الشمالية الغربيه

ريحانة الجزائر

: : مشرفة سابقه ومتميزة نسوة : :
معلومات ريحانة الجزائر
لذلك الشمالية الغربية ابدا ماترضى بالذل والطلم صحيح انها تصبر بمزاجها

لكن هي الي ينطبق عليها المثل اتقي شر الحليم اذا غضب

صدقت أختي غيمة في كل ما قلته و خاصة الكلمات الأخيرة
الشمالية الغربية صبورة و تمشي المر لعل و عسى ينتهي و لكن اذا عزمت
أن فعل شيء فلا و لن يقفها شيء حتى أولادها
تتركهم لأبوهم .
لأنها بسريح العبارة ملت من الذل و القهر على حساب نفسها.
هناك انذال كثيرين يستغلون طيبتها و لكن اذا تفطنت لهم
سيصبحون في زمن كان .

أنثى بعطر الورد

مراقبه سابقة / متميزات نسوة
معلومات أنثى بعطر الورد
عزيزتي انا وعمري سألتني كيف اواجههم بالأفعال انا لقيت أني ما اقدر اواجههم بطريقتهم لأنهم يقدرون يلعبون بالكلام انت تكوني معتقده انهم معك لكن هم لا ويأكلون بهذه ألطريقه خبز تك منك ولما اكون بيني وبين نفسي ألقى أني انا اللي أعطيتهم الوسيله دون علمي يعني انا كنت الطرف المساعد لهم ضدي سبحان الله انا بالأول تفاجات ثم تحطمت بس كنت شوي أوقف لهم بس الحمدلله الان وقفت مع نفسي وبديت اواجههم باللي تعلمته منهم وبديت ارجع اللي خسرته في الفترة اللي كنت مذهوله من تصرفاتهم المهم اذا تبين تواجهين احد لا تواجهيه مباشرة مثل ام الزوج مثلا لانها عضو حساس للزوج لكن بطريقه غير مباشرة مثلا اذا فيك شيء مسبب لك ضعف أمامها يعني انها تعايرك بشيء فيك عالجيه لبسك كلامك تصرفاتك طريقة ترتيبك على طوووول عالجيه لانها ممكن تأخذها حجة عليك امام زوجك وهذا السبب اللي يخليه انه ما يدافع عنك مثلا اقول ثانيا لازم يشوفون زوجك وقت ما يطلع من بيته لهم انه مرتاح وسعيد معاك هذه رساله منك لهم بقوتك وطالما انك مهما فعلت لهم لايثمر فيهم خير ولا يعترفون به اذا استخدمي رجال العائله لك كيف يعني اعملي عزايم للإخوان زوجك لابوه لأصحابه وتفنني في التشكيل الاطايب هذا في بيتك خلهم يثنون على طبخك دعي زوجك يسمع مديحهم عن طبخك بإذنه لانه هذا يكون لك نقطه عنده وتكبرين بعينه اما الباقي مثل أخواته ووووهذوله يبون مواجهه اما مباشره يعني دافعي عن نفسك واحتي عن طريقه تتقوي فيها مع نفسك وتواقفيهم عن حدهم اذا مثلك هم متزوجات وأصحاب بيوت مثلك والأكثر انك يرونك امراءة بصحتها الجيدة يعني مؤ تعبانه من تصرفاتهم معك انك لما تروحين مناسبه تكونين في أبهى حله تخطفي الأنظار لك دونهم حاجتك دائماً الأحسن مؤ شرط بالجودة بس بالنظام وطريقة التشكيل الحلو اللي يفتح النفس لهم انهم يتغايظون منك ترا هنا زوجك اذا سكت مؤ لأنك ضعيفه لا لانه مستمتع بزوجته اللي يحاربونها لانها رائعه في كل شيء لأنهم مايقدرون يفعلون مثلها وايضا الاستخارة والدعاء لله ان يسخر لك زوجك يارب ها شرايكم شماليه غربيه صح اهل الزوج ابدا ابدا ماتقدرين تقولي انهم ماعاد يهموني او اني ابعدهم من حياتك لا لانهم مهما بعدتي فحيجيء يوم وحتحتكي بهم وترجع القصص الاولي لك مرة اخري ولو كان يوم بس اذا اولا حنتعلم وحنفهم نفسنا وحنوقف على رجولنا لأننا حساسات وطيبات وما نعرف نرد لأننا غيرفطنيات للتصرفات الشريرة معانا بس حنفهم

انا وعمري

معلومات انا وعمري
انثى بعطر الور د انا تشرفت كثيرا بردك حبيبتي .
اللي كتبتيه رائع وبما انك ذكرت كل النقاط وبالتحديد انا اشكرك كثيرا وانا بالتالي اريد ان اتواصل معك في هذا الموضوع واقول لك .بالنسبة لحماتي هي بتطلب مني على طول خدمات وتحتاجني وانا البي واخدم طيلة 23 سنة زواج لانها يعجبها ذوقي وهي واثقة من قدراتي في كل شيء بالعكس انا متفوقة عليهم في كل شيء.لكن اللي قهرني انها اذا احتاجتني من اجل الاستغلال و التعب تتذكرني وفي اول اللائحة بينما في الولائم والعزومات والاعياد والهدايا ما تفتكرني ابدا وحتى عندما نجحو ابناءي ماسمعت منها كلمة مبروك الى حد الان ، وعندما اريد ان ارد على افعالهم بالمثل يعني اللي ما يقدرني ما اقدره ولي ما يسال علي ما اسال عليه لا لشيء وانما حتى ارد اعتباري وما يصيرو يستصغروني
لكن المشكلة في زوجي ما يتركني افعل اللي اريده ويقول المسالة ماتستاهل ولا يمكن تعامليهم بنفس الاسلوب لانه يخاف امه تزعل.
طولت عليكي عزيزتي لكن النقطة هذه بالذات اريد تغييرها حتى يصيرو يعملولي حساب وما يحتقروني او على الاقل ما يستغلوني.بالنسبة لاخواتو ،، اخته الكبرى من عمري تقريبا احس انها ما تحبني وهذا اشوفه واضح في تصرفاتها لكن ما وضحت بكلامها مثلا انا دائما اعمل معاها الواجب في كل المناسبات واباركلها في نجاح ابناءها وازورها في الاعياد لكن هي لا تبادلني بشيء حتى انني عملت عملية في الفترة الاخيرة وهي ما زارتني انا ما مهتمة بها الموضوع كثيرا لانني اعتبر انها حرة في تصرفاتها
وهذا التصرف ما راح ينقص مني شيء .
اظن انك فهمتي انا اريد فقد ان اثبت واقوي ذاتي معهم وخاصتا حماتي لانها كثيرة الدهاء ويبان عليها شيء وخاصة امام ابنها وهي في نفس الوقت ما تحب الي الخير وانا متاكدة من كلامي لانني عشت معها كثيرا
فانا شمالية غربية طيبة و حنونة ولا اكره احد ولا احب الانتقام من احد.

ريحانة الجزائر

معلومات ريحانة الجزائر
أختي انا و عمري أدرسي نمطها و شوفي ايه نقاط ضعفها
لكي تعرفي ماذا تفعلين معها.
و أيضا زوجك نفس الشيء أدرسي نمطه .
أنا أم زوجي شمالية شرقية كثيرة الانتقاد و الجرح فكم سالت دموعي امام الجميع بسببها
حسبي الله و نعم الوكيل عليها.
و زوجي شرقي جنوبي و انا بينهم شمالية غربية متسرعة و متهورة
تخيلي كانت تسبب لي المشاكل بيني و بينه
و الغريب في الأمر انا من كنت يدها الخفية في خراب بيتي لولا الله لطف
لكنت مطلقة ببنت.
فكانت هي الوقود و انا عود الثقاب.
و لكن الحمد لله بفضل الله ثم بفضل الاستغفار و الدعاء
ربنا هداني الى هذا المنتدى أين تعلمت و مازلت أتعلم الى يومنا هذا.

ريحانة الجزائر

معلومات ريحانة الجزائر
تخيلي 10 سنين زواج و أنا أتخبط في المشاكل مع زوجي و المشكل اللي جنني ان أم زوجي بعيدة عنا كثيرا و لكن
كلامها يبقى يزن في وداني.
و ثانيا بسبب عدم فهمه ماذا يريد و كيف اتعامل معه.
لكن الحمد لله أصبحت أتدرب و اعرف كيف اتعامل معه.
بفضل علم الأنماط و معرفة كل شخصية كيف تفكر هههههه
و الله أصبحت أقرا كل الناس من غير ما احس
حتى أولادي ما عتقتهم هههههه
اني شمالية غربية أحب العلم و المعرفة و فضولية كثيرا هههه

انا وعمري

معلومات انا وعمري
عفوا اختي ريحانة انا قرات ردك الاول لكنني لم اجد الوقت للرد انتي تعرفي شغل البيت ،، هههه صدقيني انا على طول بعد قراءته كل ما جد وقت اقرء عن الانماط مثل ما نصحتيني حتى اعرف شخصية حماتي ونقاط ضعفها مثل ما قلتي ربما اجد حلا .
اما بالنسبة لزوجي فانا ولله الحمد تحسنت احوالي معه بعد ان تعرفت على هذا المنتدى الرائع وبعد ان عرفت نمطه وشخصيته تغلبت على الكثير من المشاكل اللتي كانت تلازمني وعانيت منها كثير لانه شمالي شرقي بكل المواصفات صعب صعب كثير ولانني عرفت نمطه انا الان اصبحت اتفهمه اكثر ووجدت انني انا ايضا كنت سبب في المشاكل بحكم انني حساسة جدا وسريعة البكاء وعنيدة نوعا ما اظن انني اسير في الطريق الصحيح مع زوجي وادعو الله ان يوفقني الى الصلاح والهداية وان يغفر لي
احببتك في الله اختي الغالية وجعل الله لك المزيد من الاجر والثواب

انا وعمري

معلومات انا وعمري
ياليتني اصبح مثلك ريحانة واجد الحل السريع لاجعل حماتي تعمللي الف حساب زي ماهي عاملة مع زوجات ابنائها الاخريات
ههههههههه

ريحانة الجزائر

معلومات ريحانة الجزائر
احببتك في الله اختي الغالية وجعل الله لك المزيد من الاجر والثواب

أحبك الله الذي احببتني فيه يا أختي انا و عمري
و الله تصدقي لقد وجدت راحتي في هذا المنتدى كثيرا
فلقد كنت تائهة من قبل لا اعرف ماذا أريد و كأن شخصيتي
طمست و لكن الحمد لله بفضل أختنا انوثة استعدنا ذواتنا هههههههه
أما بالنسبة لأم زوجي فانا بعيدة عنها كثيرا اختي
و لكن الحمد أصبح كلامها لا يهمني فلي هدف في
رأسي و لن يعيقني عليه احد باذن الله.
أختي انا وضعت كلمات في رأسي ان ابنها هو المسؤول عن برها
و لست انا لكي أقتل نفسي من أجل أن ترضى عني
أنا أعاملها كأي انسان آخر لا أظلمها و لكن اذا تعدت حدودها فلن أصمت عن حقي
هذا كل ما في المر
تعرفين الشمالية الغربية اذا احد داس لها على طرف.
أتحدث عن الشمالية الغربية بشخصيتها الحقيقية و ليست المطموسة هههههههه

ريحانة الجزائر

معلومات ريحانة الجزائر
عفوا اختي ريحانة انا قرات ردك الاول لكنني لم اجد الوقت للرد انتي تعرفي شغل البيت ،، هههه​
انا عاذراتك يا أختي لأني أنا أيضا
عندي أطفال صغار فبين الفينة و الأخرى أسترق بعض المعلومات ههههههه
و خاصة فترة القيلولة و بعد العشاء.

امل الغروب

معلومات امل الغروب
مرحبا انا اعرف اني شماليه من فصيله دم ﻻن فصيلت دمي o+لكن ماعرف شرقيه او غربيه ههه رغم من قراتي ماحسيت اني شرقيه ابد ﻻني صريحه وكره ظلم وماعرف لكيد نساء ابد لكن دخلت منتدى حلو ومع قراه حسيت نفسي تغيرت ونضرتي نفسي افضل كنت احب اكتب خواطر لكن تركت الكتابه من زمان واحب القراءه وصار لي موقف مع صديقه بعدها خارجت من حياتي ﻻن احب صادقه معناه الصادقه مو ترفيه فقط اتاثر بالي يشكي لي واعيش معه المه وعل كﻻم اخواتي انتي طيبه اكثر من اﻻزوم

ريحانة الجزائر

معلومات ريحانة الجزائر
احنا هنا يا أختي أنثى بعطر الورد هههههه
البنات ما ادري فين هن هههههه
لقد عدت الى سابق عهدي شمالية غربية كل من تطاول عليا و لو بنظرة أحذفه من عقلي هههه
لا أحب أن أتعب نفسي في ارضاء الناس هههه
ما أخبركن بنات يالا فينكن؟؟؟؟؟؟

سؤال هل تعانين من صداع الرأس من كثرة الكلام مع الصديقات و الزيارات المتكررة؟؟؟؟؟

أنثى بعطر الورد

مراقبه سابقة / متميزات نسوة
معلومات أنثى بعطر الورد
ههههه يا أهلين بريحانه ههههه أكيد احيانا أعاني من صداع من كثرة الكلام ههههه شمالية غربيه صج ماتحب كثرة الخروج والاختلاط لهذا تلقينها دائماً في بيتها ومهتمه بزوجها وعيالها بيتوتيه بدرجه ممتاز

ريحانة الجزائر

معلومات ريحانة الجزائر
أنثى بعطر الورد;(ممنوع كتابة أرقام الهواتف نهائياً) قال:
ههههه يا أهلين بريحانه ههههه أكيد احيانا أعاني من صداع من كثرة الكلام ههههه شمالية غربيه صج ماتحب كثرة الخروج والاختلاط لهذا تلقينها دائماً في بيتها ومهتمه بزوجها وعيالها بيتوتيه بدرجه ممتاز
نعم أيضا أصاب بصداع رهيب أبقى لساعة في غرفة وحدي لين يذهب
الصداع.
كم أحب الجلوس في البيت اذا كنت غير عاملة و خروجي منه يكون بأسباب
أحب أنزه أولادي و أقتني مشتريات
بس اللمات في البيوت لا أحبها.
أحب عندما ألتقي بصديقة أنصحها و تنصحني و نتكلم في المفيد لا أحب الشخبطة في الحديث
و خاصة عن الناس أحب أن أذكر ما لإعل و ما هي تخميناتي عن المستقبل أي أشياء مفيدة غير
اللغو في الحديث و كأنني فارغة شغل.
بس لا توجد صديقات هكذا مثلي الا في المنتدى ههههه

انا وعمري

معلومات انا وعمري
يا بنات ايه رايكم نبقى على تواصل في هذا الموضوع بما اننا نفس النمط وكل وحدة عندها نقطة محيرتها او مشكلة مش لاقية لها حل او اي استفسار يخص شخصية الشمالية الغربية تكتب عنهم واحنا نحاول معالجة الموضوع مع بعض لاننا وكما قالت الاخت ريحانة كلنا نرتاح غير لبعضنا في هذا المنتدى وانا شخصيا استفدت من نصائح الاخوات كثير
وبالتالي نتبادل الافكار ونحسن من تطوير ذاتنا ونتغلب عن السلبيات وربنا يوفقنا الى ما فيه خير و ثواب

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه