الجنوبي والطلاق

احصائياتى
الردود
7
المشاهدات
1K

أم زيدد

معلومات أم زيدد
الجنوبي والطلاق
انا زوجي جنوبي شرقي جابني بيت اهلي بعد ولادتي ب10 ايام وقال بدو يطلق بسبب امه وانا بقالي شهرين عند اهلي وهو ماعم يتصرف ساكت ماعم يصالح ولا يطلق ولا يعمل شي بس بيبعت مصروف لابنه وانا حاظرته وجبت اغراضي من بيتي وماعم نتواصل بدي اعرف شو لازم اتصرف !! وهو نقطة ضعفه امه واخته واهله وبيضلو بيوزو بعقله ليكرهني وبياثرو فيه وهلئ هم يقنعوه يخطب وانا مش عارفه شو لازم اعمل فيدوني

اسم الموضوع : الجنوبي والطلاق | المصدر : الزوج والزواج

راجيه الرضا

مراقبة و متميزة أقسام نسوة
معلومات راجيه الرضا
والله يا اختي لو تبيني بدايه المشاكل يكون افضل لأنه للحكم علي اي شيء سماع المشكله عن الطرفين افضل والقول عن ليس من لأنه ليس معنا طبعا.ولكن عامه الجنوبي فعلا يتعلق بأهله وقد يتسبب ذلك في مشاكل كثيره وقد رأينا هنا مثلها.وعامه الأمر الآن ممكن حله بينكما مبدئيا فحاولي محاوله وتناقشي معه هو اولا لحل المشكله. فإن اصر علي الطلاق أو القائم عند اهلك ....فلتخبري اباكي واسرتك لكي يفصلوا في الأمر فالزواج ليس لعبه وهو من المفترض أن يدرك ذلك.وكان من الافضل ان راكي مخطئه لهذه الدرجه أن يقوم لانذارك أو الرجوع الي اهلك.وعامه أن عدتي إليه فالافضل المعيشه ببيت منفصل عن اهله

معلومات ريماس الحزن
شنو السبب الي يخلي يطلق زوجته وهيه بفترة النفاس
شنو سبب كره اهله لحضرتج المفروض توضحي حت نكدر ننصحك ولاتخافي ترة كلشي نصيب اذا نصيبج مكتوب تضلو سوه اكيد مراح تطلقي

أنثى بعطر الورد

مراقبه سابقة / متميزات نسوة
معلومات أنثى بعطر الورد
ممكن تحكيلنا عن قصتك عزيزتي ..بعدين اللحين ما لك الا الدعاء ..والانتظار ..واهتمي بنفسك لا تنسيها عشان اذا رجعتي ان شاءالله ترجعي بقوة وبحلاوة ..
في دعاء انا دعيته والله زين ..(اللهم ان أراد بي واسمي اسماء الأشخاص ..سوء او شر او كيد او مكر او تدبير ..اللهم اجعل تدبيرهم ومكرهم وشرهم وكيدهم تدميراً عليهم ..اللهم عليكم بهم فانهم لا يعجزونك ..اللهم أعجزهم عما ينوه ..اللهم أعجزهم في فلان اي اسم زوجك اللهم أعجزهم عما ينوه فيه وأعجزهم عما ينوه من تخريب بيته اللهم أشغلهم عنا فيما يلهيهم عنا ..اللهم لا تجعل لهم سلطان علي فلان اسم زوجك ..اللهم لا تجعل لهم سلطان علي ..ولا علي بيتي ..اللهم باعد مشاكلهم عني وعن زوجي وعن بيتي كما باعدت بين المشرق والمغرب بدون قطيعة رحم يالله ...اللهم اجعل خير زوجي بين يديه وشره تحت قدميه اللهم أعجزه عما ينويه ..وأشغله في طاعتك عما يلهيه ..اللهم لين قلبه اللهم حنن قلبه علي واجعل غضبه علي برداً وسلاماً كما جعلت النار برداً وسلاماً علي سيدنا الراهيم عليه السلام يا رب العالمين ..)
ادعي بهذا الدعاء والله انه جيد ربي يسهل امرك ويحن قلب زوجك عليك ويرطب قلبه ويقذف حبك في قلبه يارب العالمين

امومتي لطفلي

Well-known member
معلومات امومتي لطفلي
اختي كم سنة لكم متزوجين وهل زواجكم عن حب او تقليدي وكيف كانت بدايت زواجكم هل كانت فيها مشاكل بدون تفاهم وهل انتي مقصرة في حقة اوهووو اوشوو السبب الي خلاه يخليكي عند اهلك وضحي لنا ذالك ان شاء للة الكل العضوات ولمشرفات يفيدوكي

أم زيدد

معلومات أم زيدد
مابعرف ليش يكرهوني من وقت عرفو اني حامل عملولي اول مشكلة و زوجي حكا وقلي خايفين اسرق ابنهم منهم مع اني احتار كيف ارضيهم وهو كل مشكلة كانت كبيرة او صغيرة يتخلى عني ويقلي يلا ع بيت اهلك وهم بيألفو عليي قصص مش مسويتها واحلف لزوجي بكتاب الله اني صادقه وهو يقلي ما اقدر اكذب اهلي واصدقك وبعدها نتصالح ونرجع انا وياه نستقر ويرجع كويس مغي وحنون وخاصه بفترة حملي كتير كان كويس واهله ماعملولي شي وهلمره تاني يوم عمليتي حماتي الفت عليي قصة اني قلبت وجهي بصحباتها لما باركولي وانا والله ماعملت هيك وزوجي بالبدايه ما حب يزعلني وانا اعتذرت منها مره وتنين وتلاته بس هي لما تشوفنا مش متخانقين تقلب وجهها فيه وضلت زعلانه منه وهو قلي بسببك امي كرهتني ويوم عن يوم زوجي تغير وبقا قاسي عليي وحسه مش طايقني وانا اجاني اكتئاب وابمي دايما وملل من الوحده عشان ما سمحلي استقبل حد يباركلي من طرفي وهو دايما سايبتي احالي في البيت ويقلي ليش في جلي وليش مش طابخة ويقلي اختي من تاني يوم قيصريه مسحت البيت وهاد طبعا كلام امه دايما تقلي ياه والنتيجة اننا تخانقنا خناقه كبيره وجاب امه هنا هيا رضيت وسامحتني وبعدها بيوم انا جرح العمليه فتح وزعلت وقلتله بسببك عشان ما داريتني وانا تعبانه ام اخدني عند امي وقلي خلاص طفح الكيل معايا وولده لهلا ما شافه ولا طلب يشوفه حسبي الله ونعم الوكيل

أم زيدد

معلومات أم زيدد
سنتين ونص وزواجي تقليدي ومن بدايه زواجنا كان مشاكل كان معذبني كتير ويضل ينكد عليي ويقهرهي ويتركني في البيت ويروح ومايسال عني طول اليوم ويقلي اذا عاملتك منيح ودللتك ممكن يكبر راسك عليي والزوجة لازم زوجها مايعطيها وجه ولا يحكيلا اشي وما اقدر اعاملك زي اهلي انتي دخيله وكان ما يعاملني منيح ادام اهله اذا كلمته مايرد ويعنل حاله مش شايفني واذا رحنا مشوار يهتم فيهم وانا ماني حيط حتى حردت عند اهلي اربع شهور وبالاخر طلبت الطلاق ولما طلبت الطلاق هو قال انا قسيت عليكي ونادم وحتغير ونرجع عزيس وعروس ورجعت بشروط بس هو من بعد بشهر اتغير فجاه وما عملي شي من شروط وكان من بينها ينقلني من بيتي عشان انسرق وانا صرت اخاف منه وكان اغلب مشاكلنا بسبب البيت مش مرتاحة فيه وهو طول يوم غايب وما يسال عني ولا يتصل وبالاخر اكتشفت ان امه مش راضيه ينقلني مع اني ساكنة وحدي ويقلي انا ما اقدر ازعل امي وبعدا نقلني لبيت ع كيف امه وسكتت ورضيت وبعدها حبلت وكان بدو انزل الولد انا رفضت وبعدها فجاه الحمدلله ربي هداه وصار حنوووون كتير ولما يتذكر يقلي انا ظلمتك معي وكنا متشوقين ليجي البيبي ونربيه ونصير عيله بس حماتي خربت كلشي

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه