الخادمه الاندونسيه

احصائياتى
الردود
19
المشاهدات
2K

حبيب الروح

معلومات حبيب الروح
الخادمه الاندونسيه
السلام عليكم يا بلقيسات
عندي مشكله وارجو ان اجد منكن الحل لها او المساعده من الاخت ناعمه الهاشمي
المشكله هي مشكلة اختي وزوجها كانت عندي خادمه اندونسيه اشتغلت عندي اربع شهور ثم لم يعجبها الوضع ثم هربت فبحث عنها زوجى وزوج اختى فوجداها في السفاره لهذا ارجعناها للمكتب لكنها ارادت السفر فابقيناها عند امي حيث لم نجد لها حجز بسبب موسم السفر وغلاء التذاكر فجاء زوج اختى فاخبر زوجي انه له صديقه يبحث عن خادمه له فاعطاه له كان زوجي حسن النيه لكن اكتشف زوجي ان زوج اختي ارجع الخادمه بعد ساعتين وانه اراد معاشرتها ولكنها رفضت فارجعها لنا واختى منهاره وزوجها الذي يصلي ويخاف الله كيف يفعل ذلك
كل واحده تشاركنا ولها دعوه من قلبي بهذه الليله الفضيله ان يرزقها الله رزقا بما يطيب لها خاطرها وذريتها اللهم امين:sadwalk:

معلومات يتيمه اااام
الله يهديه قولي آمين طيب اختك ليش ماناقشته نبي نعرف وش صار بعد كذا وش كان كلامه وليش سوى كذا علشان نفيدك اكثر اختي في حل المشكله انتي قلتي اللي صار من دون التفاصيل بعد ذاللك تقبلي مروري

معلومات ترانيم الألم
لاحول ولا قوة الا بالله.............. حاولين تهدين اختك وبنفس الوقت فهميها انه لازم تكون لها ردة فعل قويه وجازمه..........مش قويه بالصراخ والعصبيه.........لا بس تبين له انها زعلانه منه وبقوه وتسوي واجباتها اتجاهه بس تكون جافه وتتكلم معاه بس بحدود كلمه ورد غطاها ولو جا يحاول يتكلم ويبرر ووووووو ماتلين له على طووووووووووول عشان تلقنه درس ويعمل الف حساب وحساب لو فكر يكررها.......الله يهدي سر أختك يارب.............

امار

معلومات امار
الله يهدية ويرده لجاده الصواب ،،، والله يعين اختج على مابتلها :busted_red:
بس هم لازم تتاكدون عدل لان بعض الخدامات جذابات يسون
جذية عشان المعزب يتزوجها او يعطيها مبلغ يسكتونها فيه:schmoll:ولازم اختج تعرف اهو ليش يسوي جذية وليش يخلي الحلال ويروح للحرام؟؟؟
او تلاقينه سامع بحركات الجنس الي عند الاندنوسيات وبيجرب:icon30:
جايز اختج مهمله هالموضوع ولاهيه مع العيال وربي يعينها على ما اصابها:icon28:

ام كنودي

معلومات ام كنودي
قدر الله وماشأ فعل لازم تحمد الله وتشكره علئ ( احفظ الله يحفظك ) هذا يدل علئ انه حافظه الله سبحان فحفظ الله لها زوجها

نوتي

معلومات نوتي
الله اكبر عليه كيف خطرت فباله هالفكره عشان يوصلها كيف جازف ونفذ الموظوع رغم انه مو ظامن موافقتها كل هاذا استخفاف بزوجته ام عياله حسبي الله عليه لاكن ربي اقوى من كل قوي كشفه وطيحه بشر أعماله لازم أختك تتخذ موقف صاااااااارم عشان يتأدب صح ومايستهين فيها مره ثانيه لازم تكون قويه البكى مايفيد لاكن تفكر صح كيف تتعامل معاه وتلقنه درس ماينساه طول عمره لاكن بدون ماتخرب بيتها الله يكون في عونها ويصبرها ويقويها يارب وبنفس الوقت أقول الله يهديه ويغنيه عن الحرام بالحلال ويسخره لها ويحفظها ولايشمت فيها الناس

سكن الليل

معلومات سكن الليل
استغفرالله العظيم لازم اختك تتاكد من الموضوع يمكن الخادمه كاذبه واختك حياتها كلها ما تسمع عن قصص الاندنوسيات الله ياخذهم اسمحيلي اختك غلطانه كيف تخليه يروح معاها بروحه كان لازم تروح معاهم الشيطان موجود وهذي مره اجنبيه عنه اكيد وسوس له الشيطان الله يهدي بالها ويطمن قلبها ويكون الموضوع كذب ويكون درس عشان ثاني مره تصحى تخليه يروح مع غير محارمه لوحده

حبيب الروح

معلومات حبيب الروح
احنا ماكنا متوقعين انه يطلع منه جذي سبحانه الله احنا انصدمنا حيل ضلينا ساعه واحنا مومصدقين هذا الرجال الي مومقصر مع اختي ويموووت في عياله بالنسبه لاختي اهي مااهملته لانها اول شهور الحمل وتعرفين المره الى تنسى كله تعبانه وترجيع الله يعزكم شتسوي
لحد الحين اهي ماواجهته بس حس انه في شي وكلمها وماردت عليه نام بغرفه ثانيه

haven

معلومات haven
حسبي الله من هالرياييل

زمرة مشاعر

معلومات زمرة مشاعر
انزين اشدراكم انه ماعاشرها مستحيل شغاله ترفض المعاشره
اهي قالت لكم او ايش
وبعدين لازم تسفرونها بعد ماتفتشونها عدل وتسجل لها اعتراف وتحاول تكسب زوجها وبعدين تواجهه
اذا دعا الأمر واذا لا اتكمل حياتها معاه
وتحاول قد ماتقدر انها ماتخليه ينخرط في هالطريق
حسبي الله ونعم الوكيل

&الماس&

معلومات &الماس&
اه يالقهر من هالرجال الله يكون بعونها بس لازم تتحقق من الموضوع ولا تترك هالشي يروح بسلام.

معلومات ام العصافير
المشكلة هنا مو في الخدامه المشكله في هذا الزوج اللي عندة فراغ عاطفي او جنسي يعني لو مااكتشفوه معاها بيسوي هالحركات مع غيرها صح؟؟
يعني العيب والخطا من الرجال .... وبما انكم ماشهدتو عليه بأي شي وهو مجرد متهم فقط لاغير... انا انصح اختك انها تضاعف جهودها مع زوجها وتخليه مايشوف الا هي بس وتطيق نصائح الدكتورة مع الرجل الخائن يعني تحب نفسها اولا بعدين زوجها تحاول تتميز بكل شي سواء في البيت او الفراش واعتقد ان الزوج مو متشبع جنسيا عشان كذا يدور بديل فلازم تشبعه بكل شي ( حركات لبس ......... )
وعندي حل مايجرح اختك بس يحرج زوجها وهو ...
انها تقول له وتحاول تمثل عليه وبكل صدق : حبيبي انا انا لما فكرت باللي صار اكتشفت اني واثقه فيك وعارفه انك ماسويت شي وان الخدامه تكذب عليك وانك بري وتراي ماصدقت اي شي من هالاتهامات لاني واثقه فيك حبيبي .

لان الرجال اذا اكتشف ان زوجته داريه او عارفه بععلاقاته بيتمادى ويصير يطنشها ولايهتم لها لانه عارف انها مو واثقه فيه....لكن عطيه الثقه ونتبي له وولنفسك
تحياتي وبالتوفيق

معلومات انتظر الفرج
لا حول ولا قوة ألا بالله العلي العظيم

الله يهدي زوج أختك ويصبرها ياااااارب

لكن أتمنى يكون الحل بالهدوووووء والله يبعد الشيطان عنكم يارب

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه