السلام عليكم و رحمة الله و بركاته سعيدة بمراسلتكم أيتها الرفقة الطيبة

احصائياتى
الردود
4
المشاهدات
743

ghaida sadim

معلومات ghaida sadim
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته سعيدة بمراسلتكم أيتها الرفقة الطيبة
حبيباتي البلقيسيات طبتم و تبوئتم من الجنة منزلا أنا أختكم تعرضت لتحرش جنسي و أنا بعمر الثلاث سنوات و قد إستمر إستغلالي جنسيا لحدود الخمس سنوات و الله المستعان و تم عرض المسألة لي في شكل لعبة في كل مرة ولم أنتبه للأمر إلى أن كبرت و فهمت ما حصل لي ، في مراهقتي كنت أنتحب كل يوم على ما حصل لي إلى أن تجاوزت المسألة نسبيا بيني و بين نفسي و عفوت عمن ظلمني عسى الله أن يعفو عني إلا أنني لم أتجاوز المسألة كليا نفسيا ذهبت لطبيب نفسي إلا أنني لم أشعر بالراحة و لا بتجاوبه معي أنا أرغب بالتمتع بحياة سليمة و صحية نفسيا و أشعر أني لم أتجاوز المسألة كليا لأني لا أرغب بالزواج و أرتعب كل ما جاءت سيرته أمامي لا أتخيل نفسي متزوجة بالمعنى الجسي للزواج أخاف من العلاقة الخاصة بين الزوجين ، أنا فتاة ملتزمة و أحاول أن أقنع نفسي أن هذه سنة الله في الكون و يجب علي تقبلها فأنجح أحيانا في تقبل الفكرة و أفشل أحيانا تراودني أحيانا كوابيس أن أحدهم سيغتصبني ، بلغت العشرين من عمري و منذ سنوات تتم خطبتي و أنا أرفض بدعوى الدراسة و الحقيقة أني أخاف كل الخوف من الزواج حتى أني بعض الأحيان أشعر بنقمة على الرجال و أنهم يرون المرأة مفرغا لشهواتهم طبعا أنا أسعى كل السعي لأن أتخلص من هذه الأفكار السلبية و أن أطور من ذاتي لأني أرفض العيش في بوتقة من الفشل و العقد النفسية و أعتقد بضرورة تجاوز الآثار النفسية لما حدث لي كي أكون فاعلة في حياتي و حياة من حولي ذلك أنني أحيانا أشعر أني محرومة من نعمة العاطفة فلا أشعر أن لي عاطفة جياشة أتمكن بها من إحتواء زوج في يوم من الأيام لأني أميل إلى الجفاف العاطفي في ما يتعلق بالرجال و أكابر كثيرا حتى مع أخي و أبي
سأسعد كثيرا لو جدتم علي بخبراتكم و جازاكم الله عني خير الجزاء:20:

يالوردي

معلومات يالوردي
الموضوع صار وانتي صغيره
ثلاث سنين تعتبرين رضيعه
ومن ذاك الوقت لها اليوم جسمك تغير
كبر جسمك وتتغير فيك اشياء كثيره بجسمك
ماراح يتأثر ان شاءالله
اذا حابه تطمنين روحي لطبيبه

e7sask

معلومات e7sask
مااتوقع انو مشكلتك خوفك من عذريتك
انتي مشكلتك انك تخافي ماتقدري تتجاوبي مع زوجك جنسيا وماتقدري تكون عطوفه معه
انا حاسه فيك
شوفي حبيبتي انا ودي اقول لك تزوجي وخلاص الزواج حلو
بس اخاف بعدين تدخلي في تجربه سيئه بالغلط وتصير حالتك من سيء الى اسوء
شوفي حياتي الي اغتصك مو هو الي بيصير زوجك هاذا اول شي
انتي الحين بنت متعلمه
دخلي الموضوع لراسك
ترا الجنس المتعه بصراحه لو فهمتيه :)
ماهو عنف مثل ماصار معك بصغرك
بس لوكنتي راح تتزوجي ولد ناس وفي الاخير تظلمينه معك
فالافضل تعملي جلسات علاج اكثر :)

رندا كووول

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
معلومات رندا كووول
ghaida sadim;88853[SIZE=4 قال:
ذلك أنني أحيانا أشعر أني محرومة من نعمة العاطفة فلا أشعر أن لي عاطفة جياشة أتمكن بها من إحتواء زوج في يوم من الأيام لأني أميل إلى الجفاف العاطفي في ما يتعلق بالرجال و أكابر كثيرا حتى مع أخي و أبي
:20:
[/SIZE]

غاليتي العاطفه الجياشه لاتكون الا مع الزوج وانتي لم تجربيها اي انك لاتشعري بها الا بعد الزواج .الله جعل مودة ورحمة بين الزوجين وبذلك تستطيعي احتواء زوجك بإذن الله
والعاطفه نحو الزوج تختلف عن عاطفتك نحو والدك واخاك .ولا تفرق بينهما الا المتزوجات .
واجعلي ماحدث لك في طفولتك طي النسيان .اعتبريه حادث ومر بسلام .
توكلي ع الله ولا ترفضي الخطاب .واستخيري عند قدوم الخاطب .
ربي يرزقك بالزوج الصالح

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه