الحلول عن خروج الزوج المتكرر من أفكار جدتي الله يرحمها

احصائياتى
الردود
0
المشاهدات
783

حقوقي؟

معلومات حقوقي؟
الحلول عن خروج الزوج المتكرر من أفكار جدتي الله يرحمها
السلام عليكم جبتلكم فكره حلوه بتنفعكم إنشالله و بتدعولي
كأي زوجه كنت أعاني من خروج زوجي لأصحابه و ربعه و إخوانه:7: و أظل أنا بالبيت لوحدي و يبقي التلفون هو الوسيله الوحيده إلي بينا على العلم إني موظفه و الوقت إلي أحبه يجلس و نستانس يخرج و الأغلبيه عند أهله و أنا لا بالرغم إني كنت لساتي في هداك الوقت عروس و نيوز هههههه :32:
المووووهم يا طويلات العمر حلفت لأخليه ما يطلع من البيت فكرة و فكرة و سويت و ما جاب معي نتيجه:20: برضو خرجات و أهل و أصحاب بدون ملل و أنا أشوفه لين النوم:29:
إستشرت مع جدتي الله يرحمها و حكتلي عن صديقتها عجوز مثلها زوجها كان غاوي مقاهي و خرجات و ووووو:19: الموهم نفس المشكل ما بيدخل لبيته إلا لنوم قامت عملتله حييييله من كيد النسوان هههههه:30: :
لما بيدخل البيت بيلقاها متكشخه :2:و برفان و حاطه مكياج على خفيف:1: و لابسه ملابس الخرجات عبايه مثلا هههههه:10: طبعا بيسألها وين كنتي بترد و بكل جديه إتصلت عليك شي مليون مره و تلفونه خارج التغطيه شو أسوي ؟ رفيقتي عزمتني على العشى أو الغدا أو عندها سبوع أو حفل وووووو
الموهيم كانت بتسويله هاد الحيله شي مرتين بالأسبوع كل مره بعذر مره عند جارتي لي تحت مره لي فوق مره عند أهلي كل مره و فين حتي إنهد و قال كثرتي من خرجاتك قالتلو أحب أتونس بحدى الوحده دابحاني يا حبيبي:32: و من يومها قلت خرجاتو حتى الإنعدام و لما قعد لها بالبيت بدأت تسويله تسليه:39: مره لعبة الورق مره فيلم مره زياره للأقارب أو أبنائهم المتزوجين ووووو حتى بطل يخرج :18:
شو رأيكم بالحركه حلوه و ممتعه لكن ما تناسب جميع الأنماط:7:
لازم إلي تدخل ترد هع و لا بطخكم بنار ( صعيديه مغشوشه)

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه