السلام عليكم بنااااااااااااات تكفون ادخلو الله يجعل حياتكم كلها سعاااده يارب العلمين

احصائياتى
الردود
33
المشاهدات
3K

سمر خالد

معلومات سمر خالد
السلام عليكم بنااااااااااااات تكفون ادخلو الله يجعل حياتكم كلها سعاااده يارب العلمين
بنات والله تعبانه نفسين ومن أهلي ،،الله يسعدكم دنيا وآخره أدعو لي بزوج أصالح،،،،دعوتكم ربي يسعدكم :8::8:

مستائة :(

معلومات مستائة :(
الله يوفقج ,, حاولي تحلي المشاكل مع اهلك و افرحي بحياتك وحتى لو هم الغلطانين عادي سوي اللي هم يريدونة حتى لو تعرفين خطأ ,, يلا الحين روحي اعتذري وابتسمي واتاسفي وعيشي حياة سعيدة ,, و انشاء الله يجيج ابن الحلال

فلة 10

معلومات فلة 10
الله يوفقك
بس موشرط السعاده تكون بزواج شوفي الاهل مافي زيهم مسسسسسسستحيل بس شوفي انتي وش اسباب طفشك

mero0o-m

معلومات mero0o-m
استغفري وادعي كل يوم وربي يرزقك كل شي ..وانا بدعيلك من قلبي ربي يزوجك ويسعدك وترتاحي وتريحي اهلك:39:

كوثربكر

معلومات كوثربكر
تره السعاده مو بزواج بلعكس الزواج مسؤليه وارتباطات وعلاقات جديده مع اهل الزوج الي احتمال تخليج تكرهي الدنيه واحتمال الزوج يكرهج بيها يعني مو كل من تزوجت يعني ارتاحت هوقسمه ونصيب وسنه الحياه ونصيحتي لكي استغفري قدر ماتستطيعين

كوثربكر

معلومات كوثربكر
عيشي حياتك ولاتتندمين بعدين انك اشغلتي نفسك بهيك افكار والاهل اخذيها نصيحه مني وانه كمان عانيت من اهلي واختي ورغم كل هذا يبقون اهلج يحبوج ومينسوج لو الدنيه كلها نستج

معلومات سندريلا جميلة
حبيبتي الله يكرمك بالزوج الصالح الوفي الحنون المحب الكريم ... حبيبتي اتحملي اهلك وخليكي جنبهم كده وحاولي ماتضيقيش نفسك ... كنت زمان حاجات كتير ماعملتهاش مع اهلي وندمت لما بابا اتوفي .. بس قبل مايتوفي بفتره كنت جنبه جدا ... بس والله بعد الاهل مافيش حد يحبك ويقدرك ويخاف عليكي قدهم ... بوسيهم كتير وهاتحسي براحه كبيرة ... يارب مايفرق اي حد عن اهله ... ويخليكو لبعض ويخلي بيتكم عامر بحسهم ... ويكرمك بالزوج الكريم الصالح .. امين يارب

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه