الجنوبي الغربي والجنس

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
احصائياتى
الردود
4
المشاهدات
30K

العسل كله

معلومات العسل كله
الجنوبي الغربي والجنس
السلام عليكم.... زوجي جنوبي غربي والكل يعرف طبايع هذي الشخصية ومن شخصية الجنوبي الغربي انه ما يحب المبادرة واضافة على ذلك انه اذا تركتيه من غير تأجيج لمشاعره ينسى...مثلا اكشخ له واتعدل و ادلعه واهتم بتوجيه اطراءات له طول اليوم لكنه في المقابل ما يشجعني على الاستمرار يوم يكون رومانسي لاني اذكره انه لازم يهتم معاي بالكلام الحلو واذا ما أذكره ينساني ويشغل نفسه بأشيا عادية... وأنا احب ان تكون حياتي على طول رومنسية معاه مع انه هو جنوبي غربي وانا شمالية شرقية الا اني احس اني انا رومانسية أكثر... وبعد طبقت نصايح الجنوبي الغربي في المنتدى اني ما ابادر فهو ينسى واي وقت هو يبا يمارس... وانا احس اني احتاج يوميا بس هو ما يرغب وهو وايييييييييييييييييد يحبني وما في شي شاغل فكره حاليا عشان يأثر على نفسيته... ما اعرف كيف اتصرف ويااااااااااااااااه ساعدوووووووووووووووووووووووني من خبراتكم؟؟؟ ويوم اشوف ردوده الباردة وعدم تجاوبه لكشختي او عدم ممارسته أحبط و أكتئب؟؟؟؟؟ :no:

معلومات واثقة بنفسي
يمكن لانه غربي فانه باله مشغول بافكار وابداعات جديدة
ما عليج لا تطبقين كلام البنات 100% بادري انتي
اعرف وحده زوجها مثل شخصية زوجج تلبس له:
1-تنورة جينز قصير حدها مع ستيان مغري او مع بدي غريبة ومغرية
2-شورت قصير حده مع بدي قصيرة وسبورت
باختصار مثل teenager الي انشوفهم بالافلام
يحب ترقص له
يحب الرشاقة والجسم الضعيف
يحب الشعر الطويل
اذا كان جماعكم بالعصر لا مانع بان يكون قصير،حلبيه قبل ما يطلع
او ان يكون قبل ذهابكم للدوام اذا نمتوا مبكرا فمارسوا الجماع قبل ذهابه للدوام شئ سريع بس المهم تاخذين حقج منه
ابعدي الاطفال ربما يزعجونه فلا يستمتع بالجماع
ومثل ماقلت لك احيانا هذه النوعية تصبح خجولة ولاتحب الملابس المعقدة مجرد اسبورتات خفيفة واتبين اماكن الاغراء بشكل واضح
سألت صديقتي عن ملابسها وقالت انها تاخذها من top shop
مبادرتك خليها عفوية مثل:
تبي اعضك على ...قوليها بدلع
عطشانه برضع .... وطيحي له مص
وين مخدتي؟....ونامي على ذراعه وانتي لاترتدين القطعة السفلية حتى يشعر بك
وهكذا
وبما انه غربي فهو يحب الفناتك شوفي افكار البنات الغريبة وطبقيها عليه
وبشريني بالنتائج الايجابية باذن الله

معلومات العضوة الجديدة
بالفعل..نفس المشكلة
المبادرة تجيب نتيجة عكسية ، أحس انه يشمئز منها
و إذا تركته طوول ما اهتم بالموضوع
جربت مرة اني ابدأ بطريقة غير مباشرة .. لكن حسيت انه طفش..صار يقول: اش فيك ؟! انا صرت عشانك بس اسويها..بعدها وقفت و خليته على كيفه و ما أدري هل صح اللي أسويه أو غلط
احيانا اقول انو هو اصلا ما يهتم بالجنس بس استاذة ناعمة تقول العكس.. ما اعرف؟! اتمنى احد يفيدني

العسل كله

معلومات العسل كله
هلا الغالية واثقة بنفسي
مشكورة وايد على نصايحج الذهبية وفعلا ريلي أول ما خذي كنت عايبتنه لان شكلي teenager بس أنا ما زلت محافظة على شكلي بس اني شوي متنت وقصيت شعري فيمكن هذا السبب انه اتغير يمكن لازم أقول عن اطراءات الناس حولي عن صغر شكلي لانه سريع التأثر بالكلام ويمكن هالشي يخليه ينتبه لي أكثر... وبالنسبة للفناتك أنا اسويها من فترة لأخرى بس مشكلتي أبا حياتي تكون كلها رومانسية لاني أفكر فيه طول اليوم واحس انه انا اللي افكر فيه كل نص ساعة مب هو
خلاص أنا قررت:
ابتدي رجيم وأزيد الفناتك وأنزل السوق واتبضع بس عن الرقص أنا ما أسمع موسيقى فكيف الطريقة؟
أحس اني بحاجة لدورة شوكليت ابسرعة ...؟؟؟
وان شا الله بخبرج بالنتايج عشان انفيد كل الحلوات
مشكورة مرة ثانية

معلومات واثقة بنفسي

اختي الغالية ممكن انج تشترين اشرطة الاناشيد الاسلامية بالدف متواجدة بكل مكان....

ولكني مازلت مستغربة بالنساء اللاتي ينتظرن ازواجهن بان يبادرون!!!
اذا ما بادر الزوج تتركينة وقلبج محترق وتمشين؟ مايصير!
بعضهم يستحون او عندهم عزة نفس
خلج انتي المبادرة مافيها شئ
اشدعوه العشيقات وغيرهم ما يسحبون الرجل سحب يبوسون فيه ويمصصونه؟؟
سمحولي على كلامي
بس والله منقهرة ما يصير انخلي الريال بدون لا يفرغ الي عنده
بعدين الزوج على ما تعودينه يعني نتايج مبادرتج راح تاخذ وقت علشان يتعود ويطيح الحطب طولي بالج عليه ولا تستسلمين
وبعدي الاولاد والازعاج عنه حتى لا يشعر بالاحراج ولا يشعر بان اعيالج ماخذينج عنه

بالتوفيق

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه