الرجال وعلاقات الهاتف

احصائياتى
الردود
5
المشاهدات
867

ملكة الليل

معلومات ملكة الليل
الرجال وعلاقات الهاتف
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ....

أخواتي ملكات مملكة بلقيس قد أكون عضوة قديمة ولكن مقصرة في الردود وفي المتابعة ...لكن لم يمنعني هذامن ملاحظة ماتتمتع به العضوات والمشرفات من سعة افق وحكمة بالغة ...وهذا ماجعلني اليوم اطرح عليكم تساؤلاً دار في خاطري كثيراً واليوم أواجهه وجهاً لوجه دون أن اعرف الحل السديد ...

ماذا تفعل الزوجة إذا اكتشفت أن زوجها على علاقة بأخرى عبر الهاتف ؟؟؟
ماهو التصرف الأمثل خصوصاً انها تريد أن تحافظ على مملكتها التي تضم أطفالها من جهة ومن جهة أخرى تريد أن تحافظ على كرامتها وكبريائها ....؟؟؟

الطيب كله

معلومات الطيب كله
آآآآآآآآآآآآآه اقري سالفتي التلفون بو قفل سري والله قهر ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

أم عبيان

معلومات أم عبيان
بو لااااااااااااااااااااااابس احسن شي لنج انتي اللي بتعبين و لا تهتمين و الجئي لرب الناس
لاتقل عندي هم كبير و لكن قل عندي رب كبير

المنقبة

معلومات المنقبة
الموقع الالكتروني
www.youtube.com
و الله حبيبتي هالشئ صار جاري به العمل ما عليج الا الصبر و الله يعنيج و يهديه

اسماء123

معلومات اسماء123
شوفي حبيبتي انا كنت بنفس الموقف بشهر 3 لكن فضل الله انو زوجي انها هذه الشي وعرفت عن طريق فتورة الهاتف
المهم حبيبتي انتي حولي تشوفي اذا في خلل بينك وبينه او اذا في شي ناقصه واجهي وطلبي من الله ان يهدي ودائما سمعي هذه الكلام انتي ما تخوني انا تخون الي خلقك وعرف شئ واحد الي تكلمها هذه وليه وانتي عندك ولايه
بس والله يا حبيبتي البنات هم الي قليلين ترباي الله يهديهم
وحولي تغيري من حياتكم
اعرف لانها صدمه
لكن الله يستر عليهم والله البنات اليوم اخر وقت صارو بس يدور على المتزوجين المهم بدهم يمشو حالهم الله يعين

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه