الجنس الالكتروني مع الزوج..هل يجوز أرجوكم ردوا علي بسرعة

احصائياتى
الردود
11
المشاهدات
41K
معلومات رضا ربي همي
الجنس الالكتروني مع الزوج..هل يجوز أرجوكم ردوا علي بسرعة
السلا ليكم ورحمة الله بركاته

أخواي الحييبات .أختي أنوثة مغربية

إذا كان الزوج مسافر ويطلب من زوجته ممارسة الجنس معه بالكام أعرف أنه زوجي حلالي ولكن إذا طلب منها استخدام يدها في الوصول للرعشة وخروج المني لأن هذا يشعره بالمتعة فهل يجوز ذلك ارضاء للزوج واشباعا لرغبته المتأججة ولكي تدوم المحبة في الحياة الزوجية وهل هناك من العلماء أفتى بذلك كالشيخالقرضاو ي وكما يقول الزوج الضرورات تبيح المحضورات فقد بحثت في النت كثيرا ولم أجد ما يقنعني حتى أعياني التعب والهم.الجنال

وإذا كان لايجوز فكيف استطيع أن أقنع زوجي وهومقتنع بجواز ذلك وكيف أتصرف لأنني حاولت اوضح أن ذلك لا يجوز وأنني غير مقتنعة بذلك ولكنه لم يقتنع ويقول أنه سيتغير تجاهي إذا لم أشبعه

للعلم نمط زوجي شمالي وأعتقد نه غربي" أي شمالي غربي وهو ملتزم وحافظ للقرآن
وأنا جنوبية

أرجوكم ردوا علي فقد تعبت جداً

معلومات صعبة المراس
وعليكم السلام ، أظن مر عليه والله اعلم انه يجوز في حالة سفر الزوج حتى لا يتعرض للفتن .. الله يعينكم ..

sara sevillana

معلومات sara sevillana
عندما تستخدمين يدك هذا يعتبر مثل العادة السرية أو الإستمناء وقد حرمه أغلب العلماء،
وبعدين كيف تتعرين على الكاميرا ألا تعرفين أن الإستخبارات في الدول الغربية يراقبون أغلب المسلمن وخصوصا الملتزمين ويتنصتون على هواتفهم ويتفرجون على فيديوهاتهم ومحادثاتهم على الإيميلات،
خذي حذرك وإن كان زوجك حافظ للقرآن فأكيد حيقتنع بعد سماعه للمفتين عن جواز الإستمناء باليد.

أحب حبك

متميزه قسم الاستشارات
معلومات أحب حبك
أختي قولي لزوجك اولا وقبل كل شي ان هو بنفسه يروح يسأل شيخ ثقه سواء من التيفي او بالفون وانت تشوفين الدليل
قولي له اخاف ان اذا سوينا كذا ربنا يعاقبنا وتجينا المشاكل من كل صوب وتقل البركه في حياتنا ويمكن ربنا يفرقنا عن بعض
انا ما خايفه انت تعاقبني راح احتمل زلات البشر وظلمهم علي لان معي رب ومن ترك شيئا لله عوضه الله بأحسن منه لكن خوفي من رب البشر من غضبه ونقمته احضر لي الدليل ع جواز كلامك من مفتي ثقه وان كان يجوز من عيوني وان كان حرام رضى رب اولا وقبل كل شي

Smoalthat2244

مراقبه منتدى الصحة النفسية
معلومات Smoalthat2244
معليش الفتاوه السابقه غلط لاتاخذين بها نقلتها بدون تدقيق فيها شوفي هالفتوى تناسب وضعك
سؤالي هو: ما حكم ممارسة العادة السرية لمرأة زوجها مسافر وتفعل هذا أحيانا عندما تشعر بحاجة لزوجها وتظن أنها ربما هذا يجعلها تصبر ويعصمها عن التفكير في أي شيء محرم وهي تفكر في ذلك الوقت أنها مع زوجها وتتخيل أن زوجها معها وهل يوجد فرق بين أن تفكر أنها مع زوجها أم لا، فأفيدونا بالتفصيل بارك الله فيكم مع العلم بأنه لا يمكن لزوجها الرجوع من السفر بأي حال؟

الإجابــة
خلاصة الفتوى:

فعل العادة السرية محرم شرعاً مهما كان، لكن من خشي على نفسه من الزنى وتعين عليه أحد السبيلين إما الزنى أو العادة السرية فلا شك إن العادة السرية أخف إثما، وهي ليست علاجاً لصرف التفكير عن المحرم؛ وإنما هي داعية إلى ذلك، وسبيل من سبل الوقوع في الفاحشة.

الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه، أما بعـد:

فالعادة السرية محرمه سواء تخيلت المرأة زوجها أم غيره، كما بينا في الفتاوى ذات الأرقام التالية: 7170، 10588.

لكن إن خشيت على نفسك الوقوع في الزنى فلا شك أن إثم العادة السرية أهون، وذلك لا يبيح فعلها لكنه ارتكاب لأهون الشرين وأقل المفسدتين، وانظري في ذلك الفتوى رقم: 4033، والفتوى رقم: 8131.

وعلى زوجك أن يعفك عن الحرام، وينبغي أن تبيني له ذلك، وأنه لا يجوز له أن يغيب عنك طويلاً لغير حاجة أكثر من ستة أشهر -دون إذنك ورضاك- كما قال أهل العلم، وانظري ذلك في الفتوى رقم: 41508.

وللمزيد حول حكم العادة السرية وأضرارها وكيفية الإقلاع عنها انظري الفتاوى ذات الأرقام التالية: 2283، 1087، 106.

والله أعلم.

ريحانة الجزائر

: : مشرفة سابقه ومتميزة نسوة : :
معلومات ريحانة الجزائر
أنا عن نفسي كان يطلب مني زوجي هذا في الهاتف النقال أي ممارسة ".." عبر الهاتف
فرفضت
فأصبح يمارسه مع أخريات و من هنا بدأت الخيانة
حبيبتي اذهبي للمفتي في بلدتك ووضحي له الأمر هناك مفتيات أيضا أي درسات للأمور الدينية ووضحي لهن الأمر لكي لا تندمين لاحقا
فزوجك سمعي .

sara sevillana

معلومات sara sevillana
أنا عن نفسي كان يطلب مني زوجي هذا في الهاتف النقال أي ممارسة ".." عبر الهاتف
فرفضت
فأصبح يمارسه مع أخريات و من هنا بدأت الخيانة
حبيبتي اذهبي للمفتي في بلدتك ووضحي له الأمر هناك مفتيات أيضا أي درسات للأمور الدينية ووضحي لهن الأمر لكي لا تندمين لاحقا
فزوجك سمعي .
هل زوجك يسافر ويتركك.
كان ممكن تسايريه في الكلام على الهاتف من غير أن تقومي بالعادة،

ريحانة الجزائر

: : مشرفة سابقه ومتميزة نسوة : :
معلومات ريحانة الجزائر
هل زوجك يسافر ويتركك.
كان ممكن تسايريه في الكلام على الهاتف من غير أن تقومي بالعادة،
لا أنا من كنت أسافر الى بيت أهلي لأنني أسكن بعيدة عنهم
و كنت أمكث بالشهرين الى ثلاثة أشهر
كم كنت ساذجة كنت أحسب أنا زوجي يصبر و لا يقوم بأي شيء
نعم كان يريد الحديث معي فقط بشأن هذه الأمور الجنسية فرفضته فما عاد يطلب شيئامنها بل أصبح يشبع نفسه من الحرام عن طريق الهاتف فعانيت معه الأمرين
أنا معه و هو يمارس الفاحشة بالهاتف أي عندما يكون خارج البيت
لذا أطلب من الأخت أن تلملم زوجها قبل ذهابه الى الحرام فلا تستطيع ارجاعه.

Smoalthat2244

مراقبه منتدى الصحة النفسية
معلومات Smoalthat2244
لا أنا من كنت أسافر الى بيت أهلي لأنني أسكن بعيدة عنهم
و كنت أمكث بالشهرين الى ثلاثة أشهر
كم كنت ساذجة كنت أحسب أنا زوجي يصبر و لا يقوم بأي شيء
نعم كان يريد الحديث معي فقط بشأن هذه الأمور الجنسية فرفضته فما عاد يطلب شيئامنها بل أصبح يشبع نفسه من الحرام عن طريق الهاتف فعانيت معه الأمرين
أنا معه و هو يمارس الفاحشة بالهاتف أي عندما يكون خارج البيت
لذا أطلب من الأخت أن تلملم زوجها قبل ذهابه الى الحرام فلا تستطيع ارجاعه.
الملمه تكون بالسفرله اوياخذ اجازه وياتي لها ولا انها تخالف امر ربها وتعمل شيء غير جائز ولوفعلا يبي يعف نفسه قدريدبر نفسه ويكبت نفسه شفنا ناس سافرو بالسنوات وانقطعو عن اهلهم وماعملو كذا اللي يحكم بعقله بيقدر يدبر بس الخوف يكون زوجها يسجل لها مقاطع الفيديو اللي تعملها امام الكام اوان الشركه نفسها تسجل الفيديوها وهم مايدرون اساسا اليهود مستحييييل ترضى عنا والله قال في كتابه ولن ترضى عنك اليهود ولا النصارى حتى تتبع ملتهم
وماارسلواجهزه وبرامج عبث الان اذا كميرات ساهر تبث لليهود شوارع السعوديه كامله فمابالك بحسابات مواطنيها احد الاخوات زميله لي ولدها عنده جوال جالكسي اس سافربعثه للصين اول مانزل بمطار الصين جواله وقف ولا اشتغل نهائياً سال زميله الصيني عن السبب قال بالصين وماحولها من الدول الغربيه يمتلكون اجهزه تختلف عن اجهزه العرب والخليج لان في شركه سامسونج وجميع الشركات تعمل نسخ للعرب من الاجهزه تختلف عننا لان عندنا نظام اذا جت الاختبارات الشركه نفسها تحجب كل شيء من الجهاز عن الطلاب امابالعرب والخليج تكون مفتوحه حتى البرامج الخطره والايباحيه عندكم مفتوحه حتى للطفال غير ذلك الاجهزه اللي عندكم ماتشتغل عندنا لانها تصدر ذبذبات خطره على الدماغ
وانتم مراقبين لان اغلب الارهابيين مسلمين ومنكم
واظطر ولدها يشتري نفس الجهاز بالنسخه اللي موزعه للعالم الاجنبي فلاحظ انها راقيه جدا ومافيه اي اعلانات ولا تتعبه ومنظمه لذلك لاتفرحو بكل شيء ياتي من الخارج اساسا اخوزوجي سافر امريكا بعثه لمارجع قال جميع المنتجات اللي عندنا من اردا الانواع واخطرها وتسبب اكراض مستقبلا يعني كل شيء مضاعف سلبا لنا وهم لهم الجوده والحمايه لمواطنيهم لذلك المسلمين بنظرهم وباء يجب القضاء عليه لذلك لاتفرحو بالاجهزه ماجت عبث اتوقع اغلب البيوت مراقبه بسبب هالاجهز‏ه
لذلك منعت بنتي من اقتنائها لان ذبذباتها تسبب وفاه مبكره

معلومات رضا ربي همي
جزاكن الله خيراً أخواتي الحبيبات على ردودكن

لا أدري من أين جاءهذا الهم الله المستعان
أسألأ ال أن يهديه يدينا جميعا للصواب
هل منكن من تعرف فتوى القرضاوي بهذا الخصوص لأن قد بحثت كثيراً في النت ولم أجد ولا أعرف كيف أصل إليه أو اتصل به فزوجي كثيراما يعتمد على فتواه
وآسفة لو أثقلت عليكن فالهم في قلبي ثقيل

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه