الشعور بتانيب الضمير والندم قولولي شو اعمل

احصائياتى
الردود
7
المشاهدات
1K

nassma 26

معلومات nassma 26
الشعور بتانيب الضمير والندم قولولي شو اعمل
السلام عليكم حبيباتي انا عضوة جديدة هنا من الجزاير الصراحة حبيت اشارك معكم همي اللي صرت احس انو تحولي لمرض نفسي انا تعبانة من لوم نفسي كل مرة والندم على شيء فات وصار انا عمري 26 سنة الان خريجة هندسة ميكانيكية تخصص طيران متحصلة على الماستر عندي سنتين انا مكملة دراستي هلا انا فالبيت باعمل دروس خصوصيه لمادة فيزيا والرياضيات... قبل سنتين لما كنت 24 سنة في سنتي الاخيرة من الدراسة تقدملي شب الصراحة شخص هايل مثقف ابن عيلة ناس اخلاق دين اطباعه سهلة انا من زمان كانت امنيتي اتزوج من شخص ساكن بالخارج يكون فيه هي المواصفات خصوصي مسالة انو يكون يصلي يخاف الله ومثقف ودارس المشكلة جاني هدا الشخص كانت متوفرة فيه كل هذه الشروط اخته اللي طلبت مني اقبل باخوها اللي عايش برا حاب ياخد فتاة ساكنة بالجزاير مش برا عشان الدين حاجات كثيرة اهله حبوني بزاف.. بالاول فرحت انو ساكن برا كان حلمي من صغر اتزوج او اسافر لبلاد برا جزاير مشن هيك اخترت دراسة هندسة طيران نحب اي حاجة عندها علاقة بالجو ولا الاهم انو اهله ناس طيبين جدا على قدر من العلم والدين المصيبة لما شفت فقط صورة ليه الصراحة هو شكلو مقبول مبعرف ليه متقبلتو فضلت احاول اتعرف عليه اختو عطاتو رقمي سكايب ماما خالاتي عجبهم لانهم قصدو حلال اتصلو فينا اهله لكن وقتها كنت نمر بحالة نفسية رهيبة الولد كان مسرع يجي حتى يطلب ايدي ماكان عندو مانع اشتغل اكفي دراسة لكن انا كنت مصرة ما اقبل كيف اقولهم لا خصوصي كل اهله اتصلو بماما وبابا اخته كانت كل يوم تتصل بيا المهم عملت فقط مرة وحدة استخارة حسيت انها منفعت معايا لانو داخلي كنت حابة ارفضو بمجرد انو كان شكله مو متل مكنت بدي بعرف اني تسرعت وكنت تافهة الاهم عقلية رجل مو شكله مع انو الكل كان يشوفو مقبول جميل ما عداي انا ضليت شهرين ابكي حزن حابة ارفضه... كتبتلو بالفعل مساج على سكايب مقدرتش اكتب لاخته تمنيتلو خير انو زواج مكتوب مافي نصيب... كان ردو وقتها لم استطع الاجابة حذفني وبس المشكل وقتها حسيت انو رتحت نفسيا لكن بعد سنتين ندمت حسيت بتانيب ضمير خصوصي الله بعثلي وقتها شب متل ما بدي معرفت قيمتو مسمعت كلام ماما وخالاتي خصوصي لما سمعت انو خطب وحدة تانية لانو اخته كانت تشتغل مع بنت عمي.... من وراه طلب ايدي شب تاني ساكن بفرنسا شكله مليح لكن اخلاقه مش كويسة حسيت انو كان عقاب ودرس ليا فرفضته طبعا الان انا نحس انو خلاص ماراح تزيد تجيني فرصة متلو خصوصي عمري صار 26 كبرت الكل صار يقلي انتي كبرتي لساتك متجوزتي مقدرت انساه عم صلي وادعي دايما يارب نسيني انا راضية بقضاء ك و قدرك يالله عم بدعيلو بالسعادة فحياتو لانو يستاهل عم حس اني ظلمت اني انا سبب تضييع هدي الفرصة من ايدي... خصوصي هاد الايام صار كتير قليل شباب اللي تخاف الله ولاد ناس يقصدو البيوت اللي تحسيه صالح يعامل زوجته مليح بليز ساعدوني حتى اتخلص من هاد التانيب صار اي شي يصرلي اقول انا سبب حتى لما قدمت على فيزا اقول لو تزوجته هلا مو احسن ما اكون لحالي هيك  هيك رجاءا اتمنى تعليقات مااحد يزيدها عليي ويلومني اللي فيني مكفيني تعبانة الله وحده يعلم مشكلة سني كمان صارت تخوفني كلما اكبر انو ماراح يصحلي واحد مثله بمواصفاته مرة ثانية 

معلومات فيض العطاء*
أولا أهلا وسهلا بك بيننا ضيفة عزيزة علينا
أما بخصوص استشارتك
شوفي حبيبتي لا تلومي نفسك على شيء صار وفات و مات ، ندمك ما راح يقدم ولا يأخر ، وأنا أشوف أن مالك ذنب من الأساس فعلى ما الندم على ما
لا تجلدي نفسك على شيء قدره الله وكتبه من لما كنت في بطن أمك هيك مكتوبلك

عنْ أبي عبدِ الرَّحمنِ عبدِ اللهِ بنِ مسعودٍ -رَضِي اللهُ عَنْهُ- قالَ: حدَّثنا رسولُ اللهِ صَلَّى اللهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ، وهو الصَّادِقُ المصْدُوقُ: (( إِنَّ أَحَدَكُمْ يُجْمَعُ خَلْقُهُ فِي بَطْنِ أُمِّهِ أَرْبَعِينَ يَوْمًا نُطْفَةً، ثُمَّ يَكُونُ عَلَقَةً مِثْلَ ذلِكَ، ثُمَّ يَكُونُ مُضْغَةً مِثْلَ ذلِكَ، ثمَّ يُرْسَلُ إلَيْهِ الْمَلَكُ فَيَنْفُخُ فيهِ الرُّوحَ، وَيُؤمَرُ بأرْبَعِ كَلِمَاتٍ: بِكَتْبِ رِزْقِهِ وَأَجَلِهِ وَعَمَلِهِ وَشَقِيٌّ أوْ سَعِيدٌ ))

يعني لما تكوني ببطن أمك و بعمر أربع شهور كل شيء مقدر ومكتوب سواء رزقك  (ويدخل فيه الزواج لأنه قسمة ونصيب) ، أو الأجل أو العمل ، أوالشقاء والسعادة ( يعني إلى الجنة أو إلى النار) 

فالخير فيما اختاره الله عزيزتي فلا تحملي هما وارضي بما قسمه الله لك ولا تدري لعل الله يحدث بعد ذلك أمرا ، لعل هذا الرجل شر أنجاك الله منه ما تدري حبيبتي الزمن وش يخبي،  لعل الله يجيبلك أحسن منو في قادم الزمان 

ربي يقدملك الخير ويعطيك لين يرضيك

nassma 26

معلومات nassma 26
و نعم بالله شكرا حبيبتي على ردك مواساتك ليا اهلا سهلا فيكي منور بوجودكم فيض العطاء معك حق كل شي قدر ونصيب لن يصيبنا الا ما كتبه الله لنا ان شاء الله ربي يعوض عليا وعلى كل بنات المسلمين بالاحسن والافضل لينا ...كلامك ريحني الصراحة شكرا حبيبتي عندك حق الندم ما ينفع على شيء فات وراح تسلمي حبيبتي 

راجيه الرضا

مراقبة و متميزة أقسام نسوة
معلومات راجيه الرضا
السلام عليكم حبيباتي انا عضوة جديدة هنا من الجزاير الصراحة حبيت اشارك معكم همي اللي صرت احس انو تحولي لمرض نفسي انا تعبانة من لوم نفسي كل مرة والندم على شيء فات وصار انا عمري 26 سنة الان خريجة هندسة ميكانيكية تخصص طيران متحصلة على الماستر عندي سنتين انا مكملة دراستي هلا انا فالبيت باعمل دروس خصوصيه لمادة فيزيا والرياضيات... قبل سنتين لما كنت 24 سنة في سنتي الاخيرة من الدراسة تقدملي شب الصراحة شخص هايل مثقف ابن عيلة ناس اخلاق دين اطباعه سهلة انا من زمان كانت امنيتي اتزوج من شخص ساكن بالخارج يكون فيه هي المواصفات خصوصي مسالة انو يكون يصلي يخاف الله ومثقف ودارس المشكلة جاني هدا الشخص كانت متوفرة فيه كل هذه الشروط اخته اللي طلبت مني اقبل باخوها اللي عايش برا حاب ياخد فتاة ساكنة بالجزاير مش برا عشان الدين حاجات كثيرة اهله حبوني بزاف.. بالاول فرحت انو ساكن برا كان حلمي من صغر اتزوج او اسافر لبلاد برا جزاير مشن هيك اخترت دراسة هندسة طيران نحب اي حاجة عندها علاقة بالجو ولا الاهم انو اهله ناس طيبين جدا على قدر من العلم والدين المصيبة لما شفت فقط صورة ليه الصراحة هو شكلو مقبول مبعرف ليه متقبلتو فضلت احاول اتعرف عليه اختو عطاتو رقمي سكايب ماما خالاتي عجبهم لانهم قصدو حلال اتصلو فينا اهله لكن وقتها كنت نمر بحالة نفسية رهيبة الولد كان مسرع يجي حتى يطلب ايدي ماكان عندو مانع اشتغل اكفي دراسة لكن انا كنت مصرة ما اقبل كيف اقولهم لا خصوصي كل اهله اتصلو بماما وبابا اخته كانت كل يوم تتصل بيا المهم عملت فقط مرة وحدة استخارة حسيت انها منفعت معايا لانو داخلي كنت حابة ارفضو بمجرد انو كان شكله مو متل مكنت بدي بعرف اني تسرعت وكنت تافهة الاهم عقلية رجل مو شكله مع انو الكل كان يشوفو مقبول جميل ما عداي انا ضليت شهرين ابكي حزن حابة ارفضه... كتبتلو بالفعل مساج على سكايب مقدرتش اكتب لاخته تمنيتلو خير انو زواج مكتوب مافي نصيب... كان ردو وقتها لم استطع الاجابة حذفني وبس المشكل وقتها حسيت انو رتحت نفسيا لكن بعد سنتين ندمت حسيت بتانيب ضمير خصوصي الله بعثلي وقتها شب متل ما بدي معرفت قيمتو مسمعت كلام ماما وخالاتي خصوصي لما سمعت انو خطب وحدة تانية لانو اخته كانت تشتغل مع بنت عمي.... من وراه طلب ايدي شب تاني ساكن بفرنسا شكله مليح لكن اخلاقه مش كويسة حسيت انو كان عقاب ودرس ليا فرفضته طبعا الان انا نحس انو خلاص ماراح تزيد تجيني فرصة متلو خصوصي عمري صار 26 كبرت الكل صار يقلي انتي كبرتي لساتك متجوزتي مقدرت انساه عم صلي وادعي دايما يارب نسيني انا راضية بقضاء ك و قدرك يالله عم بدعيلو بالسعادة فحياتو لانو يستاهل عم حس اني ظلمت اني انا سبب تضييع هدي الفرصة من ايدي... خصوصي هاد الايام صار كتير قليل شباب اللي تخاف الله ولاد ناس يقصدو البيوت اللي تحسيه صالح يعامل زوجته مليح بليز ساعدوني حتى اتخلص من هاد التانيب صار اي شي يصرلي اقول انا سبب حتى لما قدمت على فيزا اقول لو تزوجته هلا مو احسن ما اكون لحالي هيك  هيك رجاءا اتمنى تعليقات مااحد يزيدها عليي ويلومني اللي فيني مكفيني تعبانة الله وحده يعلم مشكلة سني كمان صارت تخوفني كلما اكبر انو ماراح يصحلي واحد مثله بمواصفاته مرة ثانية 
يا حبيبتي لن يزيد عليك حزنك ولن يؤنبم احد .سبحان الله ليس مكتوبا لك اصلا ولو نكتوبا لك سؤعود باي طريقه مانت والله اعلم ان كان خيرا لك ام لا فكم من فرص ظنت البنات فيها خيرا وكانت شرا .وانا نفسي مررت بتجربه  تقدم لي احدهم ولم اوافق او ارفض بل طلبت مقابله اخري.ولكن سبحان الله اتصل قبل موعد اتصاله  الذي حدده ليتلقي الرد فاجابه والدي بالرفض باسلوب هاديء وساعتها كنت صغيره  فغضبت جدا وان لم اعادي ابي ولكن كرهت عدم تركهم الفرصه لي .وسبحان الله بعد انتهاء الامر حلمت به حلما ليس بجيد .ونسيت الامر تماما. ومرت السنوات  الي ان علمت من احدي صديقاتي انه تزوج من احد معارفنا  ولم اكن اعلم انه هو  وحدثت مشاكل كبيره كانت تنتهي برحيلها من المنزل   ذلك لاخطاء. منه  ومنها.وانه يجلس فترات دون عمل رغم انه عند تقدمه كان يعمل بشركه. ووافق ابي علي زوجي فورا  ارايت اختي انت لاتعلمين ماذا كان ينتظرك معه حتي وان كان شخصا .ثم انك استخرتي  واصابك ضيق في ثدرك كان سببا في رفضك له اليس  من الممكن ان يكون ذلك من قدر الله تعالي  انه لم يكتبه لك .والله جعله سببا في انهائك للامر .تختي اولا  ضعي في معلومك  لو تفتح عمل الشيطان فاصرفيها عنك وقولي قدر الله وما شاء فعل.اطوي هذه الصفحه من حياتك تماما ولا تفكري فيها فالشيطان يدفعك لذلك فيحزنك. عليك بالدعاء  المكثف وتحسين علاقتك بربك ليرتاح قلبك .واعلمي ان الزوج رزق والرزق بيد الله تعالي ولا تسمعي كثيرا لم ن يحدثك عن سن كبيره  وانظري امامك وكوني حازمه مع نفسك ولا تدعيها تغرقك خزنا علي هذا الامر .اذا هاجمتك الذكري فاستغفري كثيرا وغيري موضوع التفكير تماما ولا تجاسي وحدك كثيرا واعلمي نفسك ان لم تشغليها بالحق شغلتك بالباطل .اجعلي لك وردا يوميا. من القران صدقيني  يتنجلي عن قلبكجبالا من الهموم .صلي بالثلث الاخير ركعتين تبمين وتتضرعين الي ربك تعالي تشكين همك باكيه. ولكن ضعي نصب عينيك مستقبلا  انه لبس بشرط ان تكون سعادتك بالسفر خارجا ولا تجعليها شرطا في قبول زوج المستقبل. الاستخاره لا تجعليها مره واحده. ان هاجمتك نغزات الالم بين حين واهر فاستعيني بالله عليها .وفقك الله حبيبتي ونرجو ان تستمري كي تطمئنينا

nassma 26

معلومات nassma 26
شكرا حبيبتي راجيه الرضا على ردك الجميل معك حق راح احاول اكون اقوى ومابفكرش بشي مضى ولم يكن من نصيبي ومقدر لي  لن استسلم للياس بعد اليوم راح املى وقتي اكثر بقراءة القران خاصة سورة يوسف فيها كثير من حكم والدعاء والاحسان الظن بربي سبحانه عز وجل... اكيد راح طمنكم على اخباري حبيبتي تسلمي الله يخليكم يارب وينور حياتكم 

راجيه الرضا

معلومات راجيه الرضا
شكرا حبيبتي راجيه الرضا على ردك الجميل معك حق راح احاول اكون اقوى ومابفكرش بشي مضى ولم يكن من نصيبي ومقدر لي  لن استسلم للياس بعد اليوم راح املى وقتي اكثر بقراءة القران خاصة سورة يوسف فيها كثير من حكم والدعاء والاحسان الظن بربي سبحانه عز وجل... اكيد راح طمنكم على اخباري حبيبتي تسلمي الله يخليكم يارب وينور حياتكم 
حبيبتي وشكرا لك انت ازك اعطبتينا الفرصه لنسمع لك  ونخفف عنك فالمؤمن للمؤمن كالبنيان المرصوص وصدقيني يوم سعادتك يوم  تحسني صلتك بربك. فرج الله كربك انار حياتك ورزقك سعاده الدارين??????

nassma 26

معلومات nassma 26
حبيبتي وشكرا لك انت ازك اعطبتينا الفرصه لنسمع لك  ونخفف عنك فالمؤمن للمؤمن كالبنيان المرصوص وصدقيني يوم سعادتك يوم  تحسني صلتك بربك. فرج الله كربك انار حياتك ورزقك سعاده الدارين??????
الله يسمع منك حبيبتي تسلمي يارب اللهم امين..  والله الصراحة الشرف ليا اني شاركتكم همي حسيت بالراحة لما فرغت اللي فقلبي معاكم انتو ريحتوني بردودكم انتي وفيض العطاء... وخصوصي ردك عندك حق السعادة في التقرب من الله اكثر وشفاء النفس هو القران... شكرا حبيبتي نشا الله مرة الجاية راح ابشركم <3 <3:31:

راجيه الرضا

معلومات راجيه الرضا
الله يسمع منك حبيبتي تسلمي يارب اللهم امين..  والله الصراحة الشرف ليا اني شاركتكم همي حسيت بالراحة لما فرغت اللي فقلبي معاكم انتو ريحتوني بردودكم انتي وفيض العطاء... وخصوصي ردك عندك حق السعادة في التقرب من الله اكثر وشفاء النفس هو القران... شكرا حبيبتي نشا الله مرة الجاية راح ابشركم <3 <3:31:
بشرك الله بالخير في الدنيا والجنه في للاخره

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه