الجنوبي الشرقي استنزفني

احصائياتى
الردود
4
المشاهدات
3K

سو كيووت

معلومات سو كيووت
الجنوبي الشرقي استنزفني
السلام عليكم اخواتي
زوجي كما قلت ج ش اتعبني كثيرا خصوصا في اعمال المنزل كل شيئ نظيف و مرتب و معطر لكنه يلاحظ اي بقعة صغيرة على الحائط واي نقطة على بناتي و يشاجرني و يصرخ بوجهي
لي ثلاث ايام ما يتكلم معي لانه وجد خيط عنكبوت في السقف قال لي تبين تفشليني قدام ضيوفي وااااو وانا اصلا ما شفته المهم ختم شجاره بكلمة كرهت حياتي معك بسبب عدم ملاحظاتك لدقائق الامور التي تزعجني و الادهى انه ان ذهبت لبيت اهلي ارد الاقي فرشه مكركب وعلب زبادي و قوارير لها اسبوع عند السرير.
اتكالي جدا و ما يشيل كاس الماء ويطالب بالنظام كرهت حبه الزائد لاهله بل و يمتد الى نساء اخوانه لا يرضى عليهن و مستعد يوقف معهن ضدي بسبب حبه لاخوته
يحب ان احدثه عن النساء و يدافع عن المراة الاجنبية مهما كان صنفها و يستميت في الحديث مع بنات العائلة ولو وجد فرصة لاطال الجلوس مع زعمه بانه يكره احاديث الحريم و يقولي ان المعدد مرتاح
تكاد ايجابياته تنعدم امام سلبياته فهو حساس جدا مني ولا يغفرلي تعبت

Ƙհɑժɾɑ

Well-known member
معلومات Ƙհɑժɾɑ
تدقيق ، نقد ، كسل ، حساسية
وبدل ماتكرهي حياتك معاه ،
هو يخبرك أنه كاره حياته معاك وفوقها يعاقبك !

إنتى لطيفة جدا جدا على الأغلب
وهالانسان عايش أنه هو الصح وإنتي الغلط ولازم تتعاقبي عشان بتخالفي النظام . أول شئ حبيبتي لازم تخليه يشوف نفسه وأن طباعه تتعبك وتتعبه هو نفسه بدون أن يشعر.

لا تهاجميه ولا تنتقديه بشكل مباشر لانو مباشرة رح يقلب ويدافع عن نفسه . تحتاجين القوة الأنثوية الناعمة . هلا هو زعلان منك ، ازعلي منه أنتى كمان ، مو معقولة صراخ ومقاطعة ثلاثة أيام عشان شغلة تافهة.

لا تغضبي ، كوني حزينة ، إنتي بقلبك حزينة و مقهورة ، اسمحي لمشاعرك أن تظهر عليك وعلى تصرفاتك بدون كلام ، ولأنه سريع ودقيق الملاحظة سيشعر بذلك .

لما يجي يتقرب منك وبدك تصارحيه دائما احكي عن مشاعرك مو عن تصرفاته ، اشكريه على دقته وقولي له أنها تساعدك في الانتباه للاشياء اللي إنتي تغفلي عنها ، امدحي نفسك ونظافتك وترتيبك بس ذكريه أنك إنسانة وطبيعي تنسي ومن هنا دقته تنفعك . أعطيك مثال " أنا ممتنة لدقتك هذه لأنها تساعدني بالانتباه للأشياء اللي أغفل عنها ، الحمد لله انا إنسانة نظيفة ومرتبة واللي يعرفني يشهد لي بهالصفة ، لكن ممكن أنسى لأني إنسانة وما في أحد كامل ، حبيبي انا بحب لما تنبهني لكن ما أحب أحد يصرخ علي ولا يعاقبني هذا يخليني أحس بالحزن ، بدي ياك تساعدني وتنبهني بلطف ومارح تشوف إلا كل شئ يسرك "

جمعت بين المدح له والمدح لنفسك وهذا مهم عشان يسترخي ، وبعدين نبهتيه إنو عم يطالب بالكمال وما في أحد كامل ، وبعدين شرحتي شعورك ، واوضحتي حدودك إنك ماتحبي أحد يعاملك هيك وبعدين طلبت عونه عشان تكونوا فريق .

لاتهاجمي دقته ، بل خليها تشتغل لحسابك. وبإمكانك دائما بتصرفاتك وبكلمة هون وكلمة هونيك تخبريه إن الحياة تفقد طعمها بكثرة التدقيق على كل صغير وكبير والحساسية .

حبه الزائد لأهله !! ما في شئ اسمه حب زائد للأهل ، هم يستاهلو كل الحب . لا تقارني نفسك بهم لأنك رح تكوني خسرانة ، واللي ما في خير لأهله ما في خير لأي أحد . حبيهم واجعلي لهم مايستحقون منك من تقدير واحترام ، أي مشاكل بينكم خليها بهدوء وحكمة وبدون تدخلي زوجك لأنه طبعا رح يوقف معاهم .

لا يوجد رجل لا يحب النساء تقبلي هذا ، افعلي ما بإمكانك فقط ، لا تحدثيهم عنهم ، لو أراد إطالة الجلوس ناديه ، كوني أنثى أحلامه واشبعي احتياجاته وانصرفي عنه وادعي ربك يحفظه .

زوجك ممكن يكون شرقي جنوبي ، ارجعي تأكدي من النمط .

سو كيووت

معلومات سو كيووت
Ƙհɑժɾɑ;9192530 قال:
تدقيق ، نقد ، كسل ، حساسية
وبدل ماتكرهي حياتك معاه ،
هو يخبرك أنه كاره حياته معاك وفوقها يعاقبك !

إنتى لطيفة جدا جدا على الأغلب
وهالانسان عايش أنه هو الصح وإنتي الغلط ولازم تتعاقبي عشان بتخالفي النظام . أول شئ حبيبتي لازم تخليه يشوف نفسه وأن طباعه تتعبك وتتعبه هو نفسه بدون أن يشعر.

لا تهاجميه ولا تنتقديه بشكل مباشر لانو مباشرة رح يقلب ويدافع عن نفسه . تحتاجين القوة الأنثوية الناعمة . هلا هو زعلان منك ، ازعلي منه أنتى كمان ، مو معقولة صراخ ومقاطعة ثلاثة أيام عشان شغلة تافهة.

لا تغضبي ، كوني حزينة ، إنتي بقلبك حزينة و مقهورة ، اسمحي لمشاعرك أن تظهر عليك وعلى تصرفاتك بدون كلام ، ولأنه سريع ودقيق الملاحظة سيشعر بذلك .

لما يجي يتقرب منك وبدك تصارحيه دائما احكي عن مشاعرك مو عن تصرفاته ، اشكريه على دقته وقولي له أنها تساعدك في الانتباه للاشياء اللي إنتي تغفلي عنها ، امدحي نفسك ونظافتك وترتيبك بس ذكريه أنك إنسانة وطبيعي تنسي ومن هنا دقته تنفعك . أعطيك مثال " أنا ممتنة لدقتك هذه لأنها تساعدني بالانتباه للأشياء اللي أغفل عنها ، الحمد لله انا إنسانة نظيفة ومرتبة واللي يعرفني يشهد لي بهالصفة ، لكن ممكن أنسى لأني إنسانة وما في أحد كامل ، حبيبي انا بحب لما تنبهني لكن ما أحب أحد يصرخ علي ولا يعاقبني هذا يخليني أحس بالحزن ، بدي ياك تساعدني وتنبهني بلطف ومارح تشوف إلا كل شئ يسرك "

جمعت بين المدح له والمدح لنفسك وهذا مهم عشان يسترخي ، وبعدين نبهتيه إنو عم يطالب بالكمال وما في أحد كامل ، وبعدين شرحتي شعورك ، واوضحتي حدودك إنك ماتحبي أحد يعاملك هيك وبعدين طلبت عونه عشان تكونوا فريق .

لاتهاجمي دقته ، بل خليها تشتغل لحسابك. وبإمكانك دائما بتصرفاتك وبكلمة هون وكلمة هونيك تخبريه إن الحياة تفقد طعمها بكثرة التدقيق على كل صغير وكبير والحساسية .

حبه الزائد لأهله !! ما في شئ اسمه حب زائد للأهل ، هم يستاهلو كل الحب . لا تقارني نفسك بهم لأنك رح تكوني خسرانة ، واللي ما في خير لأهله ما في خير لأي أحد . حبيهم واجعلي لهم مايستحقون منك من تقدير واحترام ، أي مشاكل بينكم خليها بهدوء وحكمة وبدون تدخلي زوجك لأنه طبعا رح يوقف معاهم .

لا يوجد رجل لا يحب النساء تقبلي هذا ، افعلي ما بإمكانك فقط ، لا تحدثيهم عنهم ، لو أراد إطالة الجلوس ناديه ، كوني أنثى أحلامه واشبعي احتياجاته وانصرفي عنه وادعي ربك يحفظه .

زوجك ممكن يكون شرقي جنوبي ، ارجعي تأكدي من النمط .

حبيبتي بردتي قلبي بردك جوزيت الجنة هل هناك فرق بين الشرقي ج و الجنوبي ش والله ما كنت اعرف المهم اني تاكدت انه يعاملني بشرقيته و يعامل الناس بجنوبيته

~UniQuE~

مراقبة أقسام الأستشارات الزوجية ،الأنماط الشخصية
معلومات ~UniQuE~
متأكدة زوجك جنوبي شرقي ?

احس حركاته هذي حركات شرقي جنوبي و ليس جنوبي شرقي ?

شنوو فصيلة دمه ؟ و شوفي موضوعي عشان تعرفي الفرق بينهم

https://www.niswh.com/vb/showthread.php?t=395276

Ƙհɑժɾɑ

Well-known member
معلومات Ƙհɑժɾɑ
العفو حبيبتي
يسلمو يونيك ، كنت رح احط الرابط سبقتيني

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه