الشاطرة تحلها.؟..

احصائياتى
الردود
13
المشاهدات
2K
معلومات دمعة حزيينة
الشاطرة تحلها.؟..
مرحبا بنوتات وصبايا وحريم كيف حالكم وكيف حال ازواجكم اللي مدوخينكم
يلا ما بطول عليكم وبندخل بالموضوع مباشرة

والله يا حلوات حابة اعرف زوجي شو هو من اي نوعية احيانا اسمع شرقي وغربي وشمالي يعني بوصله ولها اتجاهاتها وبتمنى اعرف كيف اتجاه زوجي عشان اشوف الطريق وادلعه وادلله انتوا ادرى ااااه الله يعينا عليهم..

زوجي الله يطول عمركم حنوووووووووووون جدا جدا ويحبني بس للاسف ما يغازلني ولا يقلي هالشي بس انا احسه (واثقة من نفسي)
والشي الثاني انه عنيد بعض الاحيان ..ما دايما يعني احيانا لما يقول لا يعني لا ..
والشي الثالث انا لم ازعل منه (طبعا هو يكون مجنني) بسرعة يريدني اتكلم معاه حتى لو كانت المشكله كبيييييرة بس لما يعصب يعصب ويسب وهالشي يضايقني
يحب الجنس لابعد مستوى .
مايحب يشتغل كثير ،كريم علي وعلى اهلي ويحترمهم جدا

يلا بس اعرف اني دوختكم معاي بس مالي غيركم انتوا حبايب قلبي
وربي يعطيكم الصحة ويزيد حب ازواجكم الكم (اكيد هذا احلى دعاء) كل وحدة اتجاوبني يلا وبعد اللي ما اتجاوبني لا تنسوني من دعائكم

%هند%

معلومات %هند%
في موضوع اسمه البوصله..... تلاقينه في الزواج الزواج
ان شاء الله فهمتي؟؟؟

معلومات الوفية لزوجها

تشكرات

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
معلومات تشكرات
هههههههه الله يوفقك يادمعه حزينه والله كلامك ضحكني ..المهم ترى كل الرجال العرب كذا لا يعرفوا الرومانسيه >>أصلا ماهي لايقه عليهم ههههههه ...أقبلي منه الطيب والباقي أستخلفيه ..موفقه

$دمعه غلا$

معلومات $دمعه غلا$
حبيبتي انا ماعرف بالانماط خلفيتي عنها بسيطه بس اللي ذكرتيه وم المعلومات البسيطه عندي انه الجنوبيه فيه واضحه بس لا مو شمالي الشمالي يعشق العمل يمكن يكون جنوبي غربي وانا اقول مالك بطوالها اعرفي نقطة ضعفه والعبي عليه بس لاتمصخينهاهههههههههههه

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه