الخيانة الزوجية

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
احصائياتى
الردود
6
المشاهدات
1K

لمسة حنين

معلومات لمسة حنين
الخيانة الزوجية
الخيانة الزوجية اسمع عنها كل يوم واقراء في المنتديات واسمع من صديقاتي
وكنت انظر الي ريلي نظرة ثانية بانة انسان لا يخونني يحبني انا فقط تعرفون ليش لانة كل يوم يغمرني بالعطف والحب والدفء والحنان وانا في دوري كنت لة الحب وهو كل العمر وحبي الوحيد واحس اني ملكته اجمل شي في الكون هو زوجي واحمد الله علية لحد ما بداء يتغير تدريجين بعد ما تملك قلبة حب امراءة اخري واصبحت هي كل حياتة والاولوية في اهتماماتة يالها من صدمة هزت كياني واجهت بدايتن انكر ثم بعدها تنكشف حقيقة ذالك الحبيب
فتحول من ا نسان حنون لي الي انسان قاسي ونسة العشرة حاولت بكل ال طرق استرجع زوجي ولم اقدر لدرجة الزنا صار بينهم
والحين اريد من ينقذني من الضياع اريد احد يساعدني كيف اشل حب زوجي من قلبي كيف امزقة اشتاتن قلبي تعبان كل ما اريد اتقرب منه صورة تلك الفتاة في وجهة وكلماتة الجارحة تخرق اذني ماذا افعل لقد تعب قلبي كيف ابدا صفحة جديدة في حياتي صفحة لا يوجد فيها حب لزوجي اريد اعيش حياتي ولكن لا ا ريد ان افكر فية اريد شي ثاني يشغلني عن زوجي ارشدوني ماذا افعل بعد مااغلقة بوجهي كل الدروب

هونى

معلومات هونى
واللة يااختى كأنك تتكلمين عنى وعن حياتى معة زوجى ونفسيتى كانت مثل نفسيتك
بس فكرى شوى ليش نفسيتك تتعب على واحد ماصان العشرة ليش تبكين على واحد باعك وشرى غيرك لو صج يحبك مافكر ابغيرك تذكرى تمثيلة عليك ووكلماتة الجارحة معاك صدقينى راح تنسينة بالعكس تحمدين اللة انة اكشفة لك وعرفتى حقيقتة صدقينى كان زوجى بنسبة لى كل حياتى بس اوصلت المسألة لكرامتى خلاص ماابية ولاراح افكر حتى فية
تقربى للة اكثر قوى ايمانك اكثر اهتمى ابنفسك طلعى شوفى الدنيا نمى علاقاتك الاجتماعية وتوكلى على ربك واللة ماراح يضيع حقك رددى حسبى اللة ونعم الوكيل وانشاءاللة اكون افدك

معلومات هند بنت عتبة
الله يكون بعونك غاليتي

استعيني بالله واهتمي بنفسك اكثر من اهتمامك به

اصبري فان الله مع الصابرين
اذا احب الله عبدا ابتلاه فاشكري الله دائما
ورددي انا لله وانا اليه راجعون , رب ااجرني في مصيبتي واخلفني خيرا منها
تقربي الى الله واكثري من الدعاء له في صلاتك وسجودك وقيامك

حبيب الروح

معلومات حبيب الروح
اختي الغالية كلنا بالهوا سوا الرجل لايحب ألا نفسه.................... اهتمي بنفسك اكيد انت منهاره بس عادي الله كريم

معلومات الدمعةالشامخة
الله يعينك ويعينا جميعـــــــا .....

انا واقعة بنفس المشكلة زجي تعرف على وحدة بالمنتدى لهم سنة حب وعشق والحين ناوين يتزوجون عرفت هذا من ايمايله الي بجواله ماقلته بس ميته من الصياح والقهر وقدامه طبيعيه حاولت اكلم د.ناعمة تساعدني وتعطيني حل ماقدرت يقولون دايم مشغولة .....
ياناس ابي حل ماودي اخسره واخسر عيالي أبي يرجع لي ويترك الحرمة والزواج
انا بحاله مايعلم به إلالله ارجـوكم ساعدوني أصل د.ناعمة الله يدخلكم جنات الفردوس الاعلى .......

عيوني أنت

معلومات عيوني أنت
والله كلنا في الهوا سوا أنا مريت في نفس الموقف
الله يصبرنا ويعينا والله يهدي أزوجنا يا رب

ترى هونت

معلومات ترى هونت
كان الله بعوننا اكتشفت مؤخرا ان كثير من الرجال خونةّ وهذا يجعلنا نفكر ماالخلل هل هو بالرجل او المرأة؟ سؤال يبحث عن اجابة

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه