الخوف في فترة الحمل

احصائياتى
الردود
12
المشاهدات
890

Memok

Member
معلومات Memok
الخوف في فترة الحمل
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بدخل بالموضوع انا حامل بالبدايه وليس اول طفل،لكن فيني خوف جدا من ايام النفاس والتعب مع البيبي الجديد والرضاعه واحس اني مقصره مع اطفالي،وانا تعرضت لاكتئاب بعد الولاده لفتره بسيطه وخايفه منه.

اسم الموضوع : الخوف في فترة الحمل | المصدر : الحمل والولادة

راجيه الرضا

مراقبة و متميزة أقسام نسوة
معلومات راجيه الرضا
استعيني بالله وهل كنت تظنين انك ولدتي وارضعتي من قبل الا بعون الله تعالي حبيبني ثم ان كل حمل ليس كالاخر احيانا.حبيبتي نظمي اوقاتك مستعينه بالله تعالي وان شاء الله كونك اما ليست جديده فقد أخذتي خبره ستساعدك عليك التزام الدعاء والاستغفار والصلاه ع النبي صلي الله عليه وسلم

Noufshamri

Well-known member
معلومات Noufshamri
وعليكم السلام اختي ما شاء الله الاخت راجيه اعطتك الحل بالدعاء والاستغفار والصلاة على النبي
وانتي موضوعك هو له مصطلح علمي وهو رهاب الحمل او التوكوفوبيا انا حصل معي نفسك وقريت كثير عنه وعن اعراضه لا سمح الله انه يؤثر عليكي وعلى الجنين
ولكن الحل بالابتعاد عن الافكار السلبيه وانه حملك بسيط ورح تولدين بسهوله ان شاء الله
والتسبيح والاستغفار
واهم شي انك ما تفكرين كثير ووكلي كل شي لربنا فهو ارحم منا على انفسنا
وربي يقومك بالسلامه ان شاء الله وكل عام وانتي بخير وصحه وعافيه
تقبلي مروري??

وردة بلدى 2000

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
معلومات وردة بلدى 2000
ربنا يتمم حملك و نفاسك على خير يارب
بس مهم كمان على قد ما تقدرى بلاش تقعدى وحدك و اشغلى نفسك باى حاجة ان شاء الله و انتى قاعدة و مهم كمان تفهمى زوجك باحساسك ده عشان لو فى يوم مكنتيش طبيعية او متعصبة و كده يبقى فاهم انه غصب عنك و ربنا معاكى و ييسرلك الحال و اعملى زى ما راجية قالت

Memok

Member
معلومات Memok
وعليكم السلام اختي ما شاء الله الاخت راجيه اعطتك الحل بالدعاء والاستغفار والصلاة على النبي
وانتي موضوعك هو له مصطلح علمي وهو رهاب الحمل او التوكوفوبيا انا حصل معي نفسك وقريت كثير عنه وعن اعراضه لا سمح الله انه يؤثر عليكي وعلى الجنين
ولكن الحل بالابتعاد عن الافكار السلبيه وانه حملك بسيط ورح تولدين بسهوله ان شاء الله
والتسبيح والاستغفار
واهم شي انك ما تفكرين كثير ووكلي كل شي لربنا فهو ارحم منا على انفسنا
وربي يقومك بالسلامه ان شاء الله وكل عام وانتي بخير وصحه وعافيه
تقبلي مروري??
آميييين يارب شكررراااا جزيلا❤

Memok

Member
معلومات Memok
ربنا يتمم حملك و نفاسك على خير يارب
بس مهم كمان على قد ما تقدرى بلاش تقعدى وحدك و اشغلى نفسك باى حاجة ان شاء الله و انتى قاعدة و مهم كمان تفهمى زوجك باحساسك ده عشان لو فى يوم مكنتيش طبيعية او متعصبة و كده يبقى فاهم انه غصب عنك و ربنا معاكى و ييسرلك الحال و اعملى زى ما راجية قالت
❤❤❤❤❤❤❤❤❤

Lena Dareen

مجموعة الإدارة
طاقم الإدارة
معلومات Lena Dareen
حبيبتي طبيعي اي امراة يشغل بالها يوم الولاده و ينتابها خوف و هيك اشياء لكن تسلحي بالدعاء و توكلي على الله لانه هو مسير الامور كيف يشاء

ربي يتمملك على خير

Memok

Member
معلومات Memok
حبيبتي طبيعي اي امراة يشغل بالها يوم الولاده و ينتابها خوف و هيك اشياء لكن تسلحي بالدعاء و توكلي على الله لانه هو مسير الامور كيف يشاء

ربي يتمملك على خير
❤

Ƙհɑժɾɑ

Well-known member
معلومات Ƙհɑժɾɑ

تعبت في النفاس وبعد الولادة أصابك اكتئاب ، ثم ماذا حدث ؟!
تجاوزت كل هذا بعون الله ، وكما تجاوزتيه مرة فستتجاوزينه ثانية ، فالله لا يزال معك ولم ولن يتخلى عنك . ادعي حبيبتي ، وسييسر الله لك .

Ƙհɑժɾɑ

Well-known member
معلومات Ƙհɑժɾɑ
التخطيط جيد جدا أيضا ، بما أنك مررت بتجربة سابقة ، فتذكري كل الاشياء التي زادت من تعبك واكتئابك وتجنبيها ، وصعب قائمة بكل الأشياء التي ساعدتك ، شوفي تجارب الأخوات أيضا هنا وفي كل مكان واستفيدي . في فارق كبير بين أن تعلمي مسبقا ما ستواجهينه ويأتيك وأنت جاهزة ومخططة ، وبين أن تواجهي شىء تجهلينه أو لست مستعدة له . وأول العدة الاستعانة بالله أولا وأخيرا والدعاء .

Memok

Member
معلومات Memok
التخطيط جيد جدا أيضا ، بما أنك مررت بتجربة سابقة ، فتذكري كل الاشياء التي زادت من تعبك واكتئابك وتجنبيها ، وصعب قائمة بكل الأشياء التي ساعدتك ، شوفي تجارب الأخوات أيضا هنا وفي كل مكان واستفيدي . في فارق كبير بين أن تعلمي مسبقا ما ستواجهينه ويأتيك وأنت جاهزة ومخططة ، وبين أن تواجهي شىء تجهلينه أو لست مستعدة له . وأول العدة الاستعانة بالله أولا وأخيرا والدعاء .
أهلين خضرا،هو صح كلامك انه اخطط بس من بيبي الى اخر يختلف الوضع،وهو معروف انه ولاده وطفل يعني سهر وتعب،وزوجي من النوع اذا انا تعبانه او في مسؤوليه يسحب نفسه تدريجي خوفا من المسؤوليه وهالشي بعد مخوفني،اصراحه انا ادعي بس بعد خايفه?ولازم ماكون خايفه لازم اكون موقنة انه الله مابيخذلني وبتمر الايام الصعبه ان شاء الله .

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه