الزوج الاناني.

احصائياتى
الردود
12
المشاهدات
3K
معلومات عصر الوهم
الزوج الاناني.
السلام عليكم...
يااخوات كيف التعامل مع الزوج الاناني
... نفسه رغباته اهله اصدقائه أهم مني ومن الاطفال....
حتى في حقي الشرعي حاجته أولى... يحسب بالثانية ولا يريد الاطالة يريد الانتهاء بسرعة...... مع اني لاأمانع أخذ وقتي معه ولم اشكو مرة من ذلك واسأله مايرغب ومايريحه... لكن زوجي لم يفعل ذلك قط... مضى على زواجنا مايقارب 4 سنوات....

اسم الموضوع : الزوج الاناني. | المصدر : قسم مخصص +18

Najwasalem

Active member
معلومات Najwasalem
السلام عليكم...
حتى في حقي الشرعي حاجته أولى... يحسب بالثانية ولا يريد الاطالة يريد الانتهاء بسرعة...... مع اني لاأمانع أخذ وقتي معه ولم اشكو مرة من ذلك واسأله مايرغب ومايريحه... لكن زوجي لم يفعل ذلك قط... مضى على زواجنا مايقارب 4 سنوات....
هلا اختي اول شي الله يهدي بالك ويسهل امورك ان شاء الله
بس اختي 4 سنوات وما حاولتي تفتحي معه الموضوع او تشعريه انك محتاجه مثل ما هو محتاج المفروض صارحتيه

معلومات عصر الوهم
هلا اختي اول شي الله يهدي بالك ويسهل امورك ان شاء الله
بس اختي 4 سنوات وما حاولتي تفتحي معه الموضوع او تشعريه انك محتاجه مثل ما هو محتاج المفروض صارحتيه

هلا بيك حبيبتي....
والله حاولت وتكلمت وصارحت كثييييييير..... كل مرة حاضر تمام ان شاءالله.... ضاع عمري بالوعود الزائفة....
كنت اتكلم مرة وافوت واسكت فترة وارجع افتح....
بس الحقيقة الآن خلاااااص بنفجر.... حاسة عمري ضايع

Najwasalem

Active member
معلومات Najwasalem
هلا بيك حبيبتي....
والله حاولت وتكلمت وصارحت كثييييييير..... كل مرة حاضر تمام ان شاءالله.... ضاع عمري بالوعود الزائفة....
كنت اتكلم مرة وافوت واسكت فترة وارجع افتح....
بس الحقيقة الآن خلاااااص بنفجر.... حاسة عمري ضايع
الله يهونها عليكي اختي
ما ادري شو اقولك بس انتي المفروض الحين تحطيه تحت الامر الواقع مثل ما اعطيك حقوقك بتعطيني حقوقي

mhaanwar

Member
معلومات mhaanwar
حاولي انك تلمحي تلميح للشي العايزاه ولا اثناء العلاقة اهمسي ليه انك عايزاه يعمل كذا وكذا وانتي شنو بتحبي بي دلع وغنج بسمع منك ان شاء الله ما تقولي بي عصبية وانفعال انا بعطيك حقوقك تعطيني حقوقي كدا ماينفع وبعند

معلومات طموحي بذاتي
اظن نمطه شمالي غربي ههه متل لي عندي والله ما ينفع معهم التلميح ولا غيره غير تعمل مشكله يعرف فيها سابع جار بعدها بستوعب

معلومات عصر الوهم
حاولي انك تلمحي تلميح للشي العايزاه ولا اثناء العلاقة اهمسي ليه انك عايزاه يعمل كذا وكذا وانتي شنو بتحبي بي دلع وغنج بسمع منك ان شاء الله ما تقولي بي عصبية وانفعال انا بعطيك حقوقك تعطيني حقوقي كدا ماينفع وبعند

ممكن يعمل نفسه ماسمعش حاجة.... او يسكت يسكت ويقول انا كدا صعب اتغير

معلومات عصر الوهم
اظن نمطه شمالي غربي ههه متل لي عندي والله ما ينفع معهم التلميح ولا غيره غير تعمل مشكله يعرف فيها سابع جار بعدها بستوعب
طب يستوعب وينفذ المطلوب؟؟ او ايام ويرجعه لعهده

معلومات طموحي بذاتي
بستوعب اه بكون فاق من سبات عميق
ايام يرجع للانانية تبعته ساعتها تعرفي انه هو هيك شخصيته واطلبي منه او عاقبي قولي له ما رح اعطيك لي بدك ياه اذا قال ليش وكذا وكنت منحرجه منه وجها لوجه احكي معه واتس احكي لي بخاطر انت مهملني مش شرط توجهي الكلام زي ما هو لمحي تلميح يفهم منه مرادك
عاقبي اول خطوة وجربي ما تعطي لي بدة ياه

معلومات الدكتورة سوسن ق
السلام عليكم...
المصارحة وبدون خجل وأي طلبات تكون بدون الحاح يعني بالتفاهم ،في موضوع الفراش لازم تهيئة الجو قبل الذهاب الى غرفة النوم وذلك من خلال طرح الامور الايجابية التي يحبها زوجك وتجني الخوض بالمشاكل العائلية والطلبات في تلك الليلة ،هناك اوضاع بالجماع تجعل المرأة هي المتحكم استخدميها .

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه