الخادمه الكينيه

احصائياتى
الردود
9
المشاهدات
8K
معلومات ملكهـ بطيبتي
الخادمه الكينيه
السلام عليكم لاحلى بقلقيسيات
احووووبكم والله
بنات اش رايكم بالخادمه الكينيه
صراحه ماما تفكر تجيب منهم لانو تعبنا من الاندونيسيات مرررررررره
بنات تكفون قولوا لنا ايش مزايا وعيوب الكينيات
واي احسن البنت ولا المتزوجه
الكبيره ولا الصغيره
كلل شي اكتبوا للي عندها خبره بليييييييز
بنات لاتهملوا موضوعي
بانتظاااركم

معلومات ياربي رحمتك
ياعمري انا اخس منك ليه فترة ابى استقدم وماني عارفه ايش اخذ بس قررت اندونيسيه لانهم يشتغلون زين

لان بيتي كبير مررة ودايم يجيني ضيوف واهل زوجي بمدينه بعيده واذا جو يقعدون عندنا شهر شهرين وشوفي الكرف

عشان كذا الله يسعدك اذا تعرفين ارقام شغالات اندونيسيات من الي كانوا يجون عندكم وهم باندونيسيا عطيني ارقامهم
عشان يجون بسرعه لان الان الاستقدام مقفل من هناك بس اذا عندي رقم لاي وحده تجيني بسرعه
اما الكينيات والله مادري عنهم ان شاءالله البنات يفيدونك كنت بستقدم منهم بس زوجي رفض

ماريس2009

معلومات ماريس2009
ماعندي فكره بس اندونيسيه اصرفي نظرانشالله البنات يفيدونك

معلومات ملكهـ بطيبتي
ياربي رحمتك
مانصحك ابدا فيهم الاندونسيات احنا بعد تجربه 6 خدامات على مدار السنين
كل وحده طالعه لك بشغله ولا حتى راحه نفسيه ابدا واالله مانصحك فيهم بذات اللي جونا لاحول ولا قوه الا بالله
يحبون الجنس وقله الاد والمرادد والعناد ورفع الصوت وقله الحياه والقتل ومادراك مالقتل لا تجيبي منهم نصيحه اخويه مني لا تفكري فيهم صح هم حقون كرف بس والله انهم دراسينا وعارفينا وعارفين ايش ينفع معنا دحين لنا شهر بدون خدامه لكن راااااحه نفسيه
بناااااااااات بلييييييييييز اسئلوا عن الخدامات الكينيات وقولوا لي
تكفووووووووون​

،طيف الود،

معلومات ،طيف الود،
انا صراحه ماعندي خلفيه عنهم بغيت اقدم عليهم وبعدين تراجعت الشغالات عموما كلهم وجع راس واذا الواحد اضطر لهم سوا اي جنسيه لازم فيه مراقبه وحذر منهم والله يكفينا شرهم ويحفظنا اللهم امين

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه