنا تعلمت خطوه جدا ممتازه من الأستاذه نااااعمة جزاها الله خير :icon26:...
إن الجنس ملك للزوجه وانتي لما تمارسين الجنس عشان ترتااااحين انتي الأول وتلبين رغباااتج أنتي مب رغباات أبو الشباب :clap:....

واتمنى يا عزيزاتي أنكم تبادرون في التغير من الروتين من هاللحظة .... كوني قوية :showoff:

مرمورة

ملكة متوجة
معلومات مرمورة
بناااااااات لايجوز وصف علاقتكما الخاصة بالتفصيل

عندما تريدون النقاش بوضعية معينة أو عن الحياة الجنسية لنمط شخصية معين

تكلمن بشكل عاااام ولاتخصصي نفسك وزوجك

التعديل الأخير:

الما

معلومات الما
بليييييييييييييييز يابنات زيدونا بمعلومات عن الجنس والشمالي الغربي عجزت افهمه

معلومات صرووح المحبه
والله مادري زوجي شمالي ولا جنوبي شكله خريطه كامله هههههه

لخبطتوني.. فعلا وش يكون .. بس مزاجي درجه اولى في جميع امور الحياة الخاصه والعامه ..هاااه وش رايكم؟

قولو الله يعينك ...

معلومات ميساء الشامسي
أتفق مع الأخت المشرفة فإنه لا يجب تفصيل شكل العلاقة بين الزوجين أثناء الممارسات ......... فيوجد بيننا من هن من غير المتزوجات ودمتــــــــــــــــــــــــــــــم وشكرا على الطرح والحقيقة ودي أسأل من هو الرجل الشمالي ومن غيره .

RedRose

Active member
معلومات RedRose
:msn-wink:بالنسبة للشمالي الغربي

يحب الجرأة كثيييير .. ويحب الزوجة اللي تبادر ,, ويحب تحسسينه انك ترغبين فيه ,, يحب الكلام كثييييييييير اثناء العلاقة ويزيده رغبة فيك ... يحب تحسسينه انه مبسطك وانه فناااااااان في اداءه :cupidarrow:

ما اعتقد انه يفضل وضعية معينة ,, اعتقد انه يحب التغير وتجربة الحركات الجديدة ,, لانه يحب يبدع ( غربي ) :msn-wink:

يحب الملابس اللي تكشف اكثر مما تستر ,, ويحب اللون الاسود خاصة وايضا الاحمر :icon26:

يحب العطووور بشكل كبير ,, يموت في الكريمات اللي بروائح ونكهات مختلفة ,,, كل يوم نكهة مختلفة

اعتقد انه فناااان بس انت اعطيه فرصة ,,

واهم شي ,,اهم شي,, اهم شي حسسيه انك ترغبين فيه لانه كذا رح يرغب فيك اكثر ورح يبدع معاك عشان يبسطك :icon30:

:icon26::icon26::icon26::icon26:
تحياتي ,,,​

ميتوم

معلومات ميتوم
مافهمت وش تقصدون بشمالي وجنوبي
يعني شمال الامارات ولا كسف والله امهبلت كل ماادخل مكاناقرأ شمالي وشمالي وانا مثل الاطرش بالزفه
ممكن توضحون لنا بليز

mesk-nader

معلومات mesk-nader
يعني شمال الامارات ولا كسف والله امهبلت كل ماادخل مكاناقرأ شمالي وشمالي وانا مثل الاطرش بالزفه
ممكن توضحون لنا بليز
ميتوم

والله ضحكيتي موووووووووووووووووووت :nosweat:

شمالي نقصد بشخصية الزوج , في اختبار عن انماط الشخصيات حق الازواج تحلينه وبعدين تعرفين من اي نوع زوجك يكون , وبعدين تقرين الفقرة الي تخصه وتعرفين شو يحب وشو مايحب , اعتقد بتلاقين هالاختبار في قسم الاستشارات الزوجية

RedRose

Active member
معلومات RedRose
ممكن توضحون لنا بليز

تلاقين هنا كل شي تبغين تعرفينه عن هذا الموضوع

http://blqees.com/vb/showthread.php?t=41467

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه