الحلول عن خروج الزوج المتكرر من أفكار جدتي الله يرحمها

احصائياتى
الردود
24
المشاهدات
5K

حقوقي؟

معلومات حقوقي؟
الحلول عن خروج الزوج المتكرر من أفكار جدتي الله يرحمها
السلام عليكم جبتلكم فكره حلوه بتنفعكم إنشالله و بتدعولي
كأي زوجه كنت أعاني من خروج زوجي لأصحابه و ربعه و إخوانه:7: و أظل أنا بالبيت لوحدي و يبقي التلفون هو الوسيله الوحيده إلي بينا على العلم إني موظفه و الوقت إلي أحبه يجلس و نستانس يخرج و الأغلبيه عند أهله و أنا لا بالرغم إني كنت لساتي في هداك الوقت عروس و نيوز هههههه :32:
المووووهم يا طويلات العمر حلفت لأخليه ما يطلع من البيت فكرة و فكرة و سويت و ما جاب معي نتيجه:20: برضو خرجات و أهل و أصحاب بدون ملل و أنا أشوفه لين النوم:29:
إستشرت مع جدتي الله يرحمها و حكتلي عن صديقتها عجوز مثلها زوجها كان غاوي مقاهي و خرجات و ووووو:19: الموهم نفس المشكل ما بيدخل لبيته إلا لنوم قامت عملتله حييييله من كيد النسوان هههههه:30: :
لما بيدخل البيت بيلقاها متكشخه :2:و برفان و حاطه مكياج على خفيف:1: و لابسه ملابس الخرجات عبايه مثلا هههههه:10: طبعا بيسألها وين كنتي بترد و بكل جديه إتصلت عليك شي مليون مره و تلفونه خارج التغطيه شو أسوي ؟ رفيقتي عزمتني على العشى أو الغدا أو عندها سبوع أو حفل وووووو
الموهيم كانت بتسويله هاد الحيله شي مرتين بالأسبوع كل مره بعذر مره عند جارتي لي تحت مره لي فوق مره عند أهلي كل مره و فين حتي إنهد و قال كثرتي من خرجاتك قالتلو أحب أتونس بحدى الوحده دابحاني يا حبيبي:32: و من يومها قلت خرجاتو حتى الإنعدام و لما قعد لها بالبيت بدأت تسويله تسليه:39: مره لعبة الورق مره فيلم مره زياره للأقارب أو أبنائهم المتزوجين ووووو حتى بطل يخرج :18:
شو رأيكم بالحركه حلوه و ممتعه لكن ما تناسب جميع الأنماط:7:
لازم إلي تدخل ترد هع و لا بطخكم بنار ( صعيديه مغشوشه)

حقوقي؟

معلومات حقوقي؟
ههههههه فعلا أنا مجربتها و متابعه هالوصفه و جاببت معي
لما أكون بدوام أتصل عليه و أقو له أنا ما رح أطلع للبيت عندي شغل رح أتغدى مع رفيقاتي في الإستراحه و أطلع للعمل
و حطيتله ببالو إن رفيقاتي كلهم مو متزوجين و باع نكت و ضحك هههههه حتى بدأ يتوسوس لما أقوله رايحه عند وحده منهم بيتحسس كثير و دوم إتصلات مشان يطمأن و كما قلل من خرجاته لأني بتأخر في الدوام و أنا لا دوم ولا شي بتلاقيني في الشارع إلي ورا ي السيره هههههههه
عجبتني لأنه إهتمامه زاد

حقوقي؟

معلومات حقوقي؟
أفكار تسويها

ردودكم بتفتح النفس
في أفكار تسويها مشان تكسري روتين الفكره الأولى:13:
1 :أطلبي منه بالمجئ للبيت فور إنتهائه من العمل و قوليله مفاجئة و حضري عشا من لي يحبـه
2 : إعزمي للأكل برى
3 : إرسليله مسجات جنسيه و قوليله مشتهيتك موووووت لا تتأخر و أكيد طياره لعندك و قوليله رح تلاقيي مستنياك بكدا و كدا و مو لابسه البكيني ووووووو
4 : مسج فيه حابه تعملي اليله مساج من جهة إلي تحبي و تكون جنسيه مثل المؤخره أو الصدر ووووو لأني تعبانه و أكيد يدينك فيهم البركه ههههههه
و في كثيييييير

rara2

معلومات rara2
حركة حلوة يسلمووو

ام غدوووو

معلومات ام غدوووو
اهلين احس الرجال احسن شي يجي من نفسه لانه كثرت التكرار وجلوس البيت يملل الرجل لازم يغير الرجل ويكسر الروتين مجربه

معلومات بريق الألماس 1
والله مع زوجي ماتنفع لانه يحبني أخرج ولكن بالنسبة لزوجي ياكثر خرجاتة وانا حسستة انه عادي واني مستحيل امنعة وبعده صار يقلل من الخرجات حتى انعدمت تقريبا
لان الرجل اذا حس انك رابطتة وتحاسبينه شرد واذا حس انه على راحته وماراح تلومينة مهما خرج ولاتحسسيه بالتقصير جلس وقال متى ماودي اخرج بخرج لكن الحين بجلس حتى مع الزمن يستثقل الخروج هذا من تجربتي
ومشكورة الف شكر والله يرحم جدتك

مترو

معلومات مترو
جلست الرجال في بيته هاذي سخره من رب العالمين .. مالها مخططات و لا لها حلول ..

خصوصا لو كان اجتماعي و له ستين شله و كل شوي يتصل عليه واحد يعزمه شي على قهوه و شي على عشاء ..

غير لعب الورقه ..

و اذا شمالي شرقي انسي ذا الخطه تمشي عليه ..
لانك تحت المجهر بتطلعين بتستأذنين منه .. و اصلا يبغاك تطلعين عشان يفتك منك !!

و سالفه بلعب انا معه ورقه وين اللعب مع الرجال اوسع صدر + اللعب يحتاج اربعه الا اذا بتلعبين اونو !!!!!!!!!!

اقول الله المستعان بس لو نلصقهم بباتكس ما لصقو !!!!!!!!!!!!!!11

انا ما ابيه يجلس عندي اربع و عشرين ساعه انا يكفيني ساعه في اليوم تكون لي !!
و يوم في الاسبوع يطلعني فيه ..

معلومات الامل السامي
السهره اللي أبغاه يجلس فيها عندي أسئله متى بتروح ؟
تأخرت ؟
يجلس مايروح ويسألني ووش عندك تطرديني؟
ايااام راحت
الآن تغير الحال
ياخواتي الانسان مهما كان في تغيير مستمر اللي يحبه يكره واللي يكره يحبه وهكدا
وأشغلي نفسك بشيء مفيد

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه