الرجل الحامل يلد انثى

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
احصائياتى
الردود
11
المشاهدات
2K

المسافر

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
معلومات المسافر
إنضم
6 مايو 2008
المشاركات
22
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الرجل الحامل يلد انثى
شهدت ولاية بيند الأميركية ولادة الطفلة الأولى ل¯"الرجل الحامل" توماس بيتي, وهو متحول جنسيا, وضع مولودته "بصورة طبيعية", وفق ما نقلت وسائل إعلام أميركية متنوعة, مساء اول من امس.
وكان بيتي (34 عاما) ولد كأنثى, إلا أنه خضع لعملية جراحية لإزالة الثديين وتغيير الهورمونات منذ 10 سنوات, وأصبح يعيش رجلا مع زوجته نانسي, وقرر الزوجان أن يحمل بيتي بطفلهما, لكون الزوجة غير قادرة على الحمل, بينما احتفظ الزوج بجهازه التناسلي الأنثوي.
ووصفت التقارير المولودة الجديدة, التي أبصرت النور في ال¯29 من يونيو الماضي, "رائعة وجميلة", كما أنها تتمتع بحالة صحية جيدة.
ونقلت مجلة "بيبول" الأميركية عن "الوالد" اعتباره أن "الشيء الوحيد المختلف في حالتي هو أني لا أستطيع إرضاع وليدي, لكن كثيرا من الأمهات لا يفعلن ذلك", خصوصاً وأنه كان قد خضع لجراحة لإزالة ثدييه.
كما أشار إلى أنه, وخلافاً لتقارير نشرت, لم يولد الطفل بعملية قيصرية لكن لم يتم الإدلاء بأي تفاصيل أخرى عن الولادة.
وقال بيتي ذو اللحية الدقيقة لبرنامج المذيعة أوبرا وينفري في إبريل الماضي, إنه بدأ تحوله الجنسي عندما بدأ تعاطي هورمون تستوستيرون وخضع لجراحة لإزالة الغدد الثديية وتسوية صدره.
وحينما قرر الحمل, منذ نحو عامين, أوقف حقن الهورمونات التي كان يأخذها كل شهرين وتابع الطمث, أما التخصيب فتم بطريقة صناعية, باستخدام حيوانات منوية من متبرع, وبويضات من "الوالد".
أما "زوجته" نانسي (46 عاما), والتي تزوجها قبل 5 أعوام, فغير قادرة على الحمل, بسبب عملية استئصال الرحم, وقال إنه لولا ذلك "لما أقدمت على هذا", ولزوجته ابنتان كبيرتان من زواج سابق.
وقالت الزوجة, في برنامج "أوبرا" إن دوريهما الأبويين سيكونان تقليديين جداً, على الرغم من تحوله الجنسي. وقالت "سيكون أبا وسأكون أماً".
والزوجان اللذان يديران متجرا للطباعة على القمصان في بيند بولاية أوريغون متزوجان بشكل قانوني, والزوج معترف به بموجب قانون ولاية أوريغون كرجل.​
 

رماني

New member
معلومات رماني
إنضم
19 مارس 2008
المشاركات
9,435
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
قلب زوجي
لا حول ولا قوة الا بالله
الفساد صار في نطاق واسع
الله المستعان على هذه الدنيا الغريبة
 
معلومات رومانسيه^^ضايعه
إنضم
21 فبراير 2008
المشاركات
830
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الموقع الالكتروني
bafree.net
من جد غرائب.... بس انا نفسي اعرف كيف زوجته حاسه بأنوثتها وتميزها معه؟ ؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟ تقبلي مروري

والله نفس تساؤلي :dunno:

استغفر الله العظيم واتوب اليه
 

حبي وسام

New member
معلومات حبي وسام
إنضم
28 يونيو 2008
المشاركات
6,030
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الـريــــــاااض
استغفر الله العظيم الحمد لله على نعمة العقل وعلى نعمة الاسلام ...( لعن الله المتشبهين من الرجال بالنساء والمتشبهات من النساء بالرجال)
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه