السلام عليكم ... ممكن مساعده

احصائياتى
الردود
11
المشاهدات
1K

*نور عيني *

معلومات *نور عيني *
السلام عليكم ... ممكن مساعده
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .....
وبعد ...

انا انسانه متزوجه وعمري 21 سنه تزوجت من انسان مزوج ماخذ بنت ولد عمي بس هي ميته وعنده منها ولد وهذا الولد عمره 7 سنوات اول ما تزوجت تعذبت شوي بزواجي لانه كان يتذكر زوجته الاولى صح كنت اتضايق وابكي بس شسوي مو بيدي
بعدين انتقلنا لبيت جديد قلت يمكن يتغير كل شي ويتغير المكان اللي احنا عايشين فيه يعني ينسى المكان والذكريات ما نساى الذكريات وكان لما يشوف ولده يقول والله حرام هذا ماعنده ام مسكين يتيم ومدري شنو انا مو قصدي شي لما اكتب هذا الكلام بس شي بخاطري وابيكم تساعدوني وكان يهددني لما ماانزل عند امه يعني انا ودي اخذ راحتي شوي ببيتي انظفه وارتبه واهتم بنفسي بعد مو كل شوي نزلتي عند امي ولا ياويلك وتهديد ومدري كيف يقول كلام مو زين وانا ساكته وصابره لاني حبيته وحملت وسقطت ويجرحني بالكلام انتي ما تنتبهين مهمله نفسك ومدري كيف .... مليت مليت والحين انا ببيت اهلي ابي ارتاح من الضغوطات مره يجيني مروق ومرتاح ومره معصب ومضايق ماالومه علشان شغله اللي من الصبح الين الظهر ودوامه الحر من العصر الى العشا ومايجيني الا اذا جاينام ابي اغير من حياتي وحياااته لدرجه انو حاط شنطه فيها صور له ولزوجته يوم زواجهم وفتحها قدامي وقال هذي اغراضها لا تفتحين الشنطه تراها فيها صور ليه يقولي كذا والله اني تضايقت وتعذبت ومليت والله اني اتعب لما يقول كذا ويتذكرها ..... صح هي بنت ولد عمي بس ميته خلاص صار لها ميته 7 سنوات ماعاشت معه كثيرررر ...... المفروض ما يتكلم او يجيب طاريها قدامي على الاقل يقدر مشاعري ماعلي منه يجيب طاريها عند غيري بكيفه بس مو قدامي يقولي انتي تتوحمين وحاامك مدري شنو تعب ودووخه ومدري كيف كلك مرض زوجتي الاولى ماكانت تحس بشي لدرجه وصلت المقارنه بالفراش انا مدري شسوي قلت له الان بروح لبيت اهلي بغير جو ولا عندي احد اتكلم معه واختي مزوجه والله يسعدها وامي متوفيه وصار لها 7 سنوات متوفيه .....

تكفون علموووني شسوي ..... تكفوووون :8:
اختكم في الله .....

ام رنون 2011

معلومات ام رنون 2011
حبيبتي مالك الا الصبر وطنشي كلامه لاتهتمين اسمعي من اذن وطلعي من لاذن الثانيه احمد الله انها ميته اجل لو هي حيه .....خليه يمدح فيها لين يمل والله يعينك

*نور عيني *

معلومات *نور عيني *
الله يجزاكي خير يا الغاليه الله يوفقك ويسعدك دنيا واخره ......
مشكوره بس شسوي الصبر مفتاح الفرج

معلومات وردة الغرام
هلا حبيبتي...
الله يكوون بعونك يالغاليه..ز
والله يصبرك يارب
وماعليكي غير بالدعاء يالغاليه

دانة الشام

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
معلومات دانة الشام
أختي العزيزة زوجته الله يرحمها ماتت ولاينسي المرأة سوى المرأة وهذا لايأتي بين ليلة وضحاها ...بدل أن تذهبي لبيت أهلك ارجعي لبيتك وتقربي لزوجك واضح أنك لم تفهمي مفتاحه بعد أي لم تستدلي عليه ولاأعتقد أن هذا بالأمر الصعب ..لاتذرفي الدموع وتقعدي حزينة لأن المسافة ستكبر بينكما أكثر كوني إنسانة ذكية طموحة نشيطة اشتغلي على نفسك لتفهمي شخصية زوجك وتفهمي النقاط التي من خلالها ستنفذين لقلبه ...اقرأي كثيرا في مواضيع قسم "الزوج والزواج"وتثقفي في أمور العلاقة الخاصة لأنها أساس نجاح العلاقة الزوجية ومن كلامك أعتقد أن زوجك لمح لهذه النقطة...قد يكون لمقارنته بزوجته رحمها الله ولأسلوبه في التعامل معك فيه خطأ ليس بالقليل ولكن آن الأوان أن تصبح لكما حياة مشتركة تنسيه حياته السابقة...أغلبية الرجال عصبيين مزاجيين ولكنك بذكائك وصبرك وتغيير أسلوبك معه ستكسبيه حتما...أهم شيئ الصبر الصبر الصبر ..واللسان الحلو وربي يخترلك الخير ويهنيكي ويسعدك بحياتك..

امة الله 27

معلومات امة الله 27
شوفي حبيبتي احمدي ربك ان الله ابتلاك بوحدة ميتة مو موجودة

معلش خليه

ولا تبينين له انك متضايقة من طاريها

ادري انها صعبة عليك لاني امراة مثلك وافهمك

اهم باب تكسبين منه قلبه وحبه انك تهتمين بابنه بس احتسبي كل عملك واحسانك لوجه رب العالمين لان ابن ادم ما يقدر دوم

والله يفرجها عليكي حبيبتي

سنكرس

معلومات سنكرس
ياعمري أنتِ
أحس من كلامك كأنك طفلة بعتبرك زي بنتي وبقول لك :

اصبري ياعمري عليه شوي تراها أم بنته وأول فرحته
وخذها من بين ييدينه ومن قلبه الموت يعني ماطلقها بعد
مشاكل بينهم عشان يصير في قلبه عليها شئ ويكرهها وينساها بسهولة .
يعني ياعمري أنتِ ماتدرين وش كانت حياته معها ولا وش هي ذكرياتهم سواء وأحلامهم وسفراتهم ....و....و.......
هي راحت لربها وماراح ترجع وصارت ماضي وانتِ ياعيوني الحاضر والمستقبل بحول الله وقوّته ،عاد اللي عليك إنّك
تشدين حيلك وتنسينه الماضي بحكمتك وصبرك وحسن تبعلك وعنايتك ببنته اليتيمة اللي إذا اهتميتي فيها راح
تكبر مكانتك وحبّك بقلب زوجك هذا غير الأجر والثواب اللي بتلاقينه عند ربّك .
حالياً إذا صار يذكرها قدامك ويمدحها ويذكر أيامه معها ويترحم على بنتها اليتيمة احذري يابنتي تبينين له إنك متضايقة أو زعلانة بالعكس قولي الله يرحمها ويجمعها ببنتها في الجنة ويخلف عليها شبابها بالجنة والله يقدّرني معك على تربيتها تربية صالحة نعوضها فيها عن أمها وما تحس بالفرق ،وهذا حال الدنيا والحي أبقى من الميت
وحاولي تمدحينه وتثنين على وفائه وإنّك متطمنه على نفسك معه وإنه رجال نادر في هذا الزمن.
ياالله عاد وسعي صدرك واقرأي نصيحتي وإن شاء الله بتستفيدين منها والله يريح قلبك ويسعدك مع زوجك.

*نور عيني *

معلومات *نور عيني *
الله يجزاكم خيرر انتم مثل اخواتي وامهاتي
الله يعطيكم العااافيه على كلامكم وان شاء الله بطبق كلامكم كلكم ....
الله يسعدكم ويهنيكم ويستر عليكم ...

-موج-

معلومات -موج-
الموقع الالكتروني
www.tvquran.com
حبيبتي الافضل ان تحتوين زوجك وكلما ذكرها انت ترحمي عليها وبيني له انك محترمه هذه الانسانه الي يحبها زوجك وقوليله بشكل غير مباشر اتمنى نبدي بدايه حلوة وخلي الذكريات لان المستقبل احلى ومن هذا الكلام...

perfume

معلومات perfume
زوجج من النوع الوفي أولا لأنه يتذكر زوجته الأولى وثانيا أمه اللي يحس انج مقصرة معاها
اذا عن زوجته الاولى الله يرحمها راح ايي اليوم اللي بتشوفيه ناسيها لأنه الريال من طبعه ينسى بسرعة وانتي بأسلوبج راح تقدري تنسيه اياها
أما عن أمه والقعدة وياها فشوفي لج وقت يوميا عالأقل ساعة باليوم ترتبين فيها أمورج وتقعدين معها بهالوقت .. يعني لو تسويين جدول ليومياتج راح تلاقين وقت فراغ كبير لين الاهتمام بنفسج وزوجج وولده لأنه يتيم وانتي راح تكسبين أجر بتربيته.. ادري انج ماراح تقصرين وياه بس فكري بالأجر العظيم وانتي تربين هاليتيم
ان شالله أكون أفدتج والله يوفقج

ام اليتيم

معلومات ام اليتيم
اقولك على شى يانور . انا لو مكانك استغل ها الموضوع لصالحى بتقوليلى كيف ؟ حاولى انتى تسألية عنها رحمة اللة عليها وعلى امواااات المسلمين . كيف كانت معاك , باين عليها كذاا .... اسألية عنها كثييييير . لين تعرفى ايش اللى يحبة فيها ومش موجوود فيكى وطبقية من غير ماتحسسية هذا من ناحية من ناحية ثانية انتى لما تهتمى فى شىء يحبة هو بيفرح ويحس انك مهتمة فية وتحبية وكمااان فرصة يطلع ويفرغ كل الطاااقة اللى فى نفسة لحد مايشبع منها ويبدا يلتفتلك انتى .. تعاملى مع الموضووع ببساطة واريحية . وابغى اعلق على جملة قلتيها انها اللة يرحمها ماعاشت معة كثير حتى يتعلق فيها كدة!!! مش شرط ياقلبى . فى ناااس تعيش معاهم سنين والفجوة تكبر وتكبر وما تفهميهم او تحبيهم . وناااس مانلحق نعيش معااهم كثير بس يأسروك بأخلاقهم وطبايعهم وحسن سلوكهم. اهدئى وروقى ياعيونى وسخرى نفسك لزوجك . اسمعى كل شىء يقولك ايااة بعين المحب مش بعين المنتقد!! وقوليلة كلالام حلو , اشبعى كل رغباااتة النفسية قبل الجسدية . اسال اللة ان يوفقك ويرعاكى ويجملك فى قلبة وعينة يارب

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه