الجنس بالفم

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
احصائياتى
الردود
21
المشاهدات
21K
معلومات فراقك عذابي
الجنس بالفم
خواتي
الصراحه تربيتنا بالبئة المحافظة عودتنا الحياء والحشمة حتى بالاشياء الي قد تكون مباحه
اشعر برغبة زوجي بالجنس الفموي وسمعت الدكتورة فوزية توبخ الزوجات الممتنعات لو ازواجهم يريدون ايش الحل يا بنات خجولة من زوجي لايفكر بحاجات ثانية مع اني حاسسه انه يريد هلشي

اسم الموضوع : الجنس بالفم | المصدر : قسم مخصص +18

Om.Manar

معلومات Om.Manar
هو عادي يعني
شوفي في المنتدي اكيد هتلاقي موضوع لكدا

hend 123

Member
معلومات hend 123
انا لسه جديده بالموضوع ومادرى ايش اللى يحصل

Safa sy

Active member
معلومات Safa sy
خواتي
الصراحه تربيتنا بالبئة المحافظة عودتنا الحياء والحشمة حتى بالاشياء الي قد تكون مباحه
اشعر برغبة زوجي بالجنس الفموي وسمعت الدكتورة فوزية توبخ الزوجات الممتنعات لو ازواجهم يريدون ايش الحل يا بنات خجولة من زوجي لايفكر بحاجات ثانية مع اني حاسسه انه يريد هلشي
بيدك هذا الشي انتي فيكي تعملي ليلة وتقولي لزوجك سلمني نفسك وشوف كيف اغرلك الجو ومن هنا تبداء مداعبة الذكر وكملي الباقي.....
اتمنالك التوفيق

انا اتأمل

معلومات انا اتأمل
خواتي
حبيبتي الرجل لن يختلق لك عذر الحشمة والبيئة لي تربيتي فيها اذا بدو جنس فموي يلا شو عم تستني تجرإي وارمي ستار الحياء ترا لما يتزوج عليكي مارح يفيدك الحياء احنا النسوان لما نحط شيئ ببالنا لازم نسويه ايه حطي الجنس الفموي ببالك او جننيه او تفنني مو تعملي عليه قرفانة فوق قلبك يلا اريدك ترمي الخجل كوني جريئة انت انثى اظهري ذلك لاتخجلي عندما يتعلق الامر بالجنس

ملاك6sss6

Member
معلومات ملاك6sss6
اختي الغاليه
لامانع بس شرط النظافه للمنطقه سوء للزوجه او الزوج مع عدم الانزال في فم الزوجه

سوسو210

معلومات سوسو210
انا معك واتفق بقوة .
الجنس الفموي جميل وله شعور خيالي عند الرجل أو المرأه لكن لا يجب أن يكون بشكل دائم

معلومات الدكتورة سوسن ق
أهم شيء عدم وجود امراض تناسليه عند الزوجين والشيء الثاني النظافة والشيء الثالث سمعت من بعض رجال الدين بعضهم لم يحرم وبعضهم قالوا مكروه ويجب ان تعرفي ان الجنس الفموي هو نوع من انواع الشذوذ الجنسي ولكنه لايرتقي لأنواع الشذوذ الأخرى ونصيحة من أمرأة لأمرأه بعيدا عن الحكم الشرعي وبعيدا عن رأيي كطبيبة اذا الزوج مصر على هذا النوع من الجنس لبي رغبته أفضل من ان يبحث عنه خارج المنزل ...

نواره111

Member
معلومات نواره111
انا قرأت ان الجنس الفموى يؤدى الى سرطان الحنجرة وامراض اخرى .. والله اعلى واعلم

غناتي 911

معلومات غناتي 911
حاولي تلبي طلبه حتى انتي راح تستمعي بهالشي دامه يبغاه وهو مو حرام حتى الرسول عليه السلام حلل هالشي سوا لحس او مص

حانلي تقنعي نفسك انه زوجك راح يرضيه هالشي وانتي سويه افضل من انه يدور احد من برا تسوي اللي يبغاه

غناتي 911

معلومات غناتي 911
انا قرأت ان الجنس الفموى يؤدى الى سرطان الحنجرة وامراض اخرى .. والله اعلى واعلم

لا حبيبتي مافيه هالامراض لانه بالشرع حلال حتى شرب المني عادي مايسبب شي بس احنا مانستحمله يكون التنزيل ع الجسم او بالمهبل بس مو بالفم

ضحى اماني

: : مشرفة أقسام : : , فنون الطبخ ، الزوج والزواج
معلومات ضحى اماني
لا حبيبتي مافيه هالامراض لانه بالشرع حلال حتى شرب المني عادي مايسبب شي بس احنا مانستحمله يكون التنزيل ع الجسم او بالمهبل بس مو بالفم
الرجاء اختي عدم الافتاء دون علم لايجوز ابتلاع الساىل لأنه نجاسة والا كانت تصح الصلاة بثوب ملطخ به .
لذا الرجاء الاحتراس من الفتي دون علم

نواره111

Member
معلومات نواره111
أضرار الجنس الفموي

1- الإصابة بالأمراض الجنسية
من أخطر الأمراض التي يسببها ممارسة الجنس الفموي، هي الأمراض الجنسية المزمنة التي تنتقل عبر السائل المنوي، خاصة إذا كان الرجل مصاب بها. لذلك، فإن المرأة تكون أكثر عرضة للإصابة بمرض السيلان الجنسي أو مرض الزهري أو الكلاميديا. هذه الأمراض تصيب الحلق والفم مثلما تصيب الشرج والمهبل والاعضاء التناسلية. وعادة ما يبدأ المرض بظهور بعض التقرحات والبثور على منطقة الفم. كما تكون المرأة أكثر عرضة للإصابة بفيروس الورم الحليمي البشري، وفيروس نقص المناعة البشري أو "الإيدز".

2- الإصابة بالسرطان
من أضرار ممارسة الجنس الفموي أيضًا والأشد خطورة، هي التعرض للإصابة بمرض سرطان الفم، وهذا حسب ما أشادت به الدراسات، والأبحاث العلمية الحديثة في بريطانيا وأمريكا والسويد. حيث أكدت الدراسات أن ممارسة الجنس عن طريق استعمال الفم واللسان تزيد من مخاطر الإصابة بمجموعة من السرطانات منها سرطان الفم وسرطان الحلق وسرطان الحنجرة وسرطان اللوزتين. أشارت الدراسات أيضًا أن هذا النوع من السرطان، يعتبر واحدا من أكثر الأمراض السرطانية التي تنتقل عن طريق الفم، ومن أهمها التقبيل والجنس الفموي.

رمانة حمراء

Active member
معلومات رمانة حمراء
السلام عليكم
بالنسبة لطهارة المني فهذه اجابةةهيئة كبار العلماء
? هل المني إذا وقع على الثياب نجس ؟
فأجابوا : "الأصل فيه الطهارة ، ولا نعلم دليلاً على نجاسته " انتهى

وردة بلدى 2000

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
معلومات وردة بلدى 2000
طيب معلش عايزة افهم لو المنى نجس ازاى يعنى و انا مش عارفة بصراحة اكتبها او اقولها ازاى بس اتمنى تفهمونى

رمانة حمراء

Active member
معلومات رمانة حمراء
طيب معلش عايزة افهم لو المنى نجس ازاى يعنى و انا مش عارفة بصراحة اكتبها او اقولها ازاى بس اتمنى تفهمونى
حتى لو المني مش نجس فليس مكانه الفم وهو مما تستقذره النفس

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه