الخطوه الثالثه:اكتسبي عادات الاثرياء

اهات جده

معلومات اهات جده
الوووووووووووووووووووووووووو وينك ياندو استنى ردك الله يسهلك
على فكره فتحت لزوجي موضوع اكون مندوبة مبيعات عن طريق النت في شركة اورفليم بس تفاجئت انه قال لي لا
قال ماا نتي محتاجه فلوس تبغي اي شيء اطلبي بس تجري ورا الناس وتعرضي عليهم المنتجات انا ماارضاها فيك ابغاك تعيشي بكرامتك وكفايه انك قدمتي على وظيفه في المدارس الاهليه انا احس انها تليق بمستواك ويشرفني قدام الناس انك معلمه
بس انسي شغلة المندوبه
اذا عندك شغله حلوه غير المندوبه اعطيني فكرتك علشان زوجي يقتنع فيها حتى لو كانت الشغله هاذي في البيت مومشكله

بدايات

معلومات بدايات
كلامك صحيح 100%
عشان كذا لو تلاحظو الأثرياء عندهم الزوجه الأولى والثانيه والثالثه
زوجات الأثرياء مقتصدات جدا

om sabae

معلومات om sabae
أهلاً حبيبتي ندو ؛الله يسعدك على كل ما تقدميه لنا ،ورزقك الله أجر وراء هاد العنا ؛
حبيبتي أحب أقولك شوي عن سياستي يللي أنا تبعها بحياتي ،وأرجوك تقولين لي أنا صح أو غلط .أولا أنا انحدر من عائلة ممكن أقول أنها ثرية ،بطبع الوالد الله يطول بعمره دكي و عنده ادراك في التسير المالي ،اكتسبه من الحياة ،يعني وأنا بيبيت أبوي ما كان ينقصنا شي الحمد لله بس ما كان الأسراف أبد ،وحتى المال ما كان يدور بايدينا نحنا الصغار ،يعني صراحة ما قل ودل ،بحكم كانو يخافون علينا من أولاد الحرام وتبعيات كثرة الفلوس من مساوي .والحلقة الثاني اللي اعتبرها كتير أثرت فيني ،أنه لما رحت لاوروبا لاكمال دراستي ،اتعلمت وايد مسائل عن التوفير ،بحيث كنت أنا المسوولة عن تدبير شووني ومصروفي ،وهنا كدلك كان المصروف اللي يبعثه لي أبي ،لسد حاجياتي وحسب ،كان يخاف تكون عندي فلوس زايدة وأضيع وياها .أن ألان لما تزوجت زوجي عكسي تماما تماما ،بحيث أنه مبدر كبير ومنحدر من عيلة بسيطة جدا ،ويحكي يقول أنه أبوه كمان كان مسرف ،وما يحسب حساب لبكرة ،ما أدى بهم في أخر حياة أبيه الى الأفلاس وتدهور حالتهم ،ما علينا ،أنا لمن أتزوجت كان زوجي صراحة كبير في السن يعني على الأقل كان يكون عنده بيت وسيارة ،فهو ما كان عنده ولا شي ،لمن جيت أنا اشترينا سيارة فاخرة وبيت في بلدنا الأم ،وبيت هنا في المهجر وكمان ماكينات حقت عمله،وعاد زوجة و-3 أولاد مشا الله ؛ وكل هاد وأنا لا أعمل ،يعني بس بفلوسه هوه ،لكن أشوف أدارة المال لمن تكون محكمة زين ولمن تكون بايدي طيشة ،وساعات لمن نتخاصم يقول لناس أني أنا شحيحة،مع العلم والله من أطيب وأسخى خلق الله ،واحسن واحد عايش في عيلته .وش أقول ما علينا الله المستعان ،وأنا الحمد لله أقدر أعيش بولا شي ،وعندي سبحان الله قدرة من عنده في توفير المال ،مع أنا عايشين على مستوى "عالي مشا الله ،وتوت توت خلصت الحدوت ،أعتدر عن الاطالة ولكم مني أطيب التحيات .وشكرا على الطرح المميز .:32:

تفاؤلية

معلومات تفاؤلية
جزاك الله خيرا موضوع افادتي جدا .. وارجو منك ان تتكلمي عن المشاريع الصغيرة والمنزلية ومدى نجاحها أو فشلها ؟.وشكرا

ام سراوي

معلومات ام سراوي
ماشاء الله عليك رائعة .المظاهر هي التي تتحكم فينا في هذه الحياة . موضوعك مهم جدا

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه