الحقوني بنات وربي بنجلط من زوجي

احصائياتى
الردود
7
المشاهدات
3K
معلومات هاجر المنيع
الحقوني بنات وربي بنجلط من زوجي
بنات انا مره متضايقه واحس بقهر 
زوجي من فتره اشوفه بالفراش يسوي حركات غريبه ( يتحسس جسمه و مواضع اللي تثيره و يلمس عضوه لحد ماينتصب انتصاب كامل و بعدها ينام !! بدون اي شي ) 

المهم قررت اواجهه بنفس اللحظه و انتظرت لين كررها و نطيت فيه ايش هذا اللي تسويه !!

جلس يسوي روحه فز و تروع مني و من صوتي و يسوي نفسه انه كان نايم وانا شايفته من دقيقتين صاحي !!

طلعت من الغرفه زعلانه و بعدها لحقني يسال ايش فيك وش صاير وقفتي قلبي روعتيني !!

ويسوي نفسه بريئ ...!!

لما تكلمنا قال هذا احتلام مو بيدي !! و على طول سواها زعل وخصام واني اتهمته مع اني متاكده انه صاحي و كذا مره اشوفه صاااحي ويسوي كذا !! و انا ماقصرت معه ابدا لكن ماعرف ليش كذا ..

الاحتلام مايكون كذا يلمس كل جسمه ويتحسس و بطريقه واضح انه مو نايم ..

والله قرفانه اخر حاجه و مو طايقه شي وهو مصر اني غلطانه وقليلة ادب اني صرخت عليه ويقول كمان لو اني اسوي العادة مالك حق تصرخي فيني كلن ذنبه على جنبه مايخصك !! بالله مايجلط ..

وهوا دحين معند ومسوي زعلان ومو طايقني و مررره ياعيني مجروح ويبغاني اعتذر كمان لكن انا مستحيل اكذب عيوني واللي شفتو عشان كلامه اللي مادخل مزاجي !!

بنات اللي يتحلم مايسوي كذا صح علي ولا انا غلطانه شككني ف نفسي 

Karen

معلومات Karen
لا حبيبتي هو غلطان وانتي الصح وهذا واضح لانك ما قصرتي معاه مستحيل يتحلم لان اليتحلم ما يخترع فجأ وينز ويكدر يكوم وحده

معلومات هدوئي عذبهم
المواجهة في بعض الامور ماتجيب نتيجة..الافضل كنتي تتجاهلي وتعالجي الموضوع بحكمة ..صحيح انه شي يقهر لكن الانفعال ماينفعك بالعكس هذا انتي صارت لك مشكلة .. هذا رأيي?
اتمنى الاخوات يفيدونك اكثر

معلومات عانيت بإسكات
مستحيل ان الواحد ينام ويتحسس كذا اعتقد انه متعود على العاده السريه. بس انتي باسلوبك وطريقتك وعدم استفزازيتك راح يجاوبك بالسبب؟

ام ريتاج2

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
معلومات ام ريتاج2
لرد المطلقه او الزواج والمحبه بين الازواج واهله وجلب للزواج وعقد اللسان تعرفت على شيخ من الاردن ممتاز وشاطر وصادق وفادني كتير الي بدها تتواصل معه ايميله عبى الهوت ميل rohany2008@hotmail
يمنع زوجك عن نساء العالم ومت يشوف الاا انتي اكتبي له على الايميل

ام يارامرام

متميزة أقسام الطبخ والمطبخ ,
معلومات ام يارامرام
لرد المطلقه او الزواج والمحبه بين الازواج واهله وجلب للزواج وعقد اللسان تعرفت على شيخ من الاردن ممتاز وشاطر وصادق وفادني كتير الي بدها تتواصل معه ايميله عبى الهوت ميل rohany2008@hotmail
يمنع زوجك عن نساء العالم ومت يشوف الاا انتي اكتبي له على الايميل
كيف تساعدي على نشر السحر والشعوذة استعيني بالله الواحد القادر على كل شيء مو على الخرابيط هذه اذا انت نفسك ضعيفة وسوتيها لا تشجعي الآخرين عليها توبي الى الله فالله جل جلاله يغفر كل الذنوب الا الشرك بالله

معلومات الجميلة انا
استغفر الله واتوب اليه احذري يا اختي من هالخرابيط اللي مصيرها الى غضب الله والعياذ نصيحتي اليكي غاليتي الدعاء ثم الدعاء فرب دعوة بظهر الغيب شفت الاما كثر .....نصيحة اخرى يا اختي صحيح انه زوجك مخطا لكن انت عالجتي الغلط بغلط كلنا نعرف انه الرجل ما هو الا طفل كبير والطفل عندما يخطا يرتبك ويحاول تبرير خطاه وهذا ما يبدو انه حصل مع زوجك لقد احس فعلا بجرح اثر كشفك له وهو في وضع محرج فاصبحتي بهذا التصرف مذنبة بدلا من كونك محقة ،، تعلمنا جميعا من ناعمتنا ان المواجهة لا تصلح مع الزوج الا في حالات خاصة جدا وذلك تفاديا للعواقب التي انتي تعانين احدها الان وصراحة كنتي في غنى عنها ،،ل لذلك حاولي الان تفادي المشكلة وتجاهل الامر باي طريقة وابحثي قبل كل شيء في اسباب لجوءه الى هذا الفعل،،،وفقك الله وسدد خطاك وسخر لكي ولجميع المسلمات افئدة ازواجهن

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه