الحيرة ذبحتني

احصائياتى
الردود
4
المشاهدات
918

The Optimist

معلومات The Optimist
الحيرة ذبحتني
السلام عليكم وكل عااااااااااااااام وأنتم بخير

انا متزوجة من شخص يعشق الحريم ومغازلتهم ولي تسع سنين وانا صابرة علية يتلذذ بخيانتي كل مرة اصيدة فيها يوعدني انه حينعدل ومايمر ليلة الا اتفجأ بخيانة جديدة كانت البداية بمعاكسات وتطورت لمقابلات وسهرات اسبوعية . قهرني كان يأخذ بطاقة العائلة ويروح بالصائعات الفنادق باسمي الله لا يسامحة . لكن هدية السنة الجديدة كانت غير الصفعة القوية كانت عقد زواج عرفي ومعاه بشت مخبيهم في شنطة السيارة . طبعا بعد ماشفت العقد تركته وهو ذحين يراسلني ويحاول يرجعني لي 3 ايام تاركته ويقول موقادر اتحمل بعدك عني وكلام معسووول طبعا انا ما كنت ارد عليه بس مع كثرة الحاحة ارسلتلة اطالب بطلاقها وقلي ابشري لكني بالرغم اني لسى اميل واحبة على كل الي اسواة فيني وانا احتقر نفسي اني بعدني احبة لكن في نفس الوقت خايفة اني ارجع ويهينني مرة ثانية احس انه ماعلية امان وممكن يغدر بي مرة ثانية . اعطوني افكاركم يا بلقيسيات نفسي اربية واوقفة عند حدة وأتاكد من مشاعرة اتجاهي ارجوكم ساعدوني راسي حينفجر من كثر التفكير
نسيت اقولكم اني لما واجهته بالعقد والمشلح انكر تماما وقال هذي ورقة كاتبها بايدي وهذي الحرمة انا بيني وبينها تجارة وكنت ابغ اساعدها فعملنا ورقة زواج عشان امشي امورها بالله ايش رايكم عوائدة عمرة ما اعترف بخطاه​

6flah

معلومات 6flah
الله يعينك ياقلبي

تبين نصيحتي مدامه غدار وخاين للعشره اثبتي شي لك بها الحياه لايجي يوم ويقولك مع السلامه وتكونين خسرانه خليه علي الاقل يكتب البيت باسمك وحطي شروط اذا رجع لطبعه وحركاته انك بتروحين وماراح ترجعين نهائي وخليك حازمه

والاهم من هذا كله

اجلسي معه واسأليه وش انا مقصره معاك فيه خليه يقول اللي بقلبه وتقبليه برحابة صدر

وياقلبي خليك معاه عشيقه مو زوجه حاولي

bosy2007

معلومات bosy2007
الله يعينك حبيبتي بس عموما كل الرجال كذا اصبري شويا عليه وخليك زعلانه منو شويا
عشان يتربى بس مو تزوديها شوفي ماشاءالله عليها اماني الهاشمي اتصرفت مع زوجها بحكمه
عشان ماتضيع زوجها منها واتحملت اللي مافي زوجه تتحملو على نفسها الله يصبرك ولاتخربي
بيتك وتدي فرصه لوحده صايعه تاخد زوجك منك وتهدلك اللي بنيتيه ياقمر المهم اكثري من الاستغفتر
وقيام الليل وقراءة صورة البقره واستخيري الله سبحانه وتعالى وهو حيسخرلك الخير بإذن الله تعالى

عنقود عنب

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
معلومات عنقود عنب
ما راح يترك هذا السلوك

الى ان يصل الى عمر انه ما يقدر على الخيانة

اما الان ...انسي انه يتغير

انت شوفي انت وش تبغين

هل تبغين ترجعين له ...؟؟؟ لكن لازم تتغيري انت

يا انك تتأقلمي على وضعة و طبعة وما تتذمرين

يا انك تنفصلين اذا ما تقدرين تتأقلمين معه

اما تقولين بربية و بغيرة و بصلح حاله وبنتقم ..و....و....و

فانت الخسرانة الوحيده

ربي معك

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه